الجيش البلجيكي ضحية لهجوم إلكتروني !

الجيش البلجيكي ضحية لهجوم إلكتروني !

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الجيش البلجيكي ضحية لهجوم إلكتروني !

🧑‍🔬 #الجيش #البلجيكي #ضحية #لهجوم #إلكتروني #منتوف #MANTOWF
الجيش البلجيكي ضحية لهجوم إلكتروني !


يوم الجمعة، 17 ديسمبر، اكتشف الفرع السيبراني التابع لجهاز المخابرات والأمن العام أن الجيش البلجيكي تعرض لاختراق نظامه المعلوماتي.

وقد أكدت وزيرة الدفاع لوديفين ديدوندر المعلومة يوم الاثنين، مضيفة أن هذا الهجوم السيبراني ليس له أي تأثير على سير العمليات الدفاعية.

وقالت الوزيرة: “تم اتخاذ إجراءَات على الفور واستمرت خدمات الأمن السيبراني منذ ذلك الحين في مراقبة الشبكة العسكرية بأكملها بحثا عن أي ثغرات”.

ولتقليل أي خطر، أصبحت تعمل الشبكة العسكرية بمعزل عن الإنترنت منذ عدة أيام. مسؤولو الدفاع، على سبيل المثال، غير قادرين على إرسال رسائل بريد إلكتروني خارج شبكة الإنترانت الخاصة بهم.

في الوقت نفسه، يواصل المتخصصون السيبرانيون أبحاثهم لتحديد أصل هذا الهجوم الإلكتروني وما هي نوايا الأشخاص الذين يقفون وراءه.

والجدير بالذكر أن مثل هذا الهجوم لا يسمح بالسيطرة على الطائرات أو القوارب أو تعطيل القواعد العسكرية البلجيكية.

وتؤكد لوديفين ديدوندر ذلك: “الاختراق ليس له تأثير على مسار عملياتنا، وشركاؤنا الوطنيون على دراية بالوضع”.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الجيش البلجيكي ضحية لهجوم إلكتروني !

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس