السلطات الإسبانية تضبط 1.6 طن حشيش على شواطئ ألميريا ” فيديو “

السلطات الإسبانية تضبط 1.6 طن حشيش على شواطئ ألميريا ” فيديو “

28/12/2021 0 By mantowf team

🗼 #أوروبا #السلطات #الإسبانية #تضبط #طن #حشيش #على #شواطئ #ألميريا #فيديو #منتوف #MANTOWF
السلطات الإسبانية تضبط 1.6 طن حشيش على شواطئ ألميريا ” فيديو ”
[elementor-template id=”7268″]

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

أعلنت السلطات الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن تمكنها من ضبط أكثر من 1.6 طن من مادة الحشيش المخدر خلال محاولة عصابة “إجرامية” إدخال هذه الكمية إلى إسبانيا عبر سواحل مقاطعة ألميريا جنوب البلاد، مشيرة إلى أنها اعتقلت 4 أعضاء في العصابة.

وقالت السلطات في بيان إن العملية التي أطلقت عليها اسم “دوفين” بدأت عندما عَلمت الشرطة بوجود مخبأ على ساحل ألميريا، مؤكدة أنه تم تحضير عملية مشتركة شارك فيه الحرس المدني عن طريق المراقبة البرية والجمركية لمصلحة الضرائب عن طريق البحر والجو.

وأوضحت أنه فجر اليوم تم رصد زورق قبالة سواحل “روكيتاس دي مار” بالمراقبة الجوية، حيث ركز الحرس المدني على تلك المنطقة.

كما تم رصد مجموعة من الأشخاص وسيارتين في منطقة “كاستيو دي سانتا آنا” في تلك البلدية، والتي يبدو أنها نقطة التخزين -بحسب البيان- الذي أشار إلى أنه تم تنسيق الفرق من خلال محاصرة المنطقة برا، فيما دعمت الوسائل الجوية والبحرية الحصار حتى لا يتمكن طاقم الزورق المشبوه من الإفلات من الشرطة.

اقرأ أيضا: إسبانيا تعلن رسميا انتهاء ثوران بركان “كومبري فييخا”

وأكد بيان السلطات أن مسؤولو مراقبة الجمارك تمكنوا من إلقاء القبض على ربان القارب وضبط القارب السريع، بالإضافة إلى 54 بالة من الخيش تزن كل منها حوالي 30 كيلوغراما من الحشيش( وزن الكمية بلغ 1620 كلغ)، فيما حاول أعضاء العصابة الذين شاركوا في التحميل في المخبأ الإفلات من حصار الشرطة.

ووفقا للسلطات فقد اصطدم المهربون بمركبة مموهة تابعة للحرس المدني، الأمر الذي تسبب بوقوع إصابتين طفيفتين.

ورغم ذلك، تمكن عناصر الحرس من اعتقال عضو في العصابة، أيضا ومن خلال الحصار المطبق على المنطقة، أمكن شخصين آخرين على الأرض، وفق ما جاء في البيان.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇السلطات الإسبانية تضبط 1.6 طن حشيش على شواطئ ألميريا ” فيديو ”
[ad_1]
#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا