الكشف عن عدد مهام طور قصة لعبة Halo Infinite

الكشف عن عدد مهام طور قصة لعبة Halo Infinite

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الكشف عن عدد مهام طور قصة لعبة Halo Infinite

⚙️ #تطبيق #الكشف #عن #عدد #مهام #طور #قصة #لعبة #Halo #Infinite #منتوف #MANTOWF
الكشف عن عدد مهام طور قصة لعبة Halo Infinite

بعد الكثير من الانتظار، ها نحن على وشك الحصول على تجربة واحدة من أهم عناوين هذا العام وهي لعبة Halo Infinite التي تم تَطويرها من قبل فريق 343 Industries، ومن المفترض أن تأتينا في 8 ديسمبر الجاري عبر أجهزة Xbox One وXbox Series وأيضًا الحاسب الشخصي. ومع اقتراب إطلاق اللعبة نَحصل على قائمة إنجازات اللعبة التي تَكشف لنا عن عدد مهام طور القصة.

 

فمع ظهور قائمة إنجازات Halo Infinite عبر True Achievements، تم الكشف بأن طور القصة الخاصة باللعبة “يوجد حرق لعدد مهام اللعبة، فأنتبه جيدًا” سيشمل 14 مهمة فقط، وهذا يضعها في مستوى واحد مع لعبة Halo من حيث عدد المهام، وأقل من Halo 5: Guardians و Halo 3: ODST.

تجدر الإشارة بأن عدد المهام التي شاركنا إياها True Achievements عبارة عن مهام رئيسية فحسب، ولكن اللعبة تحتوي على الكثير من المهام الجانبية والأنشطة الاختيارية الأخرى التي بإمكاننا استكشافها.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الكشف عن عدد مهام طور قصة لعبة Halo Infinite
[ad_1]
#تطبيق #تطبيقتاقرام #تطبيقات #تطبيقهاشتاقاتانستقرامالعربية #تطبيقالمصمم #التطبيقي #تطبيقنبض #تطبيقستايلي #تطبيقاتايفون #تطبيقجمنادز #تطبيقاجمل #تطبيقنون #تطبيققصرالعروس #تطبيقاتأندرويد #تطبيقي #تطبيقنمشي #اربحمعتطبيقشل #تطبيقهشتقلي #تطبيقبنيحسينالرسمي #تطبيقاتاطفال #تطبيقاتابل #تطبيقحقيبةالمؤمن #تطبيقاتاندرويد #جامعةالعلومالتطبيقية #تطبيقالهلال #تطبيققلم #تطبيقيةنزوى #تطبيقالتصميم #تطبيقاتتعليمية #تطبيقات_الجوال