الحكومة: الوضع الصحي في الكويت مستقر وجرعة لقاح كورونا الثالثة بشرط

الحكومة: الوضع الصحي في الكويت مستقر وجرعة لقاح كورونا الثالثة بشرط

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الحكومة: الوضع الصحي في الكويت مستقر وجرعة لقاح كورونا الثالثة بشرط

🧫 #الكويت #الحكومة #الوضع #الصحي #في #الكويت #مستقر #وجرعة #لقاح #كورونا #الثالثة #بشرط #منتوف #MANTOWF
الحكومة: الوضع الصحي في الكويت مستقر وجرعة لقاح كورونا الثالثة بشرط

قال الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم، الأربعاء، إن الوضع الصحي في الكويت مستقر، وذلك عقب اجتماع «اللجنة الوزارية لطوارئ كورونا» الذي عُقد برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح.

وأكد المزرم، أن اللجنة في انعقاد مستمر، وستواصل عقد اجتماعاتها لمتابعة آخر مستجدات الوضع الصحي في البلاد.

وأشار المزرم إلى أن اللجنة استمعت خلال اجتماعها إلى شرح قدمه وزير الصحة الدكتور باسل الصباح حول آخر مستجدات انتشار فيروس كورونا في الكويت، والذي أوضح مدى استقراره نتيجة جهود وزارته والوزارات المعنية وتنفيذهم قرارات مجلس الوزراء في هذا الشأن.

وأضاف المزرم أن اللجنة استمعت إلى آراء الجهات الحكومية المعنية بالإضافة إلى التقارير الميدانية بخصوص تنفيذ الاشتراطات الصحية ومدى الالتزام بتطبيقها.

ودعا الناطق الرسمي جميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة الاستمرار في تطبيق الاشتراطات الصحية سواء ارتداء الكمامة وغيرها من الإجراءات الاحترازية؛ للحفاظ على الصحة العامة وتلقي التطعيمات المطلوبة والجرعة التنشيطية المعززة.

ولفت إلى أنه بإمكان الجميع تلقي الجرعة الثالثة التنشيطية ضد فيروس كورونا دون مواعيد مُسبقة، شريطة مرور 6 أشهر على تلقي الجرعة الثانية، مشددًا على أهمية هذه الخطوة لتنشيط المناعة وتوفير حماية أفضل من خطر الإصابة بالعدوى؛ للمحافظة على استقرار الوضع الصحي في البلاد.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الحكومة: الوضع الصحي في الكويت مستقر وجرعة لقاح كورونا الثالثة بشرط
[ad_1]
#الكويت #الكويتيات #الكويتkuwait #الكويتالسعوديةالإماراتالبحرينعمانقطر #الكويتات #الكويتالفحاحيلالفنطاسمباركالكبيرالعديليةامالهيمانالاندلسالجهراءكيفانالجابريةفهدالاحمد
#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری