إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار
Booking.com

افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

افضل تطبيقات الاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد تحديث 2021

 سنقدم لك افضل برامج اندرويد وهي قائمة مكونة من 40 برنامج للاندرويد على متجر جوجل بلاي، وهذا لتطمئن عزيزي القاريء من أن روابط التحميل التي نقدمها لك مع كل تطبيق هي روابط موثوقة ومباشرة للتحميل من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد بشكل مباشر بدون الحاجة إلى البحث، ولكي لا نطيل عليكم أكثر من ذلك دعونا نستعرض ونتعرف على افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد لهاتفك الذكي.

من موقع منتوف سنقدم لك افضل برامج اندرويد وهي قائمة مكونة من 40 برنامج للاندرويد على متجر جوجل بلاي، وهذا لتطمئن عزيزي القاريء من أن روابط التحميل التي نقدمها لك مع كل تطبيق هي روابط موثوقة ومباشرة للتحميل من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد بشكل مباشر بدون الحاجة إلى البحث، ولكي لا نطيل عليكم أكثر من ذلك دعونا نستعرض ونتعرف على افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد لهاتفك الذكي.

تحذير : تحميل أي برنامج WhatsApp غير الموجود في المتجر الرسمي خطر على معلوماتك . قم بحذفه وحمل البرنامج من صندوق غوغل المقترح

أولا: افضل برامج التصوير للاندرويد

1- برنامج SNAPSEED

يتمتع برنامج سناب سبيد بواجهة سهلة في التعامل معها. فهو افضل برنامج معالج ومعدل للصور، وهذا لما يتمتع به من وجود كم هائل من الفلاتر للتعديل على الصور. فوجود هذه التأثيرات جعلته من افضل التطبيقات في هذا المجال. وبالتالي، إحتل برنامج سناب سبيد مكانة عالية من بين برامج الاندرويد في عام 2015. تمتع بمجموعه هائلة من التأثيرات والفلاتر على البرنامج قم بالتحميل | تثبيت البرنامج  الان 

الاعلانات على المدونات باسعار رخيصة من موقع منتوف للاعلانات للتطبيقات والمواقع للحصول على زوار ذو جودة عالية من عرب اوروبا مهتمين بالزواج والسياحة
Snapseed‏
Snapseed‏
Developer: Google LLC

Price: Free

2- برنامج PRISMA

prisma

الفكرة التي يستند عليها برنامج prisma هي تحويل الصور إلى أعمال فنية احترافية، بالإضافة إلى أنه يمكنك انجاز اي صورة وتحويلها إلى بورتريه فني بدون ادنى مجهود فقد أنت تحمل الصورة على البرنامج، ثم تختار إما رسمها أو تزويدها بالرسوم والنتائج التي تنتج من الصور مذهلة حقا، وقد بدو في بعض الأحيان مرعبة. وهذا بالطبع سيحلو لك إن كنت تريد أن تظهر بمظهر شيطاني. حمل برنامج بريزما من خلال الرابط التالي.

Prisma Photo Editor‏
Prisma Photo Editor‏
Developer: Prisma Labs, Inc.

Price: Free

3- برنامج RETRICA

retrica

هناك الكثير من البرامج الخاصة بالكاميرا. وهناك برامج للكاميرا التي تعد بمثابة شبكات اجتماعية. وهذا ما يقوم به برنامج retrica، ولكن من خلال واجهة سهل للغاية خالية من التعقيد. ويحتوى على الكثير من الفلاتر و التأثيرات المباشرة التي تمكنك من رؤية نتيجة عملك في نفس الوقت الذي تعد فيه صورتك. كما يمكنك إنشاء مجموعة متميزة من الصور كالبوم لك. حمل البرنامج من خلال الرابط التالي.

Retrica - The Original Filter Camera‏
Retrica – The Original Filter Camera‏
Developer: Retrica, Inc.

Price: Free

4- برنامج STOP MOTION STUDIO

stop-motion-studio

هل أنت مولع بافلام الانمي أو الرسوم المتحركة؟ ولا تملك المال الكافي لشراء أي تطبيق يحقق لك رغبتك؟ إذا كانت إجابتك على السؤالين بنعم، فلا تقلق. فقد صمم برنامج Stop Motion Studio خصيصا لك. فهذا البرنامج يتمتع بالكثير من المميزات التي تجدها في البرامج المدفوعة، فهو يمنحك إجراء تعديلات احترافية على الصور، وكذلك ترتيبهم وإدخال التأثيرات عليهم، وبعد اجراء كل ما ترغب فيه على صورتك، ستجد أن النتيجة مذهلة، حيث تجد أمامك صورة من صور أفلام الانمي التي تحبها. حمل تطبيق ستوب موشن ستوديو من هذا الرابط بالأسفل.

Stop Motion Studio‏
Stop Motion Studio‏
Developer: Cateater

Price: Free

 

5- برنامج 8BIT PHOTO LAB

android-8bit-photo

إذا كنت تشعر بالسعادة عندما ترى صورك المفضلة تتحول إلى الشكل القديم الذي كنت تراه على الكاميرات القديمة أو الكمبيوتر القديم. فاعلم يا صديقي أننا نقدم لك التطبيق المناسب لك في قائمة افضل البرامج للاندرويد، وهو برنامج 8BIT PHOTO LAB فكل ما عليك هو أن تضع الصورة على البرنامج، وتنقر على حجر النرد (زهرة الطاولة)، وسوف يبدأ البرنامج في عمل اختيار عشوائي لرسم وضبط الصورة التي تم رفعها عليه إلى الشكل المعهود في العاب الكمبيوتر القديمة. ويمكنك تحميل البرنامج عبر الرابط التالي.

