الثلوج ستغطي السويد يوم عيد الميلاد

العرب في أوروبا

الثلوج ستغطي السويد يوم عيد الميلاد

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الثلوج ستغطي السويد يوم عيد الميلاد

🗼 #أوروبا #الثلوج #ستغطي #السويد #يوم #عيد #الميلاد #منتوف #MANTOWF
الثلوج ستغطي السويد يوم عيد الميلاد

أخبار العرب في أوروبا – السويد

تحتفل السويد هذا العام بعيد الميلاد بحيث تكون البلاد ارتدت ثوبها الأبيض، وهو ما يرغب فيه سكان السويد كما باقي الأوروبيين، لاسيما أن عيد الميلاد في الدول الأوروبية ارتبط تاريخيا مع الثلوج و”بابا نويل” على متن عربة تجرها الغزلان لنقل الهدايا إلى الأطفال.

وتقول هيئة الأرصاد الجوية السويدية، إن هناك فرص جيدة أن تكتسي أغلب مدن السويد باللون الأبيض مع الاحتفال بعيد الميلاد هذا العام، نتيجة تساقط المزيد من الثلوج خلال الأيام المقبلة.

خبير الأرصاد الجوية “ميكائيل لور” قال في تصريحات صحافية لوسائل إعلام محلية قبل عدة أيام: “ تبدو الظروف مهيأة لتساقط الثلوج على نطاق واسع”، مضيفا أن “أغلب مناطق السويد ستشهد هذه الأيام طقسا مثلجا في أغلب الأوقات”.

من جانبه ذكر خبير الأرصاد الجوية “ماركوس سيوستيد” اليوم الأربعاء :”يبدو أن الطقس في عطلة نهاية الأسبوع خلال عيد الميلاد، ستكون باردة ومثلجة في أجزاء كبيرة من البلاد. في كل من الجنوب والشمال، ويمكن أيضا أن تتساقط ثلوج جديدة تصل إلى 10 سم”.

اقرأ أيضا: دراسة سويدية تكشف وجود فجوة كبيرة بين دخل أطفال المهاجرين والسويديين

أضافة إلى ذلك، يتوقع قدوم عاصفة ثلجية تبدأ يوم غدٍ الخميس وستتجه إلى العاصمة ستوكهولم قبل أنّ تصل إلى جنوب البلاد.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية استمرار تساقط الثلوج قبل فجر عيد الميلاد يوم السبت المقبل، مع دخول موجة باردة مصحوبة بتساقط الثلوج جنوب السويد في مالمو ثاني مدن البلاد.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الثلوج ستغطي السويد يوم عيد الميلاد

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا