التجار يشعرون بالملل مع عدم بيع السيارات 🚀

التجار يشعرون بالملل مع عدم بيع السيارات 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

التجار يشعرون بالملل مع عدم بيع السيارات 🚀

[ad_1]
#التجار #يشعرون #بالملل #مع #عدم #بيع #السيارات

النقص في الرقائق ، يحتدم. يبدو الأمر كما لو كنا نتحدث عنه طوال العام ، وتستمر النجاحات في الظهور. اليوتيوب ديف ب يبيع تشيفي هو بائع سيارات ، كما قد تتوقع ، يبيع منتجات شيفروليه. لقد قام الآن بإلقاء مقطع فيديو ينيرنا إلى ما يشبه العمل في وكالة عندما لا يكون هناك أي شيء للبيع.

يبدأ الفيديو مع Dave الذي يعطينا عرضًا لأسفل من إجمالي مخزون الوكالة من السيارات الجديدة. هناك نوعان من شيفروليه سيلفرادوس ، كابينة مزدوجة ومقصورة طاقم العمل ، وكلاهما مجهز بمحرك توربو سعة 2.7 لتر. هناك خمس سيارات شفروليه اكوينوكس في الخلف ، بالإضافة إلى واحدة أخرى في صالة العرض نفسها ، وهذا كل شيء.

يلاحظ ديف أن هذا أمر مقلق بشكل خاص عندما يزور العملاء الراغبين في الاستفسار عن الطرز الأخرى. سواء كانت شاحنة شهيرة مثل سيلفرادو أو بولت EV بولت ، فإن الوكالة ببساطة لا تمتلك مخزونًا في متناول اليد. ليس هناك ما يمكن فعله سوى الاعتذار للعملاء والتأسف على الوضع الصعب في السوق في الوقت الحالي.

يتكون ما تبقى من يوم ديف من التعامل مع اثنين من الأطراف السائبة ، بما في ذلك تسليم سيارته الرابعة فقط في الشهر على الرغم من تسجيل الفيديو في 18 أغسطس. أرقام المبيعات منخفضة بشكل مذهل ، وهذا ليس شيئًا يبشر بالخير للتجار إذا امتد الموقف إلى المدى الطويل. تستغرق الطلبات وقتًا طويلاً أيضًا ، حيث أشار ديف إلى أن السيارة التي تم طلبها في أبريل استغرقت أربعة أشهر للوصول إلى القطعة.

الوضع الحالي له تأثير على الصفقات أيضًا ، حيث يلاحظ ديف أن الوكيل غير راغب إلى حد كبير في القيام بتخفيضات في ظل الظروف الحالية. مع وجود عدد قليل جدًا من السيارات المتوفرة في جميع أنحاء السوق ، ليست هناك حاجة لخفض الأسعار لنقل السيارة. يمكن للتجار ببساطة انتظار قدوم شخص آخر يكون على استعداد لدفع الثمن الكامل.

إنها نظرة رائعة على واقع حياة الوكالة في الوقت الحالي. الكثير من الهدوء المخيف ، والذي من المضحك على الأرجح أنه جعل من السهل على ديف تصوير هذا الفيديو. سيختفي النقص في الرقائق في الوقت المناسب ، على افتراض أن الحضارة لا تزال قائمة. في غضون ذلك ، سيجد موظفو المبيعات أن لديهم متسعًا من الوقت للتلاعب بإبهامهم.

حصلت على بقشيش؟ دع المؤلف يعرف: [email protected]



Source link
[ad_2]