العثور على جثة مهاجر مغربي مشوهة في كيس قمامة بالقرب من ميتز

العثور على جثة مهاجر مغربي مشوهة في كيس قمامة بالقرب من ميتز

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

العثور على جثة مهاجر مغربي مشوهة في كيس قمامة بالقرب من ميتز

🧑‍🔬 #العثور #على #جثة #مهاجر #مغربي #مشوهة #في #كيس #قمامة #بالقرب #من #ميتز #منتوف #MANTOWF
العثور على جثة مهاجر مغربي مشوهة في كيس قمامة بالقرب من ميتز

تم اكتشاف جثة رجل، مشوهة جزئيا، يوم الاثنين 13 ديسمبر في بداية بعد الظهر في سد بلدية Argancy.

ويتعلق الأمر بمصطفى أديب، ذو خمسون عامًا من ويقطن في بلدية Woippy. التحقيق الذي أوكل إلى الدرك في مدينة ميتز يجري في إطار تحقيق قضائي.

بينما كانوا مشغولين، في وقت مبكر من بعد ظهر يوم الاثنين، 13 ديسمبر، بصيانة السد الكهرومائي في بلدية Argancy، اكتشف الموظفون كيس قمامة كبير أثار اهتمامهم.

عند فتحهم الكيس، اكتشفوا جثة رجل مشوه جزئيًا. وتم إخطار الدرك على الفور وكذلك محققو قسم البحوث في ميتز.

وتم إرسال مروحية للتحليق فوق المنطقة وتم وضع محيط أمني حولها بسرعة لتجنب أي دخول للمتطفلين والسماح بإجراء جميع الاستطلاعات والتحقيقات اللازمة.

“موت عنيف”

وسرعان ما تم التعرف على الضحية وهو مغربي في الخمسينيات من عمره. وقد تم العثور على متعلقاته الشخصية مع بطاقة هويته في مكان قريب. وشوهد مصطفى أديب، المغربي الجنسية، الذي يقال إنه ليس لديه عائلة في المنطقة، آخر مرة يوم الخميس 9 ديسمبر، خلال النهار. وقد تم إجراء تشريح للجثة يوم الأربعاء في معهد نانسي للطب الشرعي.

وأكد مكتب المدعي العام في ميتز الاكتشاف المروع وأن “تشريح الجثة كشف عن موت عنيف”. وتم فتح تحقيق قضائي في جريمة قتل وإخفاء جثة والاعتداء على سلامتها.

ويحاول المحققون فهم فهم كيف ولماذا قُتل مصطفى أديب، وقبل كل شيء، لماذا تم تشويه جسده قبل لفه في كيس قمامة كبير وإلقاء جثته.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇العثور على جثة مهاجر مغربي مشوهة في كيس قمامة بالقرب من ميتز
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس