الشركة الوطنية للسكك الحديدية تلغي 120 قطارًا اعتبارًا بسبب إصابة موظفيها بكوفيد19!

الشركة الوطنية للسكك الحديدية تلغي 120 قطارًا اعتبارًا بسبب إصابة موظفيها بكوفيد19!

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الشركة الوطنية للسكك الحديدية تلغي 120 قطارًا اعتبارًا بسبب إصابة موظفيها بكوفيد19!

🧑‍🔬 #الشركة #الوطنية #للسكك #الحديدية #تلغي #قطارا #اعتبارا #بسبب #إصابة #موظفيها #بكوفيد19 #منتوف #MANTOWF
الشركة الوطنية للسكك الحديدية تلغي 120 قطارًا اعتبارًا بسبب إصابة موظفيها بكوفيد19!

ألغت شركة السكك الحديدية الوطنية البلجيكية 120 قطارًا يوميًا اعتبارًا من يوم الاثنين بسبب حالات المرض و / أو الحجر الصحي بين موظفيها.

وتواجه شركة السكك الحديدية بالفعل زيادة في عدد حالات العدوى بفيروس كورونا. وتسبب هذا الموقف بالإلغاء المؤقت والمخطط له لحوالي مائة قطار من إجمالي 3800 (أو حوالي 2.5 ٪)، اعتبارًا من اليوم الاثنين، 6 ديسمبر.

وقد تم بالفعل إلغاء حوالي عشرين قطارًا من وإلى بروكسل منذ يوم الاثنين، 29 نوفمبر. اعتبارًا من اليوم / الاثنين، تم أيضًا إلغاء حوالي مائة قطار إضافي يوميًا. وسيتم العودة إلى العرض الكامل في أقرب وقت ممكن، اعتمادًا على تطور الأرقام المتعلقة بالمرض / الحجر الصحي.

وترغب الشركة الوطنية للسكك الحديدية في الحد قدر الإمكان من الإزعاج الذي قد يلحق بمسافرينها من خلال تكييف عرضها مؤقتًا، وبالتالي تجنب عدم ضرورة إلغاء القطارات يوميًا بطريقة غير متوقعة.

بشكل ملموس، سيتغير تردد القطار من النوع S32 الرابط بين Puurs و Essen و Roosendaal إلى قطار واحد كل ساعة بدلاً من قطار واحد كل نصف ساعة. بالإضافة إلى ذلك، تم إلغاء القطار من النوع S53 بين Gand-Saint-Pierre و Lokeren.

وتم أيضًا إلغاء قطارات من النوع IC بين Mons و Aulnoye وكذلك بين Namur-Charleroi و Maubeuge مؤقتًا (أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع). ويُنصح المسافرون إلى فرنسا بالسفر عبر ليل.

مع تعزيز تدابير كوفيد19 التي اتخذتها الحكومة، انخفض عدد المسافرين مرة أخرى إلى 70 ٪ مقارنة بفترة ما قبل الأزمة الصحية.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الشركة الوطنية للسكك الحديدية تلغي 120 قطارًا اعتبارًا بسبب إصابة موظفيها بكوفيد19!
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس