الابراج التي لا تتوافق مع برج العقرب – موقع منتوف

الابراج التي لا تتوافق مع برج العقرب – موقع منتوف

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الابراج التي لا تتوافق مع برج العقرب – موقع منتوف

🦋 الابراج التي لا تتوافق مع برج العقرب – موقع منتوف
#الأبراج #الابراج #التي #لا #تتوافق #مع #برج #العقرب #مجلة #سيدتي
[ad_2]

الابراج التي لا تتوافق مع برج العقرب – موقع منتوف
[ad_2]

لكل برج من الأبراج شخصيته ووجهات نظره الخاصة. بعض علامات الأبراج لها سمات شخصية تتناغم بشكل جميل مع الآخرين، في حين أنّ البعض الآخر لا يمكنه أن يتوافق أبداً مع الطرف الآخر، دون معرفة الأسباب. في الآتي، يُطلعك “سيدتي نت” عن الأبراج التي لا تتوافق مع برج العقرب.

الابراج التي لا تتوافق مع برج العقرب

يعتبر برج العقرب من الأبراج الغامضة، ما يصعب التوافق معه

برج الحمل

يمتلك كل من برج العقرب وبرج الحمل شخصية قوية ومستقلة، لديهما نفس الحماسة والاندفاع ولا يتنازل أحدهما للآخر. التحديات بينهما كبيرة، هما في تنافس مستمر. يحاول كل منهما السيطرة على الآخر. علاقتهما غير هادئة وصعبة. على الرغم من وجود اتفاق على المبادئ الا أنهما يتصادمان ولا يتفقان. العقرب شريك ممتاز لكنه يبالغ كثيراً ويحتجز حرية من يحب لذلك يراه الحمل مستبداً وصارماً. تُعتبر العلاقة بين هذا الثنائي فاشلة، فلا انسجام ولا حتى تفاهم.

تابعي المزيد: نقاط الضعف لبرج العقرب

برج الجوزاء

يجسّد كل من هذين البرجين القطبين المتضادين، ولهذا السبب علاقتهما صعبة جداً، وهناك خلافات على كافة الأصعدة. الجمع بينهما كالجمع بين الليل والنهار. لا يتفقان إلا في عالم الأحلام والخيال مع مفارقات صغيرة لا تذكر. الجوزاء مرح وعفوي، لكنه يحاول التحكم بالعقرب والسيطرة عليه، وبالمثل ينجذب العقرب لطبيعة الجوزاء الرقيقة والرومانسية لكنه يسعى لامتلاكه.

برج الأسد

بشكل عام، قد تكون العلاقة بين هذا الثنائي محبطة إلى حد ما، ويمكن أن يشعر كل منهما بالإهمال. علاقتهما غير منسجمة أبداً وتفتقر الى الحب والتضحية والتفاهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤدي حب برج الأسد للأضواء إلى ظهور الجانب المتملك من برج العقرب. كلما حاول برج العقرب التمسك بالأسد، زادت احتمالية هروب الأسد. يعتبر الأسد أنّ العقرب خصماً عنيداً وقوياً، لذلك سكون حذراً جداً مما يضمره في داخله. أما العقرب فيتصادم معه لأنه يواجهه ويتحداه بأستمرار.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج العقرب

برج الميزان

تُعتبر العلاقة بين برج الميزان والعقرب فاشلة ويسيطرعليها الصراع بهدف السيطرة، ويوجد بينهما اختلافات واضحة. انجذابهما سريع الزوال، وتفتقر علاقتهما إلى الانسجام والتناغم. لا يستطيع الميزان أن ينسجم مع العقرب، لأنه شخص متقلب المزاج، وعصبي ينفعل بسرعة ويرغب بامتلاكه والسيطرة عليه، ولا يقبل تحكمه به، فينتقده كثيراً ولا يتفق معه اطلاقاً. أما العقرب فلا يتقبّل قوة الميزان الكبيرة التي تمنعه من أن يتحكّم به.

برج الدلو

بين برج والدلو والعقرب نقاط تلاقي وافتراق في جميع الأشياء، العلاقة بينهما صعبة، ولا يمكن لأحد منهما التغلب على الآخر. علاقتها تنذر بالفشل، حيث التحدي، والسيطرة لا يسمحان بنجاحها. علاقة متناقضة غير متآلفة. لا يوجد أي اتفاق بينهما فهما شخصيتان قويتان متصادمتان. يُعجب الدلو بأفكار العقرب العملية، ويحب تعمقه في الأمور الذي توصله الى أهدافه. لكنه، يواجه صعوبة كبيرة في إرضاءه. بينما ينزعج العقرب من عدم قدرة الدلو على التحكم بتصرفاته، ولا يُحب طبعه المتقلب.

تابعي المزيد: شخصية برج العقرب في الحب

الابراج التي لا تتوافق مع برج العقرب – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الابراج التي لا تتوافق مع برج العقرب – موقع منتوف
[ad_1]
الابراج التي لا تتوافق مع برج العقرب – موقع منتوف