الجزائر وتونس يتأهلان لنهائي كأس العرب بكرة القدم

العرب في أوروبا

الجزائر وتونس يتأهلان لنهائي كأس العرب بكرة القدم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الجزائر وتونس يتأهلان لنهائي كأس العرب بكرة القدم

🗼 #أوروبا #الجزائر #وتونس #يتأهلان #لنهائي #كأس #العرب #بكرة #القدم #منتوف #MANTOWF
الجزائر وتونس يتأهلان لنهائي كأس العرب بكرة القدم

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

تأهل منتخبا الجزائر وتونس، لنهائي كأس العرب بكرة القدم المقامة في دولة قطر، بعد فوزهما على منتخبي قطر ومصر، اليوم الأربعاء، في الدور نصف النهائي من البطولة.

وفي مباراة دراميتيكية شهدها ستاد الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة مساء اليوم، تغلب “محاربو الصحراء” على “العنابي” القطري، مستضيف البطولة، بهدفين لهدف.

وتقدم المنتخب الجزائري بهدف في الدقيقة الـ59 عن طريق لاعبه جمال بن عمري. وبعد الهدف، حاول المنتخب القطري العودة في المباراة، ونجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق محمد مونتاري.

يوسف بلايلي سجل هدف الفوز القاتل في مرمى منتخب قطر

وبينما كانت المباراة تتجه إلى الأشواط الإضافية، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المنتخب الجزائري بعد عرقلة ياسين براهيمي في الدقيقة الـ15 من الوقت بدل الضائع، سددها يوسف بلايلي وتصدى لها الحارس القطري سعد الشيب، لترتد الكرة إلى بلايلي الذي تابعها بسهولة داخل الشباك.

اقرأ أيضا: بعد احتفالات الجزائريين في فرنسا بفوز فريقهم على المغرب.. “لوبان” تتوعد

وفي وقت سابق اليوم، نجح المنتخب التونسي بالفوز على نظيره المصري بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ستاد 974.

فرحة المنتخب التونسي بالتأهل لنهائي كأس العرب

وجاء هدف “نسور قرطاج” بمساعدة النيران الصديقة في الوقت القاتل من عمر المباراة وبالتحديد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، عن طريق المصري عمر السولية الذي أرسل الكرة برأسه إلى شباك فريقه عن طريق الخطأ عندما كان يحاول إبعاد الكرة عن مرماه.

ويلتقي المنتخب القطري مع نظيره المصري يوم السبت المقبل في مباراة تحديد المركز الثالث، فيما تواجه الجزائر تونس في المباراة النهائية في مساء اليوم نفسه.

وسبق أن توجت تونس بالبطولة الأولى لكأس العرب التي أقيمت في لبنان عام 1963 بعد فوزها على سوريا بهدف دون رد في المباراة النهائية، في حين يتطلع المنتخب الجزائري بطل أفريقيا للفوز بكأس العرب للمرة الأولى في تاريخه ضمن المشاركة الثالثة له في البطولة.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الجزائر وتونس يتأهلان لنهائي كأس العرب بكرة القدم

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا