الشرطة الفرنسية تحصل على سيارات دورية من طراز Alpine A110 من أجل واجب “التدخل السريع” 🚀

الشرطة الفرنسية تحصل على سيارات دورية من طراز Alpine A110 من أجل واجب “التدخل السريع” 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الشرطة الفرنسية تحصل على سيارات دورية من طراز Alpine A110 من أجل واجب “التدخل السريع” 🚀

[ad_1]
#الشرطة #الفرنسية #تحصل #على #سيارات #دورية #من #طراز #Alpine #A110 #من #أجل #واجب #التدخل #السريع

عادة ما تكون سيارات الشرطة سيارات عادية إلى حد ما. عادةً ما يتم تجهيز سيارات السيدان ذات الأبواب الأربعة وسيارات الدفع الرباعي بجميع معدات إنفاذ القانون ، مع وجود مساحة كبيرة في الخلف لتخزين الأشخاص في الأصفاد. بين الحين والآخر ، تضع قوة الشرطة يديها على شيء مميز بعض الشيء. فعلت قوات الدرك الوطني في فرنسا ذلك بالضبط ، وطلبت أسطولًا من سيارات Alpine A110 الرياضية ، كما ذكرت من قبل المحرك 1.

تعد قوات الدرك الوطنية إحدى قوتي الشرطة الوطنيتين في فرنسا ، وهي مكلفة بحراسة المدن الصغيرة والمناطق الريفية والضواحي. ستطلب القوة 26 نموذجًا من طراز Alpine A110 Pure ، وفقًا لبيان صحفي باللغة الفرنسية صادر عن وزارة الداخلية. سيتم استخدام المركبات “لتنفيذ تدخلات على الطريق السريع تشمل مخالفي السرعة العالية ، كجزء من سلامة الطرق أو مهام الشرطة الأخرى”.

يعد Alpine A110 خيارًا جيدًا لسيارة اعتراضية ، حيث يجمع بين التعامل الماهر مع التسارع السريع. يتمتع محرك A110 بشاحن توربيني سعة 1.8 ليتر يصل إلى 249 حصانًا ، ويمكنه أن يتسارع إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.5 ثانية فقط. يجب أن تثبت أنها أكثر من قادرة على فهم متوسط ​​سيارة بيجو هاتشباك التي تقرر الاندفاع من أجل الحرية.

على عكس السيارات الخارقة ، فإن Alpine A110 ميسور التكلفة نسبيًا ، حيث يصل سعره إلى 58400 يورو ، أو ما يقرب من 68000 دولار أمريكي للطراز الأساسي في فرنسا. فازت شركة رينو الأم لشركة Alpine بعقد التوريد في مناقصة مفتوحة ، وسيتم تخصيص المركبات من قبل شركة Durisotti الفرنسية لتحويل السيارات. وبالتالي ، من المحتمل أن تدفع الشرطة ضربة عادلة على سعر التجزئة الأساسي من أجل تجهيز السيارات حسب الحاجة.

سيارة الشرطة الساخنة هي سيارة بالية جيدة في هذه المرحلة ؛ بعضها للعرض فقط ، بينما يتوجه البعض الآخر في الواقع في دورية. اشتهرت دورية Highway Patrol في فلوريدا بوضع Mercury Marauder في الخدمة ، بينما وجدت الشرطة في اليابان غالبًا أن Nissan GT-R منصة مفيدة. ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ، تعمل هذه المركبات في المقام الأول كأداة علاقات عامة بدلاً من كونها وسيلة شرطة يومية.

ومع ذلك ، نظرًا لأن قوات الدرك الوطنية قد طلبت 26 طائرة من طراز A110 ، فمن المرجح أنها ستقوم بالكثير من العمل الحقيقي في المناطق الريفية بفرنسا. قد ترغب في أن تكون في شيء سريع بشكل مناسب إذا كنت تخطط لإسقاط العتاد والاختفاء ، ولكن تذكر: لا يمكنك تجاوز الراديو.

حصلت على بقشيش؟ دع المؤلف يعرف: [email protected]


المصدر : مواقع انترنت
[ad_2]