الفلكية مايا هزيم تكشف التوقعات الأسبوعية لجميع الأبراج

الفلكية مايا هزيم تكشف التوقعات الأسبوعية لجميع الأبراج

28/05/2022 0 By mantowf team

🦋 الفلكية مايا هزيم تكشف التوقعات الأسبوعية لجميع الأبراج – الإمارات نيوز
#الأبراج #الفلكية #مايا #هزيم #تكشف #التوقعات #الأسبوعية #لجميع #الأبراج #الإمارات #نيوز
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ
[ad_2]
[elementor-template id=”7268″]
الفلكية مايا هزيم تكشف التوقعات الأسبوعية لجميع الأبراج – الإمارات نيوز
الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج
[ad_2]

التوقعات الأسبوعية للأبراج :
من يوم الأحد 29 مايو لغاية الأحد 5يونيو ..

تعالوا لنعرف ماهي توقعات الفلك الأسبوعية للأبراج حسب حركة الكواكب وانتقالات القمر حيث يبدأ الاسبوع مع انتقال مسائي للقمر الى برج الجوزاء وينتهي بقمر ببرج الأسد كذلك نشهد انتقال الزهرة لبرج الثور وتقدم عطارد يوم 3 يونيو و بدء تراجع زحل 4 يونيو :

 

بداية الاسبوع يوم الأحد لو أنّ القمر ببرج حليف لكن مع ذلك قد يحمل بعض التوتر بسبب مريخ يجتمع بالمشتري لديك انتبه بمجال الاموال ومن حرق الأعصاب ..مع ذلك هناك الحظوظ لك والأوقات الجميلة كما تبدو منفتح بأفكارك وعلاقاتك بسبب سمة عطارد ونبتون.. مع أن الحظوظ جيدة لكن هناك بعض التوتر بشكل عام انتبه للشراكات ان كانت العاطفية وغيرها وحاذر ان تعلن عن آراءك الخاصة بفظاظة ولأن الوقت غير مناسب لذلك فقد يراك الآخرون شخص متطرف وصريح بشكل غير محبذ ..ومن الثلاثاء الى الخميس تعتبر فترة ممتازة لأي شيء يخصّ قرار مستقبلي بمهنتك وغيرها ..الفلك يعطيك تفكيراً واضحاً وحكماً جيداً وتركيز بالغ على أي تفاصيل كانت ..حين يبدأ الاسبوع خاصة يوم الاثنين بقمر جديد وعطارد يصنع تثليث مع بلوتو وتسديس مع نبتون و يعتبر جيد ومناسب لإجراء أمور مثل المفاوضات التجارية ، وخاصة الاستثمارات طويلة الأمد والعقارات.. سواء كانت شخصية أو مشتركة تلاحظ أنّ كل المناقشات والمفاوضات التي تقوم بها مع اي جهة تكون موفقة ..قد يكون الأشخاص الذين تتفاعل معهم هذه الفترة مهمين جداً ..سوف تلمس من الآخرين الاحترام .. السبت والأحد 4و5 يونيو مثاليان للاستمتاع والترفيه والمكاسب حيث يحملان الدعم والمفاجآت والحظوظ المالية بسبب قمر متواجد ببيت حظك متزامن مع مشتري ومريخ بمثلث وتناغمهم مع الشمس ..

بداية الأسبوع أيام الأحد والاثنين والثلاثاء سوف تتوافق أفكارك مع نواياك حيث ما تنويه بالفعل يتحول الى واقع ..فترة مناسبة لجعل الأفكار تتدفق بسهولة وتسعفك الكلمات خاصة حين تريد ان تجعل المحادثات والمراسلات ممتعة ومثمرة لك.. لأنه يمكنك التعبير عن نفسك بوضوح وسلاسة فهذا هو الوقت المثالي للتفاوض على صفقة أفضل في أي مجال من مجالات الحياة ، في العمل أو في المهن ، أو في العلاقات الشخصية لأن الزهرة بموطنها الثور تدعم أكثر بيوتك أهميةً.. يمكنك أن تلعب دوراً مهماً كوسيط إذا كانت هناك أي صعوبات بين الأصدقاء أو العائلة مؤخراً ..لديك يومي الاربعاء والخميس تحمل بعض التوتر تجنب حرق أعصابك واتتبه للصحة وللأفكار التي تراودك..و من الجمعة إلى الأحد تبدو فترة ممتازة لك خاصّة 4 و5 فترة لخلق حظ جديد و نية لتغيير جديد وتدفق وفرة مادية ..استعد للتمتع و حضور الحفلات والعزائم والتواصل المكثف و الحب يمكنك أن تشعر بالدفء والسعادة والتواصل والكرم ..و قد يأتي الحظ السعيد على شكل هدايا أو أموال أو مجاملات.. مع زيادة الشعبية والجاذبية والسحر تجعل هذا الوقت مناسب للعواطف والمحبة ..تكوين صداقات سهلة وستكون الشراكات الجديدة حقيقية ومفيدة .. الحظ الجيد أيضاً في التعليم والأعمال والمسائل القانونية.. انت بأهم مرحلة تبدأ مع هذا الاسبوع ..

يبدأ الاسبوع بقمر جديد لديك فعلياً الإثنين وتواجد الزهرة في بيتها الثور تقترن بأهم منزلة الثريا والدرجة 3شرف القمر وينتهي الأسبوع بقمر متواجد بموضع ممتاز تجاه المشتري ..مع ذلك أيام الأحد والاثنين انتبه من زوايا صعبة منها مواجهة تربيع عطارد لزحل قد يبدو هناك الكثير من التعب إن كان صحيّ أو عاطفي أو تعب عام وحالتك النفسية تحتاج الدعم وتزداد مسؤولياتك المنزلية والمهنية.. تبدأ الانفراجات من الثلاثاء الى الأحد يكون لديك تفكير إبداعي ونشاط عقلي ما ينشط اتصالاتك وتفاعلاتك مع الآخرين.. من المحتمل أن تكون هذه فترة مزدحمة جداً بالتطورات والتغييرات ولكنها مفيدة لك و يمكنك إظهار نفسك بقوة ووضوح دون إزعاج أي شخص..الفترة التي تبدو بداية لأمور مصيرية وتغييرات مهمة إيجابية بين الخميس والأحد وخاصة ان عطارد يتقدم من جديد من يوم 3يونيو .. ولاتنسى موضع المشتري الداعم لك اذاً يكون وقت مثالي للتطور والتوسع ولقطف ثمار تعبك ..يوم الجمعة جيد لتدوين أفكارك في يوميات ..بتلك الايام يبدو شعورك غامض دافئ يجعله وقت مثالي لمشاركة عواطفك مع أحباءك.. زيادة الشعبية والمزاج الجميل يجعل هذا الوقت ملائم للتواصل الاجتماعي والحب ..ستستفيد من الشركاء بالعمل او العاطفة ذلك بسبب انفتاحك وصدقك..كما يؤدي الاحترام المتبادل والتفاهم إلى شراكات شخصية وتجارية ناجحة للغاية ومنتظرة من مدة طويلة ..تبدأ لديك فترة من المشاعر الطيبة والسعادة والمكاسب المادية ..

الأحد الاثنين والثلاثاء  تتصاعد خلالها عواطفك وخيالك وإبداعك حتى لو كنت حبيس المنزل ..يأتي إليك الأصدقاء او يتواصلون معك من أجل الراحة أو المكاشفه لكن الوضع بالزوايا متوتر بداية الاسبوع لذا كن حذراً خاصة من صراحتك وعدم انتقاءك كلمات مناسبة لو أن هناك وضع قابل للحل يومي 30و31مايو هناك قمر جديد مهمّ وساحر ببرج الجوزاء ..كما أن بدء علاقة جديدة ممكن بداية الأسبوع .. بسبب زاوية عطارد ونبتون تتأكد لديك الحظوظ بين الثلاثاء و يوم الخميس ويفضل ان تقوم بالعمل الإبداعي والفني مثل الموسيقى والتأليف والتمثيل والكتابة والشعر وغيرها.. يقوى الخيال والإلهام وهذا ماعليك ان تستغله ..و تصبح الأوقات من الخميس إلى الأحد أكثر أهمية عندما تشعر بالرغبة في مشاركة الحب مع شخص مميز فهو الوقت الأفضل للسرطان العازب كما ان الفلك يجعل لك توقيت رائع للأمور العاطفية والمادية بانتقال الزهرة للثور حليفك.. حيث ان كنت عازب فقد تصبح منجذب جداً لشخص ما.. الكواكب بين بيوت مال ودعم الحظ ..أي شيء جديد ابتداءً من الفترة 3يونيو فصاعداً ستكون تجربة رائعة وتغيّر حياتك بشكل كبير ..من جهة يمكن لمشاعر الحب العميقة في علاقة متوفرة اي للمرتبطين أن تتطور إلى مستوى أكثر عمق أو روحية وجدية..ماديّاً هو أسبوع وفرتك الجيدة خاصة ايام 30 مايو لغاية 5 يونيو..

لديك يامولود برج الأسد الفترة الممتازة بداية الاسبوع فيها القمر جديد بالجوزاء فعلياً الاثنين دعم مادي جديد ..يتصل الزهرة بكوكب المشتري بنصف تسديس ما يدعم علاقاتك واتصالاتك ومهنتك ومالك مع ايام بين الاثنين والخميس..هو وقت أنسب لتعيش المشاعر الجيدة والرفاهية حيث ترغب في الاستمتاع والترفيه و يبدو أن التحديات تتلاشى.. الثقة المتزايدة والحظ السعيد يجعلان هذا الوقت مثالي لبذل الجهد للمضي قدماً.. فترة منتظره لا تدع هذا الحظ الجميل فلكياً يذهب هباءً لأنك قد تصبح أكثر سعادة وثراءً من خلال الصفقات التجارية أو القانون أو الشراكات الجديدة أو التعليم أو السفر.. تتلقى دفعه من كارما إيجابيه فإذا كنت قد فعلت الكثير وبذلت الجهد بدون نتيجه ستجد ان الوقت هذا هو لتأخذ استحقاقك المنتظر.. إذا كنت قد وثقت بأشخاص كأمر مسلم به ، فقد تتبدل عاطفتك بهذه الفترة وتعلم حقائق جديدة.. انصحك فقط ان تستخدم الاعتدال ودبلوماسية بالتصرف خاصّة أيام 31 مايو و 1 يونيو..

أمامك أسبوع جيّد بكل الأحوال داعم بالحظوظ مثلاً لديك الأحد والاثنين ممتازة مالياً بعد فترة ضاغطة لان هناك قمر جديد بالجوزاء يدعم فترة جديدة تحمل بدايات ..تبدي ذكاء كبير مع ذلك خلالها قد تشعر أنك أكثر حساسية ورومانسية وخيالية وإبداعية وتجد كل دعم الحظ لكن انتبه من التهور بسبب اقتران المشتري و المريخ ..المعاكسات كلها قاربت على الانحسار ..لديك أيام الثلاثاء والاربعاء والخميس الافضل بالاسبوع كما تكون فيها حساس اكثر وهنا يجب أن تثق في غرائزك والقوة الحدسية خاصة فيما يتعلق بأمور العلاقة العاطفيه..  يمكن أن تبدأ علاقة حب أو صداقة و هو الوقت المناسب للتأمل والأحلام ودراسة وممارسة أي شيء يتعلق بالروحانية كما يعتبر وقت أنسب للشفاء وللانتعاش المادي.. الخميس إلى الأحد تلاحظ أنّ الحاجة المتزايدة للحب والعاطفة والحاجات المادبة تقودك إلى تجربة أكثر جدية كما الفترة هي الأفضل ماديّاً ..تتمتع بقوة أكبر لجذب الأصدقاء والمعجبين.. يكون لديك جاذبية مغناطيسية وتبدو شعبياً جداً يمكن أن يؤدي الانجذاب الفوري لعلاقة جديدة بناءً على كارما سابقة والقمر الذي يدعم علاقاتك وحظوظك عامةً ..فترة أيضاً منتظرة لحلول مالية وخاصة أيام الحظ ابتداءً من 3و4و5 يونيو.

