العثور على جثة مواطن مصري مدفونة داخل شقة في إيطاليا

العرب في أوروبا

العثور على جثة مواطن مصري مدفونة داخل شقة في إيطاليا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

العثور على جثة مواطن مصري مدفونة داخل شقة في إيطاليا

🗼 #أوروبا #العثور #على #جثة #مواطن #مصري #مدفونة #داخل #شقة #في #إيطاليا #منتوف #MANTOWF
العثور على جثة مواطن مصري مدفونة داخل شقة في إيطاليا

أخبار العرب في أوروبا – إيطاليا

أعلنت الشرطة الإيطالية اليوم السبت، العثور على جثة مواطن مصري مدفونة داخل شقة في أحد أحياء العاصمة روما، مشيرة إلى أن الجثة كانت مقيدة القدمين واليدين، وبها آثار خنق وتعرضت للقتل قبل أيام.

اثنان من أبناء الجالية المصرية في إيطالي كشفا أن المواطن القتيل يدعى “جلال محمد عماد أبو المعتوه”من مواليد العام 1973 بمحافظة الغربية شمال القاهرة، ويقيم مع شقيقه واثنين آخرين في شقة في شارع جورج موراندي في ضاحية تور سابينزا في العاصمة روما.

وأضافا أن المواطن اختفى منذ 12 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، حتى عثرت السلطات على جثته داخل شقة بالقرب من الشقة التي كان يقيم فيها.

وقال شاب آخر من أبناء الجالية، إن القتيل “كان يتمتع بأخلاق حسنة وسمعة طيبة، ولا توجد عداوات بينه وبين أحد”، لافتا أنه متزوج ولديه 3 أبناء، وتقيم زوجته وأبناؤه في مصر.

في السياق، كشفت التحريات أن القتيل تعرض للخنق قبل وفاته، لكن السلطات طلبت تشريح جثته لبيان سبب الوفاة.

إلى ذلك، ذكرت السفارة المصرية في روما تتابع قضية العثور على مواطن مصري مقتولا بإحدى الشقق في روما.

المواطن المصري الضحية

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن مصدر مطلع في السفارة بإيطاليا قوله إن “السفارة على اتصال دائم بأسرة المواطن المصري المجني عليه، مشيرا إلى أن السفير علاء رشدي، سفير مصر في إيطاليا التقى بشقيق المواطن المجني عليه والمتواجد في روما.

كما ذكر المصدر أن السفارة ساعدت زوجة المجني عليه في الحصول على تأشيرة الدخول لإيطاليا، مؤكدا أن السفارة تنهي حاليا إجراءات شحن الجثمان المواطن إلى مصر في أقرب فرصة ممكنة.

جدير بالذكر أن السلطات الإيطالية كانت قد عثرت أيضا في سبتمبر/ أيلول الماضي، على جثة شاب مصري يدعى “إسلام عيد الطباخ” 30 عاما وينحدر من مدينة تلا في محافظة المنوفية، أمام مزرعة قرب مدينة لودي شمال إيطاليا، فيما طلبت القاهرة تحقيقا رسميا، مشيرة إلى وجود شبهة جنائية.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇العثور على جثة مواطن مصري مدفونة داخل شقة في إيطاليا

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا