البحرين تتهم قطر بـ”التحريض عليها عبر إعلامها وتجنيد عسكريين وأمنيين بحرينيين” لصالحها

البحرين تتهم قطر بـ”التحريض عليها عبر إعلامها وتجنيد عسكريين وأمنيين بحرينيين” لصالحها

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

البحرين تتهم قطر بـ”التحريض عليها عبر إعلامها وتجنيد عسكريين وأمنيين بحرينيين” لصالحها


#البحرين #تتهم #قطر #بـالتحريض #عليها #عبر #إعلامها #وتجنيد #عسكريين #وأمنيين #بحرينيين #لصالحها

الاعلانات على المدونات باسعار رخيصة من موقع منتوف للاعلانات للتطبيقات والمواقع للحصول على زوار ذو جودة عالية من عرب اوروبا مهتمين بالزواج والسياحة

البحرين تتهم قطر بـ

Globallookpress

علم البحرين

اتهمت البحرين قطر بـ”التحريض عليها عبر إعلامها في إطار ممنهج، والعمل على تجنيد عدد من المواطنين العسكريين والأمنيين البحرينيين” لصالحها.

وقالت وزارة الداخلية البحرينية في بيان لها إن “حملات التشويه القطرية المعادية لمملكة البحرين، عبر المنبر التحريضي “قناة الجزيرة” ومن بينها ما بثته تلك القناة من محادثة مزعومة بين شاب بحريني وأحد منتسبي الأجهزة الأمنية، فضلا عن ترديدها المعتاد لمزاعم التعذيب ومنع زيارات النزلاء، وما تسميهم “الأطفال المسجونين”، إنما تأتي في إطار ممنهج وفي توقيت مدروس اعتادته مملكة البحرين من جانب هذه القناة والدولة الراعية لها”.

وأضافت أن “وطأة هذا التحريض تشتد كل عام، بالتزامن مع الاجتماع السنوي للمجلس العالمي لحقوق الإنسان في جنيف”.

وتابعت أنه “ليس غريبا هذا الاستهداف من قبل قناة الجزيرة التي ترعاها قطر، ضد البحرين وما حققته من مكتسبات وطنية ومنجزات حضارية، ومن بينها برنامج “العقوبات البديلة” ذلك المشروع الحضاري والإنساني الطموح، الذي أطلقته البحرين ويحظى بتقدير عدد كبير من الدول والمنظمات والخبراء العاملين في مجال حقوق الإنسان”.

وأردفت قولها: “كان الأجدى أن تسعى قطر لتطوير قوانينها وبرامجها التي تحفظ حقوق الإنسان، بدلا من الطعن في نجاحات الآخرين”.

وأضافت: “أصبح واضحا ومكشوفا للجميع، منهجية قناة الجزيرة القائمة على التحريض وشراء الذمم في إطار الحملة ضد البحرين وشعبها. وأصبح معلوما كذلك، تلك الممارسات العدائية التي تناقض كل المواثيق والعهود. ومن ذلك ما بثته تلك القناة، مدعية أنه محاولة تجنيد لشاب بحريني، في حين أنه ثابت بالأدلة والبراهين، استهداف قطر تجنيد عدد من المواطنين العسكريين والأمنيين البحرينيين”.

 

المصدر: “الأيام”

Source link