يبدأ الأسبوع بقوة حظ فهناك قمر جديد ببرج الجوزاء زهرة متزامنه بالثور مع منزلة الثريا وموضع شرف القمر يعني أنّ الأيام الأحد والاثنين الثلاثاء سوف تتمتع بحظوظ استثنائية اذا استغليت ذلك عوضت أسابيع من المعاكسات و يعتبر الوقت مثالي للعمل والتغييرات الجادة أيضاً تشعر بحاحة لبعض الترفيه الذاتي ليس أنانية لكنك تستحق ذلك بعد التعب.. ابتداءً من يوم الثلاثاء حتى ظهيرة الخميس هذا هو الوقت المناسب للأشياء التي تتطلب التركيز المستمر والصبر والحكم السليم والتواصل مع الآخرين ..لذلك يمكنك بثقة حضور واستكمال المعاملات التجارية والأوراق ..النهج المنطقي عندك والاهتمام بالتفاصيل والأعمال الكثيرة تجعل الفترة جيدة لوضع خطط طويلة الأمد.. الجمعة إلى الأحد بسبب تأثيرات زوايا ممتازة ببيت الاموال والرفاهيه هناك نفحة من الجو المريح والهادئ يجعل وقتك رائع للاستمتاع والترفيه ولكن أيضاً للتخفيف من والتوتر وحرق للاعصاب و أي صعوبات في علاقاتك ..انت عندما تكون اجتماعي يمكن أن تكون مركز الاهتمام وقد يأتي هذا الاهتمام بشكل حب جديد في حياتك ..ملخص الاسبوع أنه بسبب الزهرة التي تجتمع بالنجوم الثابته المهمة تعتبر انت اكثر الابراج حظّاً ويمكن تغيير المظهر وللنواحي التجميلية وسواها ..هناك دعم مالي واضح بهذه الفترة ..

تبدأ بداية أسبوع مع قمر جديد بالجوزاء فعلياً الاثنين فيه بعض استقرار بالظروف والمزاج والعلاقات الشخصية كذلك مفاجآت رائعة وتحقيق أمنية منتظرة ..الافضل الاثنين و الثلاثاء الى الخميس فترة ممتازة عملياً يجب أن تشعر بالسعادة والتفاؤل والكرم والوفرة ..يأتي الحظ السعيد اليك و فرص للنمو الشخصي والمهني والروحي والمادي ..تستفيد من خلال العلاقات الجديدة أو الهدايا أو المال.. هذا وقت ممتاز لبدء دراسات جديدة أو السفر ..يفضل العلاقات الجديدة أو الاستثمارات أو بداية أي مشاريع جديدة بسبب سعادة الزهرة تربط بيتك السابع مع بيت دعم العلاقات و التواصل والاتصال والمهنة.. من الخميس حتى الأحد هي فترة تأتيك بالسلام والوئام حيث تشعر أنك أكثر عاطفية ورعاية ومحبة.. مايعني خلال أسبوع لديك وقت رائع للاسترخاء مع أحبائك أو الاحتفال مع الأصدقاء كون الحركة الإيجابية للكواكب تفيدك جداً .. يعدّ هذا وقت جميل ومناسب للتواصل الاجتماعي بسبب زيادة الشعبية والكاريزما.. يجب أن تشعر براحة أكبر مع الآخرين وأن تشعر بالراحة في الأماكن العامة.. يصبح تكوين صداقات أمر سهل ويمكن للعقرب العازب بدء علاقة حب جديدة ..

عزيزي مولود برج القوس سوف تشعر على طول الاسبوع اي بالفترة من الأحد إلى الأحد بحالة ذهنية جادة مع تركيز جيد واهتمام بالتفاصيل بسبب تواجد مهم للكواكب خاصّة الزهرة بالثور تكون بمنزلة الثريا وتعبر درجة3 بالثور وهي شرف القمر تقترن بأهم نجوم السماء الاخوات السبعة ونصف تسديس المشتري كوكبك يبدو ذلك اشارة لحظ مطلق ودعم وتحقيق أمنية وخاصة عاطفيّاً ..خلال الفترة سيكون لديك نظرة جدية أكثر وبعد أفق فقط وتنتبه بكل ماتفعله ومن يوم الثلاثاء للخميس أيام تدعمك جداً بالحظوظ المتنوعة وتحمل مفاجآت مالية.. ستنجز الأمور بدقة وبدون أخطاء وفي الوقت المحدد بسبب زاوية بين عطارد ونبتون.. لذلك هذا هو الوقت المناسب للدراسة واتخاذ القرارات الهامة والمفاوضات التخطيط طويل الأجل وتوقيع العقود ، خاصة تلك المتعلقة بالعقارات والأملاك الخاصة ..تكون شخصية واثقة بشأن تقديم ماعليك من الالتزامات.. من ظهر الخميس حتى يوم الأحد تعتبر مفرق طرق لأن تنتهي اي معاناة وتذهب باتجاه جديد و تكون الصداقات والشراكات الجديدة دائمة ويمكن الاعتماد عليها وقد تحظى بإعجاب كبير بمهنتك ..تذكر انك تبدأ اسبوع بتنشيط بيت فلكي مهمّ لك لذا من المؤكد تبدأ فترة الحب والمال والوئام والسعادة ..وقت مناسب للتعارف لأن جمالك الخارجيّ والداخلي يجعلك أكثر شهرة في البيئات الاجتماعية ..

يبدأ لديك أسبوع جميل خاصّة مع قمر جديد بالجوزاء فعلياً يوم الاثنين ويكون ببيت فلكي رائع الذي يحتاج دعم كذلك كوكب عطارد متواجد بأفضل بيوتك والزهرة تزيد البيت ذاته قوة و مكانه وتحسّن بمجال المال والشهرة خاصّة اقتران الزهرة مع أهم نجوم منزلة الثريا ونصف تسديس مع المشتري..و الفترة تعتبر جيدة حيث تتمتّع بالتفاؤل ويرافقك التوفيق والسعادة وتبدو مكانتك أكبر وأفضل هذا هو الوقت المثالي لبدء مشاريع جديدة والوصول إلى أهدافك.. تجد أنّ المعاكسات قليلة أو معدومة وسيكون الآخرون كرماء ومضيافين تجاهك.. يبدأ ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس وقت النمو المادي والروحي مع الفرص لزيادة أموالك.. يمكنك أيضاً توسيع آفاقك من خلال مزيد من التعليم أو السفر والقمر يدعم تطلعاتك مع تواجد زاوية عطارد ونبتون وبلوتو ..ابتداءً من مساء يوم الخميس قد تكثر المسؤولية تجاه عائلتك وشريكك.. بما ان الاسبوع ينتهي باستقامة عطارد تماماً ذلك يجعل الوقت مناسب لتبدي الكثير من الالتزام والعمل المثمر ولتربح المال .. تكون ذروة الحظوظ لك هذا الاسبوع بين 30 مايو و 3 يونيو حينها توقع مفاجآت مالية وأخبار تسرّك جداً وتعلو قيمتك وجاذبيتك ..

