الكشف عن نافذة إطلاق إصدارات الجيل الجديد من Cyberpunk 2077 و The Witcher 3

الكشف عن نافذة إطلاق إصدارات الجيل الجديد من Cyberpunk 2077 و The Witcher 3

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الكشف عن نافذة إطلاق إصدارات الجيل الجديد من Cyberpunk 2077 و The Witcher 3

⚙️ #تطبيق #الكشف #عن #نافذة #إطلاق #إصدارات #الجيل #الجديد #من #Cyberpunk #Witcher #منتوف #MANTOWF
الكشف عن نافذة إطلاق إصدارات الجيل الجديد من Cyberpunk 2077 و The Witcher 3

أعلن استوديو CD Projekt Red في أكتوبر الماضي تأجيل إصدارات الجيل الجديد من Cyberpunk 2077 و The Witcher 3 لعام 2022 بناءً على التوصيات التي قدمها الأشخاص المشرفين على عملية التطوير، ومؤخرًا عاد فريق التطوير البولندي وكشف النقاب عن نافذة الإطلاق المخصصة للمشروعين وكلاهما قادم في 2022.

أعلن فريق CD Projekt Red أن لعبة Cyberpunk 2077 ستتوفر لأجهزة PS5 و Xbox Series في الربع الأول من عام 2022، أي الفترة من يناير حتى مارس، كذلك أكد المطور أنه سيطلق تحديثًا “رئيسيًا” على جميع المنصات جنبًا إلى جنب مع نسخة الجيل الجديد دون ذكر أي تفاصيل بخصوص التحسينات التي سيقدمها هذا التحديث.

فيما يخص The Witcher 3، سيتم إطلاق The Witcher 3: Wild Hunt – Complete Edition لأجهزة PS5 و Xbox Series في الربع الثاني من عام 2022، أي الفترة من بداية شهر أبريل وحتى نهاية شهر يونيو، وذلك وفقًا للمعلومات التي تم الكشف عنها في لقاء المستثمرين الأخير.

يشار إلى أن استوديو CD Projekt قضى جزءًا كبيرًا من عام 2021 في تحسين Cyberpunk 2077 والتخلص من المشاكل التقنية المختلفة، وذلك بعد عملية الإطلاق الكارثية التي ترتب عليها سحب العنوان من متجر PlayStation وإتاحة الفرصة لكل من قام بشرائه على Xbox لاسترداد أمواله، وعلى ما يبدو أن الاستوديو سيأخذ الوقت الكافي لتطوير نسخة الجيل الجديد، حتى لا يقع في نفس الخطأ مجددًا.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة





ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.





أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الكشف عن نافذة إطلاق إصدارات الجيل الجديد من Cyberpunk 2077 و The Witcher 3
[ad_1]
#تطبيق #تطبيقتاقرام #تطبيقات #تطبيقهاشتاقاتانستقرامالعربية #تطبيقالمصمم #التطبيقي #تطبيقنبض #تطبيقستايلي #تطبيقاتايفون #تطبيقجمنادز #تطبيقاجمل #تطبيقنون #تطبيققصرالعروس #تطبيقاتأندرويد #تطبيقي #تطبيقنمشي #اربحمعتطبيقشل #تطبيقهشتقلي #تطبيقبنيحسينالرسمي #تطبيقاتاطفال #تطبيقاتابل #تطبيقحقيبةالمؤمن #تطبيقاتاندرويد #جامعةالعلومالتطبيقية #تطبيقالهلال #تطبيققلم #تطبيقيةنزوى #تطبيقالتصميم #تطبيقاتتعليمية #تطبيقات_الجوال