الأبراج والرومانسية.. 5 أبراج بتكره الأحضان منها الجدى لأنه عملى – اليوم السابع

الأبراج والرومانسية.. 5 أبراج بتكره الأحضان منها الجدى لأنه عملى – اليوم السابع

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الأبراج والرومانسية.. 5 أبراج بتكره الأحضان منها الجدى لأنه عملى – اليوم السابع

🦋 #الأبراج #الأبراج #والرومانسية #أبراج #بتكره #الأحضان #منها #الجدى #لأنه #عملى #اليوم #السابع #منتوف #MANTOWF



الحضن هو تصرف حميم للغاية، يعبر عن الحب، لكنه في كثير من الأحيان يكون مزعجًا للبعض، يكره بعض الناس الحضن ومعانقة أي شخص سواء كان شريك حياته أم لا، فهم يفضلون الحفاظ على مساحتهم الخاصة والمسافات مع الآخرين، بالإضافة إلى كونهم شخصيات متحفظة تمامًا حيال التلامس.


وفي هذا التقرير يمكنك التعرف على الأشخاص الذين يكرهون الحضن والتلامس ويفضلون الحفاظ على مساحتهم الخاصة، من خلال السمات التي تحكم أبراجهم الفلكية، وفقًا لتقرير منشور على موقع e times، وهو ما يساعدنا أيضًا على معرفة الكثير عن الأبراج والرومانسية. 

أبراج تكره الحضن (3)
 فتاة تحضن حبيبها


الأبراج والرومانسية.. 5 ابراج تكره الحضن 

برج الدلو


مولود برج الدلو هو شخص رومانسي، لكنه أيضًا يفضل البقاء في مساحته الخاصة، لا يحب برج الدلو الحضن على الإطلاق، ويفضل العيش داخل فقاعته وعالمه الخيالي، فالحضن قد يشعره بعدم الارتياح.


برج العذراء


يحب برج العذراء التعبير عن عاطفته بطرق مختلفة ليس من بينها الاتصال أو التلامس الجسدي، يركز برج العذراء على الرابطة العاطفية والعقلية أكثر، ويبدو الحضن وكأنه فكرة غريبة بالنسبة له.

أبراج تكره الحضن (1)
 رجل يحتضن حبيبته


برج الجوزاء


يفضل مولود برج الجوزاء التواصل مع المقربين منه عقليا، ولا برج الجوزاء يفضل التواصل الجسدي أبدًا.


برج القوس


مواليد برج القوس ليسوا مغرمين بالحضن، على الرغم من أنهم يمكن أن يكونوا رومانسيين للغاية، لكنهم يحبون حريتهم ولذا يفضلون الجلوس، برج القوس يكره الحضن لأنه يشعرهم، وكأنهم لم يعد لديهم خصوصية بعد الآن.

أبراج تكره الحضن (2)
حضن 


 


برج الجدي


مواليد

برج الجدي

لا يفهمون مغزى الحضن، وهم أشخاص عمليون يعبرون عن حبهم من خلال القيام بشيء خاص لمن يحبون، لكن لا تتوقع من برج الجدي أن يمنحك حضن يعبر فيه عن حبه. 

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الأبراج والرومانسية.. 5 أبراج بتكره الأحضان منها الجدى لأنه عملى – اليوم السابع

#المرأة #يومالمرأةالعالمي #قيادةالمرأة #صحةالمرأة #عنايةالمرأة #المرأةالمسلمة #قيادةالمرأةللسيارة #عالمالمرأة #علاجتأخرالزواجللرجلوالمرأة #المرأةالصالحة #المرأةالسعودية #حقوقالمرأة #قيادةالمرأةللسيارةفيالسعودية #المرأةالعربية #المرأةالمغربية #المرأةالإماراتية #يومالمرأةالإماراتية #المرأةالقوية #رياضةالمرأة #المرأةالبحرينية #المرأةالسعوديةتسوق #المرأةالقويةدوبونجسون #المرأةالاماراتية #يومالمرأةالعمانية #الملكينتصرلقيادةالمرأة #جمالالمرأة #يومالمرأة #المرأةالعصرية #اثارةالمرأة #مواضيعتخصالمرأة
#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری