الجزائر تفوز على تونس وتتوج بكأس العرب لكرة القدم

العرب في أوروبا

الجزائر تفوز على تونس وتتوج بكأس العرب لكرة القدم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الجزائر تفوز على تونس وتتوج بكأس العرب لكرة القدم

🗼 #أوروبا #الجزائر #تفوز #على #تونس #وتتوج #بكأس #العرب #لكرة #القدم #منتوف #MANTOWF
الجزائر تفوز على تونس وتتوج بكأس العرب لكرة القدم

أخبار العرب في أوروبا – الرياضة

توج المنتخب الجزائري مساء اليوم السبت، بكأس العرب لكرة القدم، بعد فوزه على المنتخب التونسي بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب “البيت” بمدينة الخور القطرية أمام أكثر من 60 ألف متفرج.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ليضطر المنتخبان للعب شوطين إضافيين لحسم الفائز باللقب.

وجاء هدف التقدم الأول لـ”محاربي الصحراء” عن طريق أمير سعيود في الدقيقة 99، فيما أضاف ياسين إبراهيمي الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الإضافي الثاني.

اقرأ أيضا: فرنسا تمنع الجماهير الجزائرية والتونسية من الاحتفال بكأس العرب

وهذه هي المرة الأولى التي يتوج فيها المنتخب الجزائري بلقب البطولة، فيما توج المنتخب التونسي باللقب من قبل في النسخة الأولى عام 1963.

يذكر أن المنتخب القطري احتل المركز الثالث في هذه البطولة بعد فوزه على مصر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وذلك بفارق الضربات الترجيحية بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل السلبي.

يشار إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “جياني انفانتينو” أكد أن بطولة كأس العرب ستستمر بتنظيم نسخ قادمة تحت تنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الجزائر تفوز على تونس وتتوج بكأس العرب لكرة القدم
[ad_1]
#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا