السعودية تحتفل بإطلاق هوية اليوم الوطني الـ91 تحت شعار “هي لنا دار”

السعودية تحتفل بإطلاق هوية اليوم الوطني الـ91 تحت شعار “هي لنا دار”

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

السعودية تحتفل بإطلاق هوية اليوم الوطني الـ91 تحت شعار “هي لنا دار”

[ad_1]
#السعودية #تحتفل #بإطلاق #هوية #اليوم #الوطني #الـ91 #تحت #شعار #هي #لنا #دار

أعلنت المملكة العربية السعودية إطلاق هوية اليوم الوطني السعودي رقم 91 تحت شعار “هي لنا دار”، وذلك احتفالًا بالعيد الوطني لتوحيد الدولة السعودية الحديثة على أيدي الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود.

شعار هي لنا دار من موقع اليوم الوطني السعودي
شعار “هي لنا دار” من موقع اليوم الوطني السعودي

وتستعدّ المملكة للاحتفال رسميًا باليوم الوطني للسعودية في 23 من الشهر المقبل، حيث سيشارك العديد من المواطنين والمقيمين داخل المملكة في الاحتفالية الوطنية الكبرى التي تُعتبر من أهم المناسبات الوطنية التي يتم الاحتفال بها في السعودية كل عام.

ويأتي شعار “هي لنا دار”، ليؤكد على مبدأ راسخ داخل نفوس المواطنين، بأن المملكة العربية السعودية دائمًا ما تكون الدار والسكن لكل القاطنين فيها دون تفرقة سواء كانوا من المواطنين أو المقيمين داخل الأراضي السعودية

وتنتشر حالة من البهجة والسرور في نفوس المواطنين والمقيمين ابتهاجًا باليوم الوطني السعودي، حيث يتم تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية للتعريف بتاريخ المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى إقامة الحفلات الغنائية الوطنية بمشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في السعودية والعالم العربي.

ويُعتبر اليوم الوطني السعودي بمثابة احتفالية كبرى للسعوديين وحتى المقيمين في المملكة العربية السعودية، لما يُشكله هذا اليوم الوطني من أثر كبير على نفوس القاطنين داخل المملكة، حيث يستذكر السعوديون والمقيمون تاريخ توحيد المملكة في 23 سبتمبر عام 1932.
 

Source link
[ad_2]