السياحة في كان.. 5 مقاصد ساحرة من قلب فرنسا

السياحة في كان.. 5 مقاصد ساحرة من قلب فرنسا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

السياحة في كان.. 5 مقاصد ساحرة من قلب فرنسا

🗼 السياحة في كان.. 5 مقاصد ساحرة من قلب فرنسا
#السياحة #في #كان. #مقاصد #ساحرة #من #قلب #فرنسا

السياحة في كان.. 5 مقاصد ساحرة من قلب فرنسا
[ad_2]


يعرف الكثير منا مدينة كان بمهرجانها السينمائي الشهير وهو أحد أكثر المهرجانات شهرة في العالم، مما يجعل السياحة في كان مميزة.

عامل الجذب الرئيسي لمدينة كان هو موقعها على كوت دازور بين فريجوس ونيس، فإن وضع هذه المدينة التي يزيد تاريخها عن 2000 عام عند سفح البحر الأبيض المتوسط يمنحها مناخًا دافئًا وممتعًا على مدار العالم.

وعلى الرغم من أنها وجهة مشهورة جدًا بمهرجانها السينمائي والذي يجذب النجوم العالميين من الشاشة الكبيرة وجماهير كبيرة في شهر مايو، إلا أن هناك العديد من الأشياء المثيرة التي يمكنك القيام بها واكتشافها في مدينة كان حيث يُمكنك زيارة المتاحف والأسواق المحلية أو القيام برحلة بحرية إلى جزيرة، كما يُمكنك ممارسة بعض الأنشطة السياحية التي تقدمها المدينة، وفي التقرير التالي تُطلعك على أجمل أماكن السياحة في كان وأفضل الفنادق بها للإقامة المريحة.

أماكن سياحية في كان للزيارة

1. الكروازيت

السياحة في كان.. 5 مقاصد بقلب فرنسا

في الصباح الباكر يُمكنك المشي على طول “Boulevard de la Croisette” وهو ممشى واسع للمشاة يمتد بموازاة البحر الأبيض المتوسط وهو أحد أفضل الأشياء التي يُمكنك القيام بها في مدينة كان.

هذا المشي الشهير الذي يعود تاريخه إلى عام 1838 يحده أكثر من 3 كيلومترات من الشواطئ الرملية الجميلة بعضها خاص ويذهل بإطلالته على جزر ليرين مع أفخم الفنادق في المدينة مثل فندق ماجستيك وريزيدنس وغيرها.

2.  قلعة لا كاستر

السياحة في كان.. 5 مقاصد بقلب فرنسا

توجد هذه القلعة الجميلة التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر والتي صنفتها فرنسا كأثر تاريخي في الجزء الجنوبي العلوي من “Le Suquet”.

يُمكنك تسلق القلعة والإستمتاع ببعض أفضل المشاهد البانورامية للمدينة، فهي من أفضل الأماكن السياحية في كان.

يوجد داخل القلعة أيضًا متحف “Castre” وهو متحف مثير للاهتمام مخصص لحضارات البحر الأبيض المتوسط والحضارات القديمة.

 3. شارع ماينادير

السياحة في كان.. 5 مقاصد بقلب فرنسا

شارع “Meynadier” هو الشريان الذي يربط الجزء الجديد من المدينة بالجزء القديم في حي “Le Suquet” وكان يُعرف باسم “la Rue Grande”.

من أفضل الأشياء التي يُمكنك رؤيتها في مدينة كان في يوم واحد هو هذا الشارع المليء بالحياة والمشي فيه واكتشاف أنه لا يزال يحتفظ بسحر خاص مع المباني التي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر التي تحيط به والتي لا تزال تحتفظ ببعض العناصر مثل النوافذ أو الطراز الأصلي الموجود على أبوابها وشرفاتها الساحرة.

4. جزيرة سانتا مارغريتا

السياحة في كان.. 5 مقاصد بقلب فرنسا

على بُعد حوالي كيلو مترين جنوب شرق مدينة كان تتصل جزيرة سانتا مارغريتا بمدينة كان بواسطة عبارة تنطلق من “Quai du Large” في ميناء “Vieux Port” ستحتاج فقط إلى 15 دقيقة للنزول في هذه الوجهة المثالية لقضاء عطلة لا تنسى.

إنها جزيرة مغطاة بكتلة من الغابات وتوفر مسارات لا تنسى لتحيط بها الطبيعة ومن عوامل الجذب الرئيسية الأخرى البارزة فيها الزنزانة وهو سجن تاريخي حكومي تم تحويله إلى متحف للاستمتاع به.

5. شارع أنتيبس

السياحة في كان.. 5 مقاصد بقلب فرنسا

شارع “Rue d’Antibes” هو شارع شهير في مدينة كان يبلغ طوله حوالي 1.2 كيلو مترًا بالتوازي مع “La Croisette” وهو محاط بإطار بين “Rue du Maréchal Joffres” و ” Rond-Point du Général Maubert”.

سوف تجد في هذا الشارع الموضة والمجوهرات ومستحضرات التجميل من خلال عرض كل من العلامات التجارية الوطنية والدولية المعروفة مثل “Zara ” و”Swatch” بالإضافة إلى المتاجر المستقلة الأصغر.

فإن شارع “Rue d’Antibes ” أكثر ملاءمة لجميع الميزانيات مقارنة بـ “La Croisette” المجاور، كما يُمكنك في هذا الشارع الجلوس على المقاهي للاسترخاء.

أفضل الفنادق في كان

1. فندق ليستريل

السياحة في كان.. 5 مقاصد بقلب فرنسا

يقع الفندق في وسط مدينة كان على بُعد 400 متر فقط من قصر المهرجانات وشواطئ لا كروازيت، يمتلك الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة والموظفون يتحدثون عدة لغات.

يضم الفندق غرف ميكفة بها جميع المستلزمات التي قد يحتاجها الزائر أثناء الإقامة مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، يبلغ تكلفة الإقامة في فندق ليستريل حوالي 52 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق “ibis budget Cannes Centre Ville”

السياحة في كان.. 5 مقاصد بقلب فرنسا

يقع الفندق في قلب مدينة كان على بُعد 400 متر من محطة القطار ويوفر غرفًا عازلة للصوت وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.

الفندق نظيف جدًا حيث تعمل خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة ويضم الفندق أيضًا مركز للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق “ibis budget Cannes Centre Ville” حوالي 50 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق مبيت وإفطار كان لا بوكا بلاج

السياحة في كان.. 5 مقاصد بقلب فرنسا

يقع فندق “B&B Cannes la Bocca Plage” على بُعد كيلو متر واحد من محطة قطار كان لابوكا ويضم تراسًا وأماكن إقامة رائعة بها جميع المستلزمات التي يحتاجها الزائر أثناء إقامته.

يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات ويقدم خدمة نقل الزائر من وإلى المطار مقابل مصاريف إضافية، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق “B&B Cannes la Bocca Plage” حوالي 54 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDpiOjEyNjg6MDpjYmI6ZjI5YToyIA== جزيرة ام اند امز US

السياحة في كان.. 5 مقاصد ساحرة من قلب فرنسا
أقراء أيضا

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇السياحة في كان.. 5 مقاصد ساحرة من قلب فرنسا
[ad_1]
السياحة في كان.. 5 مقاصد ساحرة من قلب فرنسا