الشرطة الفرنسية تعتقل العشرات خلال احتفالات الجزائريين بكأس العرب

العرب في أوروبا

الشرطة الفرنسية تعتقل العشرات خلال احتفالات الجزائريين بكأس العرب

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الشرطة الفرنسية تعتقل العشرات خلال احتفالات الجزائريين بكأس العرب

🗼 #أوروبا #الشرطة #الفرنسية #تعتقل #العشرات #خلال #احتفالات #الجزائريين #بكأس #العرب #منتوف #MANTOWF
الشرطة الفرنسية تعتقل العشرات خلال احتفالات الجزائريين بكأس العرب

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

اعتقلت الشرطة الفرنسية مساء أمس السبت، عشرات الأشخاص وذلك خلال احتفال الجماهير الجزائرية بفوز منتخب بلادها بكأس العرب في النهائي على حساب تونس.

ونقلت وكالة “فرانس برس” عن مصدر في الشرطة الفرنسية قوله إنه تم اعتقال 55 شخصا ليلة أمس خاصة في العاصمة باريس خلال احتفال الجماهير الجزائرية بفوز فريقهم.

وكان التوتر بين الجماهير الجزائرية والشرطة الفرنسية قد نشب بعد فوز “محاربو الصحراء” بلقبهم الأول في كأس العرب على حساب تونس 2-صفر في العاصمة القطرية الدوحة.

في السياق، ذكر حساب شرطة باريس على يوتير صباح الأحد، أنه اعتقال 32 شخصا في باريس وفرضت غرامة على 432 لعدم امتثالهم لمرسوم المحافظة الذي يحظر الوصول إلى شارع شانزليزيه أو بسبب مخالفات مرورية.

وكانت شرطة باريس قد أعلنت الجمعة عن فرض محيط أمني بداية من ظهر السبت ولغاية صباح الأحد في شارع الشانزليزيه، وذلك بهدف منع تجمع أنصار المنتخب الجزائري في حال فوز فريقهم.

قرار الشرطة جاء على خلفية أعمال عنف وقعت الأسبوع الماضي من قبل الجماهير الجزائرية في الشانزليزيه، عند نزولهم للاحتفال بفوز فريقهم على منتخب المغرب، وفقا لرواية الشرطة الفرنسية.

اقرأ أيضا:الجزائر تفوز على تونس وتتوج بكأس العرب لكرة القدم

لكن الجماهير الجزائرية كسرت القرار ليلة أمس، ما أدى لاندلاع اشتباكات بين الطرفين استخدمت خلال الشرطة الفرنسية الغاز المسيل للدموع.

وفي باقي أنحاء فرنسا، ألقي القبض على 23 شخصا، بينهم 14 على وجه الخصوص في مدينة روبيه، حيث احتفل قرابة ألف شخص بالفوز.

فيما تجمع قرابة ألفي شخص في مدينة ليل، حيث ألقت الشرطة القبض على شخصين. أما في ليون، أصيب سبعة من ضباط الشرطة بجروح طفيفة واعتقل شخص واحد، بحسب مصدر في الشرطة.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الشرطة الفرنسية تعتقل العشرات خلال احتفالات الجزائريين بكأس العرب
[ad_1]
#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا