الأمن الفرنسي يفشل مخطط لعملية طعن في عيد الميلاد

العرب في أوروبا

الأمن الفرنسي يفشل مخطط لعملية طعن في عيد الميلاد

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الأمن الفرنسي يفشل مخطط لعملية طعن في عيد الميلاد

🗼 #أوروبا #الأمن #الفرنسي #يفشل #مخطط #لعملية #طعن #في #عيد #الميلاد #منتوف #MANTOWF
الأمن الفرنسي يفشل مخطط لعملية طعن في عيد الميلاد

أخبار العرب في أوروبا -فرنسا

كشفت وسائل إعلام فرنسية اليوم الأربعاء، عن إفشال الأمن الفرنسي لمخطط طعن مزدوج بالسكاكين خلال فترة عيد الميلاد بمنطقة “سين أي مارن” في إقليم”إيل دي فرانس”( باريس الكبرى).

بحسب صحيفة” لو باريزيان” فقد تم القبض على رجلين يبلغان من العمر 23 عاما في الـ29 من بوفمبر/ تشرين الثاني المنصرم، مؤكدة أنه تم توجيه لهما لائحة اتهام وسجنا في الـ 3 من ديسمبر/ كانون الأول الجاري، وذلك في تحقيق أول فتحته نيابة مكافحة الإرهاب.

الصحيفة نقلت عن الادعاء العام قوله إن الرجلين يشتبه في انهما خططا لهجمات بالسكاكين خلال فترة عيد الميلاد، وحددا عدة مراكز تسوق، وجامعات، وشوارع مزدحمة، مشيرة إلى أن أحدهما المعروف بتطرفه “اعترف بنواياه ونوايا المتواطئ معه الدنيئة”.

اقرأ أيضا: رغم الموجة الخامسة.. توقعات بتحسن النشاط الاقتصاد في فرنسا

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة عثرت على مؤلفات ودعاية جهادية لتنظيم “داعش، لافتة إلى أن هدفهما كان أن يقتلا على أيدي الشرطة ونيل “الشهادة”.

ولم تشر المصادر كيفية الكشف عن العملية أو الوصول إلى المعلومات حول النية المزعومة للرجلين في ارتكاب جريمتهم.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الأمن الفرنسي يفشل مخطط لعملية طعن في عيد الميلاد

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا