الإعلان عن موعد إطلاق تحديث الجيل الجديد لكل من Cyberpunk 2077 و The Witcher 3

الإعلان عن موعد إطلاق تحديث الجيل الجديد لكل من Cyberpunk 2077 و The Witcher 3

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الإعلان عن موعد إطلاق تحديث الجيل الجديد لكل من Cyberpunk 2077 و The Witcher 3

⚙️ #تطبيق #الإعلان #عن #موعد #إطلاق #تحديث #الجيل #الجديد #لكل #من #Cyberpunk #وThe #Witcher #منتوف #MANTOWF

في وقت سابق صرح أستوديو التطوير CD Projekt Red بأن تحديث الجيل الجديد للعبتي Cyberpunk 2077 وThe Witcher 3: Wild Hunt من المفترض أن يتوفرا خلال هذا العام. ولكنه خرج إلينا في شهر أكتوبر الماضي، وأعلن عن تأجيل موعد تحديث الجيل الجديد لكلا اللعبتين لوقت لاحق من 2022، وها نحن نتعرف مبدئياً عن موعد تَوافر التحديثات المنتظرة.

حيث أعلن أستوديو CD Projekt Red اليوم بأن تحديث لعبة Cyberpunk 2077 سيتوفر لأجهزة PS5 وXbox Series في الربع الأول من 2022. أما بالنسبة للعبة The Witcher 3: Wild Hunt فسنحصل على تحديث أجهزة الجيل الجديد الخاص بها في الربع الثاني من 2022، أي في النصف الأول من العام المقبل سنتحصل على تحديث الجيل الجديد لكلا اللعبتين.

الكشف عن مصير نسخة الجيل الجديد من لعبة Cyberpunk 2077 و The Witcher 3 ومحتوى الاونلاين

كان من المفترض ان يتم اطلاق نسخة الجيل الجديد من لعبة Cyberpunk 2077 و The Witcher 3 قبل نهاية هذا العام الا انه تم الاعلان في اكتوبر الماضي عن تأجيل اطلاق العنوانين الى العام القادم 2022.

اليوم ومن خلال جلسة الربع سنوية المالية لشركة CD Projekt تم التأكيد على ان العنوانيين في طريقهما للصدور في المواعيد المحددة لهما العام القادم.

من المفترض ان تصدر نسخة الجيل الجديد من لعبة Cyberpunk 2077 في الربع الاول (ما بين يناير ومارس) من العام القادم بينما ستصدر نسخة الجيل الجديد من لعبة The Witcher 3 في الربع الثاني من العام القادم 2022 (ما بين ابريل و يونيو).

سيتم اطلاق نسخة الجيل الجديد من العنوانين بشكل منفصل ولكن كل من يملك نسخة الجيل الماضي سواء على بلايستيشن 4 او اكسبوكس وان فسوف يحصل على ترقية مجانية لنسخ الجيل الجديد من العنوانين.

ايضا تم التأكيد على ان نسخة الجيل الجديد من لعبة The Witcher 3 ستحصل على محتوى جديد تم استلهامه من السلسلة التلفزيونية التي تم انتاجها بالتعاون مع شبكة نيتفليكس دون الكشف عن تفاصيلها.

فيما يتعلق بمحتوى الاونلاين فقد اكد رئيس CD Projekt آدم كيسينسكي انه سيتم اضافة محتوى الاونلاين للعبتين بشكل متدرج مع التركيز على لعبة Cyberpunk 2077 دون توضيح مدى ضخامة المحتوى الذي ستحصل عليه اللعبتين.

يذكر انه كان من المفترض ان يتم اطلاق طور اونلاين منفصل للعبة Cyberpunk 2077 الا ان فريق التطوير تراجع عن هذه الفكرة بعد الاطلاق المتعثر للعبة.

نحن لم نكشف عن اي من العنوانين الذي سيحصل على طور اللعب الجماعي اولاً ولكن المحاولة الأولى ستكون شيئًا يمكننا التعلم منه ثم نضيف المزيد والمزيد ، لذا خطوة بخطوة نريد فتح الأبواب أمام دعم اللعب المتعدد ، ولكن إضافة بعض الأنشطة سيتم بشكل تدريجي.

اخيراً تحدث كيسينسكي خلال الجلسة عن شائعات وصول لعبة Cyberpunk 2077 قريباً الى خدمة Xbox Game Pass حيث اكد ان صدورها على مثل هذه الخدمة هو امر مبكر جدا للحديث عنه في الوقت الحالي، واضاف:

نحن دائمًا نأخذ في الاعتبار أي فرصة استثمارية، ولكن هذا النوع من نموذج الاشتراك جيد في مرحلة معينة من دورة حياة المنتج ، لذلك من المبكر جدًا الحديث عنها الان.

للاسف لم يتم تحديد موعد نهائي لاطلاق نسخ الجيل الجديد من لعبتي Cyberpunk 2077 و The Witcher 3، رغم ذلك تعد هذه التصريحات تطمين مؤقت بأنه لا يوجد تأجيلات عن الاطار الزمني المحدد مسبقاً.

 

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇

#تطبيق #تطبيقتاقرام #تطبيقات #تطبيقهاشتاقاتانستقرامالعربية #تطبيقالمصمم #التطبيقي #تطبيقنبض #تطبيقستايلي #تطبيقاتايفون #تطبيقجمنادز #تطبيقاجمل #تطبيقنون #تطبيققصرالعروس #تطبيقاتأندرويد #تطبيقي #تطبيقنمشي #اربحمعتطبيقشل #تطبيقهشتقلي #تطبيقبنيحسينالرسمي #تطبيقاتاطفال #تطبيقاتابل #تطبيقحقيبةالمؤمن #تطبيقاتاندرويد #جامعةالعلومالتطبيقية #تطبيقالهلال #تطبيققلم #تطبيقيةنزوى #تطبيقالتصميم #تطبيقاتتعليمية #تطبيقات_الجوال