الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة God of War عبر الحاسب

الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة God of War عبر الحاسب

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة God of War عبر الحاسب

⚙️ #تطبيق #الكشف #عن #متطلبات #تشغيل #لعبة #God #War #عبر #الحاسب #منتوف #MANTOWF
الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة God of War عبر الحاسب

في شهر أكتوبر الماضي قام أستوديو Santa Monica وشركة Sony بالإعلان رسميًا عن قُدوم لعبة God of War إلى منصة الحاسب الشخصي في 14 يناير المقبل، واليوم نتعرف على موصفات تشغيل اللعبة عبر الحاسب.

حيث تم الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة God of War عبر منصة الحاسب الشخصي، والتي تحتاج إلى متطلبات قوية إذا كنت تَرغب في تشغيل اللعبة على أعلى مستوى رسومي ودقة 4K.

حصلنا أيضًا على مقطع جديد شاركنا إياه حساب Nvidia GeForce، تم استعراض نسخة الحاسب الشخصي من لعبة God of War والتي كما ذكرت ستعمل بدقة 4K مع 60 إطار في الثانية الواحدة، بالإضافة لدعم اللعبة تقنية Nvidia DLSS وReflex حيث يوفر الأول تعزيزًا للأداء ويقدم الأخير طريقة لعب أكثر استجابة، ويُعتبر إصدار الحاسب يحتوي أيضًا على تحسينات رسومية.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة God of War عبر الحاسب
[ad_1]
#تطبيق #تطبيقتاقرام #تطبيقات #تطبيقهاشتاقاتانستقرامالعربية #تطبيقالمصمم #التطبيقي #تطبيقنبض #تطبيقستايلي #تطبيقاتايفون #تطبيقجمنادز #تطبيقاجمل #تطبيقنون #تطبيققصرالعروس #تطبيقاتأندرويد #تطبيقي #تطبيقنمشي #اربحمعتطبيقشل #تطبيقهشتقلي #تطبيقبنيحسينالرسمي #تطبيقاتاطفال #تطبيقاتابل #تطبيقحقيبةالمؤمن #تطبيقاتاندرويد #جامعةالعلومالتطبيقية #تطبيقالهلال #تطبيققلم #تطبيقيةنزوى #تطبيقالتصميم #تطبيقاتتعليمية #تطبيقات_الجوال