إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار
Booking.com أزرار ملونة حديثة

الأبراج الأكثر تعاسة في 2022 .. «تحديات صعبة وخسائر مالية»

الأبراج الأكثر تعاسة في 2022 .. «تحديات صعبة وخسائر مالية»

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الأبراج الأكثر تعاسة في 2022 .. «تحديات صعبة وخسائر مالية»

🦋 الأبراج الأكثر تعاسة في 2022
#الأبراج #الأبراج #الأكثر #تعاسة #في #تحديات #صعبة #وخسائر #مالية
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ


الأبراج الأكثر تعاسة في 2022.. «تحديات صعبة وخسائر مالية» –

​الأبراج الأكثر تعاسة في 2022

يبحث الكثيرون دائمًا عن حظوظ الأبراج اليومية وفقًا لعلم الفلك، إذ يتحكم كل كوكب في أحد جوانب الحياة، فمثلًا، كوكب الزهرة هو كوكب الحب والمال، وعطارد كوكب التواصل، والمشتري كوكب الحظ، وعندما تتحرك الكواكب فإنها تكون في أوضاع فلكية معينة تؤثر على مواليد الأبراج، وتتصدر حاليًا الأبراج الأكثر تعاسة في 2022 قائمة الأكثر بحثًا عبر محرك البحث «جوجل».

وبحسب موقع « style caster » الأمريكي، فإن الكواكب عندما تكون في وضع المحاذاة تتسبب في أنواع معينة من الفوضى لدى بعض الأبراج، وسيكون العام الحالي سيئًا على جانب الحظ، ولكن الأبراج الأكثر تعاسة في 2022 ستكون هي الأكثر تأثرًا بأوضاع الكواكب.

الأبراج الأكثر تعاسة في 2022

برج الميزان

والبرج الذي سيكون حظه سيئًا في 2022، هو الميزان، ومواليده من 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر، إذ سيكون العام الحالي هو عام الحقيقة، ويميل أصحاب ذلك البرج إلى إخفاء مشاعرهم وراء قناع من العزلة والذكاء، ولكن مع وجود كوكب الزهرة في الجدي بداية من نهاية 2021 حتى 29 يناير، فسيواجهون إحباطات، ولن يعود بإمكانهم التظاهر بأن كل شيء يسير على ما يرام، مثلما اعتادوا.

كما أن تراجع كوكب عطارد سيجعل هناك سوء تفاهم من الآخرين لحديثك دائمًا، ولذلك حدد كلماتك لأنها يمكن أن يساء تفسيرها بسهولة، وتوقع أيضًا أن يلازمك شعور بالاضطراب وعدم الاستقرار، وذلك بسبب تأثير تراجع بلوتو في 29 أبريل إلى 8 أكتوبر، وسيؤثر تراجع كوكبي عطارد وبلوتو على الجانب المادي، وستمر بالكثير من التحديات والخسارة أيضًا، ولذلك حاول أن تتمسك بهدفك وأن لا تفقد طموحك.

للأسف برج الأسد من الأبراج الأكثر تعاسة في 2022

ويأتي في المرتبة الثانية في ترتيب الأبراج الأكثر تعاسة 2022، برج الأسد، وهم مواليد 22 يوليو حتى 22 أغسطس، إذ سيواجهون فترة صعبة مليئة بالانزعاج، ومهمتهم هي أن يصبروا ويتعلموا الإصرار على تحقيق أهدافهم.

وتكمن الصعوبات في أن ظواهر الكسوف الأربعة للعام الحالي وتحدث في 30 أبريل و16 مايو و25 أكتوبر و8 نوفمبر، ستكون في مواجهة برج الأسد، وسيؤثر المربع الفلكي على مواليد برج الأسد ما سيتسبب في الشعور بالركود وعدم الارتياح، وحدوث تغيير هائل واضطرابات عديدة، إذ سيكون عطارد في المواجهة ابتداء من 22 مايو حتى 3 يونيو، ويجب عليهم الانتباه أثناء التحدث واختيار الكلمات بعناية.

وبداية من 24 أغسطس حتى 2023 ، سيكون كوكب أورانوس متراجعًا وسيظل في برج الأسد لفترة طويلة، ويجب على أصحاب البرج الانتباه على أنفسهم.

برج الدلو من الأبراج الأكثر تعاسة في 2022 أيضا

يحتل برج الدلو المرتبة الأخيرة في الأبراج الأكثر تعاسة 2022، وذلك بسبب مرورهم بمربع فلكي متعارض معهم، فبداية من كسوف 2022، يشعر مواليد ذلك البرج وهم في الفترة ما بين 19 يناير إلى 18 فبراير، بالحيرة والتشتت وذلك بسبب تراجع عطارد.

وسيكون هناك بعد عن الأهداف، ولكن أغلب العام سيكون جيدًا، ويمكن لأصحاب برج الدلو تحويل مشاعرهم المتضاربة إلى أفعال، من أجل الخير، وفهم الآخرين بشكل أوضح.

الأبراج الأكثر تعاسة في 2022.. «تحديات صعبة وخسائر مالية»

أقراء أيضا

افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الأبراج الأكثر تعاسة في 2022. تحديات صعبة وخسائر مالية

الأبراج الأكثر تعاسة في 2022.. «تحديات صعبة وخسائر مالية»

شكرا لكم  كل الابراج
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي