الجزائر ومصر تكملان المربع الذهبي لكأس العرب

العرب في أوروبا

الجزائر ومصر تكملان المربع الذهبي لكأس العرب

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الجزائر ومصر تكملان المربع الذهبي لكأس العرب

🗼 #أوروبا #الجزائر #ومصر #تكملان #المربع #الذهبي #لكأس #العرب #منتوف #MANTOWF
الجزائر ومصر تكملان المربع الذهبي لكأس العرب

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

تأهل المنتخب الجزائري الى نصف نهائي كأس العرب بكرة القدم، عقب فوزه على نظيره المغربي مساء اليوم السبت بركلات الترجيح، بعد التعادل 2-2 في الأشواط الأصلية والإضافية ضمن الدور ربع النهائي للبطولة المقامة في دولة قطر.

تقدم المنتخب الجزائري أولا عن طريق ياسين ابرهيمي من ركلة جزاء في الدقيقة 62، بينما سجل محمد النهيري هدف التعادل للمغرب في الدقيقة 64.

وخلال الأشوط الإضافية، سجل يوسف بلايلي هدف ثاني لصالح الجزائر في الدقيقة 102، قبل أن تعود المغرب لتحقيق التعادل من خلال بدر بانون في الدقيقة 111.

واحتكم المنتخبين الى ركلات الترجيح، التي ابتسمت لصالح المنتخب الجزائري بنتيجة 5-3.

بذلك حجز منتخب الجزائر  موعدا مع المنتخب القطري الذي فاز أمس الجمعة، على نظيره الإماراتي، موعدا في دور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل.

وفي وقت سابق السبت، حقق المنتخب المصري فوزا مستحقا على المنتخب الأردني بعد تمديد المباراة للأشواط الإضافية.

وتمكن المنتخب المصري من تحويل هزيمته بهدف إلى فوز بثلاثية، ليتأهل للدور نصف النهائي من البطولة ويضرب موعدا ناريا مع منتخب تونس، الذي تغلب يوم أمس على منتخب عُمان بهدفين لهدف.

اقرأ أيضا: تأهل قطر وتونس إلى نصف نهائي كأس العرب بكرة القدم

وكان منتخب الأردن قد تقدم بالنتيجة مبكرا بهدف جاء في الدقيقة الـ 12 من زمن الشوط الأول عبر يزن النعيمات، وفرض المنتخب الأردني سيطرته على أغلب أوقات هذا الشوط لكن لاعبيه فشلوا في تعزيز التقدم بهدف ثاني.

وقبل النهاية بدقيقة نجح منتخب مصر بتعديل النتيجة عبر مروان حمدي من كرة رأسية وضعها فوق الحارس يزيد أبو ليلى.

لاعبو المنتخب المصري بعد فوزهم في المباراة

في الشوط الثاني، لم ينجح أي منتخب في إضافة هدف ثان رغم الفرص العديدة التي لاحت للجانبين، ليتم اللجوء إلى شوطين إضافيين.

وقبل نهاية الشوط الإضافي الأول نجح منتخب مصر بتحقيق التقدم بعد تسجيل لاعبه أحمد رفعت في الدقيقة الـ101 هدف الفوز، وعزز مروان داوود قبل نهاية المباراة في الدقيقة الـ119 النتيجة لصالح بلاده بتسجيله الهدف الثالث من كرة عرضية حولها برأسه على يسار الحارس.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الجزائر ومصر تكملان المربع الذهبي لكأس العرب
[ad_1]
#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا