الحد الأدنى للأجور ومعاشات التقاعد، والقروض … إليك كل شيء يتغير في 1 يناير 2022

الحد الأدنى للأجور ومعاشات التقاعد، والقروض … إليك كل شيء يتغير في 1 يناير 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الحد الأدنى للأجور ومعاشات التقاعد، والقروض … إليك كل شيء يتغير في 1 يناير 2022

🧑‍🔬 #الحد #الأدنى #للأجور #ومعاشات #التقاعد #والقروض #إليك #كل #شيء #يتغير #في #يناير #منتوف #MANTOWF
الحد الأدنى للأجور ومعاشات التقاعد، والقروض … إليك كل شيء يتغير في 1 يناير 2022


إعادة تقييم الحد الأدنى للأجور ومعاشات التقاعد، وتغييرات في شروط منح القروض العقارية، وسائل منع الحمل المجانية للنساء تحت سن 25، سعر الطوابع … إليكم التغييرات في 1 يناير 2022.

تعديل تلقائي للحد الأدنى للأجور بنسبة 0.9٪

بعد تسارع التضخم في نوفمبر (2.8 ٪ على مدى عام واحد)، سيرتفع الحد الأدنى للأجور الشهرية تلقائيًا إلى 1603 يورو، بزيادة قدرها 14 يورو. وسيكون السعر الإجمالي للساعة 10.57 يورو.

إعادة تقييم معاشات التقاعد بنسبة 1.1٪

كما سيتم إعادة تقييم معاشات التقاعد بنسبة 1.1٪. ينطبق هذا على جميع المعاشات الأساسية باستثناء تلك الخاصة بالمحامين. وسيطبق ذلك على معاشات المتقاعدين في القطاع الخاص والخدمة المدنية والعاملين لحسابهم الخاص.

زيادة أسعار الطوابع

سيرتفع سعر الطوابع أكثر في 1 يناير. سيرتفع سعر الطابع الأخضر من 1.08 إلى 1.16 يورو، بينما سيرتفع سعر الطابع الأحمر من 1.28 إلى 1.43 يورو.

Capture d’écran service-public.fr

مزيد من التخفيف في ضريبة السكن

عام 2022 هو الخطوة الأخيرة في تخفيض ضريبة السكن قبل إلغائها بالكامل في 2023. يمكن للأسر التي لم تستفد بعد من إلغاء ضريبة الإسكان الخاصة بها المطالبة بإعفاء 65٪ من هذه الضريبة على محل إقامتها الرئيسي، بغض النظر عن الدخل.

تغيير شروط القروض العقارية

ستتغير شروط منح القرض العقاري: من الآن فصاعدًا، لا يمكن أن تتجاوز مدة القرض 25 عامًا. وفي الوقت نفسه، سترتفع نسبة الدين، وهي حصة الأسرة التي يمكن إنفاقها على سداد القرض، إلى 35٪ (مقابل 33٪ سابقا، لكنها ستشمل الآن تكلفة التأمين على المقترض).

وسائل منع الحمل المجانية للنساء دون سن 25 عامًا

اعتبارًا من 1 يناير 2022، ستصبح وسائل منع الحمل والتكاليف ذات الصلة مجانية لثلاثة ملايين امرأة دون سن 25 عامًا. حتى الآن، كانت المبادرة مخصصة للقصر.

مياه شرب مجانية في الحانات والمطاعم

اعتبارًا من 1 يناير 2022، يجب أن تكون المؤسسات المفتوحة للجمهور مجهزة بنافورة مياه شرب واحدة على الأقل متاحة للجمهور. ويُطلب من مؤسسات تقديم الطعام والمشروبات أن تشير بشكل مرئي إلى إمكانية طلب المستهلكين لمياه شرب مجانية ويجب أن تكون المياه باردة أو في درجة حرارة الغرفة.

إرسال طلب تصريح البناء الخاص بك عبر الإنترنت

اعتبارًا من 1 يناير 2022، يمكنك التقدم بطلب للحصول على تصريح بناء عبر الإنترنت، في أي وقت وفي أي مكان، في عملية مبسطة ومجانية. وقالت وزارة البيئة ان كل البلديات يجب ان تكون قادرة على استقبال الطلبات الكترونيا.

عقوبة جديدة على المركبات الأكثر تلويثا

سيتم تغيير الضريبة المطبقة على المركبات الأكثر تلويثًا في 1 يناير. سيتم تطبيق العقوبة اعتبارا من 128 جرامًا من ثاني أكسيد الكربون / كم (بدلاً من 133 جرامًا من ثاني أكسيد الكربون / كم في عام 2021). ستكون الضريبة 50 يورو فيما يخص هذا المستوى من التلوث.

سيتم أيضًا تطبيق “عقوبة وزن” جديدة للسيارات الجديدة التي يزيد وزنها عن 1.8 طن: 10 يورو للكيلوغرام الواحد.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الحد الأدنى للأجور ومعاشات التقاعد، والقروض … إليك كل شيء يتغير في 1 يناير 2022

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس