السيارات المحظورة في بروكسل اعتبارًا من يناير 2022

السيارات المحظورة في بروكسل اعتبارًا من يناير 2022

السيارات المحظورة في بروكسل اعتبارًا من يناير 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

السيارات المحظورة في بروكسل اعتبارًا من يناير 2022

🟢#بلجيكا #السيارات #المحظورة #في #بروكسل #اعتبارا #من #يناير #التفاصيل #منتوف #MANTOWF
السيارات المحظورة في بروكسل اعتبارًا من يناير 2022… التفاصيل

السيارات المحظورة في بروكسل اعتبارًا من يناير 2022

 

 لن يتم الترحيب قريبًا ببعض المركبات في 19 بلدية في بروكسل، حسبما أفادت به وسائل إعلام بلجيكية.

وأكدت Bruxelles Environnement في بيان لها: “اعتبارًا من 1 يناير 2022 ، ستتجاوز منطقة بروكسل منخفضة الانبعاثات (LEZ) عتبة جديدة مع حظر مركبات الديزل القياسية Euro4 من أجل الحد من تلوث الهواء. هذا الإنجاز مهم لأن هذه هي أحدث جيل من مركبات الديزل التي لا تحتاج إلى أن تكون مزودة بفلتر جسيمات. هذه تلوث أكثر من غيرها. إنها تنبعث منها كميات كبيرة من الجسيمات الدقيقة ”

ما هي التغييرات على السيارات المحظورة في بروكسل اعتبارًا من يناير 2022؟

وبشكل ملموس ، لن تتمكن السيارات والشاحنات الصغيرة والحافلات والحافلات الصغيرة المعنية من التنقل داخل LEZ ، والتي تغطي 19 بلدية في بروكسل.

كما هو الحال في تعزيزات LEZ السابقة ، التي تم تقديمها في عام 2018 ، من المتوقع أن تستمر فترة انتقالية لمدة ثلاثة أشهر حتى 1 أبريل 2022 ، ومن تاريخ ذلك سيتلقى السائقون المخالفون غرامة قدرها 350 يورو.

وكما هو الحال مع التغييرات السابقة التي طرأت على منطقة الانبعاثات المنخفضة، تم التخطيط لفترة انتقالية لمدة ثلاثة أشهر حتى 1 أبريل 2022. واعتبارا من هذا التاريخ، سيتلقى السائقون المخالفون غرامة قدرها 350 يورو.

وقد أظهرت التدابير المتخذة في إطار منطقة الانبعاثات المنخفضة فعاليتها. فبين عامي 2018 و 2019، انخفضت التركيزات السنوية لثاني أكسيد النيتروجين (NO2) بنسبة 10٪ في المتوسط ​​في جميع محطات القياس في المنطقة، كما أظهرت تركيزات الكربون الأسود (BC) أيضًا اتجاهًا هبوطيًا في جميع المحطات.

يعتبر تلوث الهواء الناجم عن تدفئة المباني وحركة المرور على وجه الخصوص سببًا لأمراض القلب والأوعية الدموية وأمراض الجهاز التنفسي. في بلجيكا، تشير التقديرات إلى أن الهواء الملوث يقتل أكثر من 9000 حالة وفاة مبكرة كل عام.

أيضا السيارات المحظورة في بروكسل اعتبارًا من يناير 2022

 

تؤكد الحملة البيئية التي أطلقتها يوم الاثنين على الصلة بين جودة الهواء والصحة، وتشجع على استعمال بدائل للتنقل في بروكسل، مثل المشي وركوب الدراجات والنقل العام والسيارات المشتركة وسيارات الأجرة …

 

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇السيارات المحظورة في بروكسل اعتبارًا من يناير 2022… التفاصيل

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة

السيارات المحظورة في بروكسل اعتبارًا من يناير 2022