السياحة في الريفيرا.. 4 مدن ساحرة وأفضل الفنادق

السياحة في الريفيرا.. 4 مدن ساحرة وأفضل الفنادق

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

السياحة في الريفيرا.. 4 مدن ساحرة وأفضل الفنادق

🗼 السياحة في الريفيرا.. 4 مدن ساحرة وأفضل الفنادق
#السياحة #في #الريفيرا. #مدن #ساحرة #وأفضل #الفنادق

السياحة في الريفيرا.. 4 مدن ساحرة وأفضل الفنادق
[ad_2]


تُعد السياحة في الريفيرا أحد أفضل التجارب التي يُمكنك الاستمتاع بها في فرنسا وهو ما يُعد فرصة لزيارة البلدان الصغيرة ومدن الرحلات البحرية.

كانت الريفيرا الفرنسية المعروفة بـ “كوت دازور” مصدر إلهام للرسامين ومكانًا لقضاء العطلات لأغنى الناس في العالم، وهي تتألف من الجزء الشرقي من ساحل فرنسا على البحر المتوسط من طولون إلى مينتون.

يُمكنك الاستمتاع بمشاهدة القرى والمنتجعات وجزرها والمناظر الطبيعية الرائعة لجبال الألب التي تلتقي بالبحر، كما يُمكنك السفر إلى مدينة نيس أكبر مدينة في المنطقة وأكثر مطاراتها إزدحامًا.

ستجد في الريفيرا العديد من الأماكن السياحية التاريخية مثل الشوارع المرصوفة بالحصى التي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر والتلال والمنحدرات والطرق المُتعرجة المؤدية إلى مينتون، ومن هنا نأخذك في جولة سريعة مع أجمل أماكن السياحة في الريفيرا الفرنسية الساحرة وأفضل الفنادق بها.

أماكن السياحة في الريفيرا الأكثر زيارة

تتميز الريفيرا بشواطئها الواسعة وخلجانها الخفية ومدنها الغنية بالأماكن السياحية الرائعة، ومن أجمل المدن السياحية في الريفيرا ما يلي:-

1. السياحة في سان بول دي فونس

السياحة في الريفيرا…4 مدن سياحية وأفضل الفنادق

هذه البلد الصغيرة هي واحدة من تلك الأماكن التي لا يُمكنك أن تفوتك في الريفيرا الفرنسية، تقع هذه المدينة على تل ومُحاطة بجدار من “Saint-Paul-de-Vence” يُمكنك رؤية البحر الأبيض المتوسط الذي يبعد 7 كيلو مترات فقط.

المدينة كانت مصدر إلهام للعديد من الفنانين خلال القرنين التاسع عشر والعشرين الذين استقروا داخل المدينة لفترات طويلة من الزمن لتنفيذ أعمالهم.

لا يزال هناك اليوم العديد من صالات العرض التي يتم فيها تنظيم المجموعات والمزارات بشكل مُتكرر.

2. السياحة في كان

السياحة في الريفيرا…4 مدن سياحية وأفضل الفنادق

بالإضافة إلى مهرجان كان السينمائي الشهير، فإن المدينة ذات جمال رائع بلا شك، وأحد الأشياء الأساسية التي يجب مشاهدتها في كان الفرنسية الواجهات البحرية مثل “La Croissette” والفنادق الفاخرة والتجول في شوارع كان المليئة بمحلات المجوهرات ومحلات أشهر الشركات في العالم.

لا تفوت زيارة ” Palais des Festivals” وسوق “Forville” ومكتبة “Cannes English Bookshop” والاستمتاع بأجواء مدينة كان الأكثر أصالة.

3. السياحة في سانت تروبيز

السياحة في الريفيرا…4 مدن سياحية وأفضل الفنادق

تشتهر مدينة سانت تروبيز بالسحر والجمال فهي واحدة من أجمل أماكن السياحة في الريفيرا، ما يميز المدينة أيضًا وجود ميناؤها القديم وهو مثالي للنزهة عندما تبدأ الشمس في الغروب، وقرى الصيد الرائعة التي تُعد ملعبًا سياحيًا للأثرياء وواحدة من الأماكن الفريدة التي يُمكنك رؤيتها في الريفيرا.

4. السياحة في موجينز

السياحة في الريفيرا…4 مدن سياحية وأفضل الفنادق

موجينز هي مدينة صغيرة على بُعد 15 دقيقة من مدينة كان، وهي مكان سياحي جميل، تشتهر المدينة بالشوارع المرصوفة بالحصى التي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر والأزقة المُزينة بالنوافير الجميلة والأماكن التاريخية الرائعة.

السياحة في الريفيرا…4 مدن سياحية وأفضل الفنادق

أفضل 10 فنادق في الريفيرا الفرنسية بناءًا على تقييم الزوار

يوجد العديد من الفنادق في مدينة الريفيرا الجميلة تقدم خدمات عالية المُستوى لضمان راحة الزائر أثناء إقامته والاستمتاع برحلته السياحية، ومن أفضل 10 فنادق في الريفيرا ما يلي:-

  • فندق موكسي صوفيا أنتيبوليس.
  • فندق جيه دبليو ماريوت كان.
  • فندق شاتو دو لا ميسارديير.
  • فندق باريير لو ماجستيك كان.
  • فندق “Hotel Royal-Riviera.
  • فندق”White 1921 Saint-Tropez”
  • فندق “Grand-Hotel du Cap”
  • فندق ” Le Negresco”
  • فندق “Hotel du Cap-Eden-Roc”
  • فندق “Chevre d’or”

جميع الفنادق قريبة من عوامل الجذب السياحي في الريفيرا وبالقرب من جميع الخدمات والمطاعم ومراكز التسوق.

تحتوي الغرف على كل ما يحتاجه الزائر أثناء الإقامة من تلفزيون بشاشة مسطحة وميني ثلاجة إلى لوازم الاستحمام وخدمة الواي فاي المجانية.

يوجد في بعض الفنادق مواقف للسيارات مجانية وخدمة الكونسيرج متاحة على مدار 24 ساعة، كما تقدم الفنادق خدمة الغرف على مدار اليوم.

تتراوح تكلفة الإقامة في فنادق الريفيرا بين 50 دولارًا أمريكًا إلى 160 دولارًا أمريكًا لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

أفضل وقت للسياحة في الريفيرا الفرنسية

أفضل وقت للسياحة في الريفيرا هو من أواخر أبريل/نيسان حتى شهر سبتمبر/أيلول من كل عام، حتي يكون الجو مُعتدل ومشمسة ودرجات الحرارة لطيفة.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDpiOjEyNjg6MDpjYmI6ZjI5YToyIA== جزيرة ام اند امز US

السياحة في الريفيرا.. 4 مدن ساحرة وأفضل الفنادق
أقراء أيضا

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇السياحة في الريفيرا.. 4 مدن ساحرة وأفضل الفنادق
[ad_1]
السياحة في الريفيرا.. 4 مدن ساحرة وأفضل الفنادق