ابتداءً من يوميّ الأحد و الاثنين ستلمس فترة مهمة قد تأتي لك بالسعادة والتفاؤل وعلاقات دافئة و ودية وابتهاج بالحياة العاطفية وشفاء صحيّ ونفسيّاً تحلّق بأجواء مرحة.. ومن الثلاثاء للخميس تلك تعتبر أيام للحظ السعيد و مكاسب مالية تزيد مخزونك المالي ومستوى الرضا يعلو لديك اكثر ..لكن هذا أيضاً وقت الكرم تجاه الآخرين وليس مواجهات وتصفية حسابات.. لكن يادلو تذكر أنّ ذلك القمر الذي يكتمل ببرج الجوزاء وكذلك اقتران الزهرة مع أهم منازل السماء ونصف تسديس المشتري للزهرة كل ذلك في بيوت مهمة توقع بهذا الاسبوع كله ان تأتي الفرص في شكل نمو شخصي وروحي ومادي فهناك مكاسب كثيرة فقط لا تنزلق نحو أفكار تسوقك للشك وعدم اليقين ..الفترة من منتصف الاسبوع يبدو الوقت مناسب للمعرفة للتعليم والسفر لمسافات طويلة والمسائل المتوقفه وفترة تكون جيدة للنواحي العاطفية والاسترخاء والحفلات والانفتاح ..يمكنك مشاركة مشاعرك واهتماماتك مع الآخرين بسهولة أكبر كما تقلّ مخاوفك ..و تشعر بأنك أكثر تفاؤل من المعتاد ..يساعدك الفلك باكتشاف العواطف ، وتكوين صداقات جديدة ، وتحسين العلاقات القائمة ، وحتى للأعمال التجارية.. يمكنك الاعتماد على المؤهل والمهارات الاجتماعية لتكوين انطباع أول جيد.. تبدأ مشروع أو شيء جديد مهمّ بهذه الفترة خاصّة ابتداءً من أيام 4و5 يونيو ..

عزيزي مولود برج الحوت يبدو أمامك أسبوع متنوع بالحظ حيث يومي الأحد والاثتين داعمين جداً يكون خلالها التفكير واضح والتركيز جيد وبدوره يجعل الوقت مناسب للعمل العقلي الجاد أو التفصيلي كذلك للمكاسب المادية.. يمكنك الدراسة أو إجراء الاختبارات أو التقدم بطلب للحصول على قرض أو وظيفة وبيع وشراء.. سوف ترى كيف تتناسب الجزئيات الصغيرة مع الصورة الأكبر ..من الثلاثاء حتى ظهيرة الخميس يعد هذا أيضاً وقت جيد لوضع خطط طويلة الأجل اي للمستقبل ولتنظيم أي شيء بدءاً من منزلك حتى أصعب الأعمال لاتنسى اقتران الزهرة مع أهم نجوم السماء اي منزلة الثريا ونصف تسديس المشتري للزهرة كل ذلك يعوضك عن شهر معاكسات ان صح القول.. تبدو شخص عمليّ وفعال وشامل فترة منتصف الأسبوع تأتي بالكثير من البهجة والتفاؤل والكثير من الحب حيث تأثير زهرة الثور فعّال بشكل لا يوصف.. ويرتفع منسوب الحظ بين الخميس والأحد المقبلين ..بداية الاسبوع فعلياً الاثنين قمر جديد ببرج الجوزاء قد يأتي بحلول مبهرة و يجدك الآخرون أكثر جاذبية عندما تكون لطيف وتعبر عن الجانب الأكثر رقة وعذوبة وترحاب في شخصيتك.. هذا وقت رائع للتعارف ولكن أيضاً لإصلاح أي علاقات مرهقة .. يكون الحظ في الحب و الحظ المادي و في أي ناحية أخرى في حياتك.. تزداد مكانتك ويهتمّ بك الآخرون ..الهدايا والمجاملات والعروض الجيدة ابتداءً من السبت والأحد 4و5 يونيو ..

الفلكية مايا هزيم تكشف التوقعات الأسبوعية لجميع الأبراج – الإمارات نيوز
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الفلكية مايا هزيم تكشف التوقعات الأسبوعية لجميع الأبراج – الإمارات نيوز
[ad_1]
الفلكية مايا هزيم تكشف التوقعات الأسبوعية لجميع الأبراج – الإمارات نيوز