8Bit Photo Lab, Retro Effects‏
8Bit Photo Lab, Retro Effects‏
Developer: Ilixa

Price: Free

6- برنامج ADOBE PHOTOSHOP FIX

adobe-photoshop-fix

تحاول دائما شركة ادوبي أن تصدر منتجات للهواتف على هيئة برامج وتطبيقات متناسبة تتساوى في الكفاءة مع تلك البرامج التي تم أصدارها للكمبيوتر. ولكن بالطبع ما زال حتى الآن التفوق واضح لصالح برامج الكمبيوتر من ادوبي، ومع ذلك،فسوف تستمتع عزيزي القارئ جدا ببرنامج Photoshop Fix إن كنت من محبي اجراء التعديلات المذهلة والسحرية على على الصور التي يتم التقاطها بالكاميرا، ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.

Adobe Photoshop Fix‏
Developer: Adobe

Price: Free

ثانيا: أفضل برامج التصميم

7- برنامج PICSART ANIMATOR

picsart-animator

اطلق العنان للفنان الذي بداخلك، واصنع التصميمات الاحترافية في غضون دقائق. حيث يمكنك البدء مع صورة تم التقاطها أو خلفية بيضاء، وابدأ الرسم عليها. ويمكنك أيضا إضافة الإطار الذي ترغب فيه، مع إمكانية رؤية الوضع السابق للصورة لتحسن المقارنة بين ما صنعته وبين حال الصورة في البداية، وهذا بالطبع يسمح لك بوضع لمساتك الخاصة قبل بدء تحريك الصورة. ويمكنك تحميل برنامج بيكس ارت انيماتور من الرابط التالي.

بيكس آرت انيمايتر:GIF و فيديو
Developer: PicsArt, Inc.

Price: Free

8- برنامج ADOBE ILLUSTRATOR DRAW

adobe-illustrator-draw

كلنا نعلم هذا البرنامج المشهور الموجود على سطح المكتب للكمبيوتر، وهو برنامج ادوبي الستوريتور هذا البرنامج الذي يمنحك ميزة إنشاء لوجوهات ورسومات احترافية يحتاجها مصممين الجرافيك، وقد قامت ادوبي بإنتاج برنامج مقارب لإمكانيات البرنامج المعروف على الكمبيوتر ولكن على الاندرويد، ويمكنك إنشاء أعمال فنية علية يدويا، ويمكنك تحميل برنامج ادوبي الستوريتور درو من خلال الرابط التالي.

Adobe Illustrator Draw‏
Developer: Adobe

Price: To be announced

9- برنامج ADOBE PHOTOSHOP SKETCH

ADOBE PHOTOSHOP SKETCH

وهذا البرنامج يشبه كثيرا البرنامج السابقة الذي تحدثنا عنه. حيث يعطيك برنامج Adobe Photoshop Sketch مميزات برامج ادوبي على الكمبيوتر. ولكن ستتمتع بهذه المميزات عبر اللمس على شاشة الهاتف على منصة الاندرويد، فهو يوفر لك وسائط طبيعية تلون عليها عن طريق الخربشة أو إضافة الألوان الطبيعية والأحبار والألوان البلاستيكية كذلك، ويمكنك تحميل البرنامج عن طريق الرابط التالي.

Adobe Photoshop Sketch‏
Developer: Adobe

Price: To be announced

10- برنامج PICCOLLAGE

android-piccollage_0

يمكنك بالطبع التقاط الكثير من الصور لشخص ما، واجباره على مشاهدة هذه الصور على الفيسبوك مثلا ولكن، يمكنك عمل بعض التعديلات الجميلة على هذه الصور لتصبح جذابة أكثر من خلال برنامج PicCollage. فبدون مجهود كبير، يمكنك عمل الكثير من الإضافات المذهل على الصور، وتجمع أكثر من صورة في صورة واحدة بشكل جميل ومتألق. حمل البرنامج الآن من خلال الرابط التالي.

PicCollage - Create & Celebrate!‏

Price: Free

11- برنامج PIGMENT

PIGMENT

من المعروف أن التلوين في حد ذاته يسبب لك السعادة والراحة النفسية، ولكن بالطبع لن تشعر بالسعادة إذا سكبت الألوان على أثاث شقتك سواء عمدا أو دون قصد. ولكن، لحسن الحظ يتوفر الآن برنامج بيج مينت كبديل افتراضي لتضع الألوان التي تريدها في المكان الذي تريده دون الدخول في أي مخاطر، وهذا ليس فقط الغرض من البرنامج بل هو برنامج مزود بالكثير من الأدوات لتظهر كل فنياتك ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.

Pigment - Adult Coloring Book‏
Developer: Pixite, Inc.

Price: Free

ثالثا: أفضل برامج السفر والطقس

12- برنامج GOOGLE MAPS

GOOGLE MAPS

قد يكون برنامج خرائط جوجل موجود بالفعل على جهازك الاندرويد، ولكن إن لم يكن هذا البرنامج على جهاز، فماذا تنتظر؟ قم بتحميله حالا، فهو افضل برنامج من أجل تحديد الطريق الذي أنت ذاهب إليه وأنت في سيارتك، وهو هام جدا أيضا في الانتقال بشكل عام مهما كانت وسيلة المواصلات إلى تتخذها سواء كانت دراجة أو تمشى على قدميك فهو يحدد لك وجهتك بمنتهى الدقة مع معرفة الوقت الذي ستستغرقه حتى تصل. ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.

Google خرائط
Developer: Google LLC

Price: Free

13- برنامج CITYMAPPER

CITYMAPPER

قد يكون جوجل ماب هو افضل برنامج لمعرفة الطرق كما ذكرنا سابقا، ولكن إن كنت تائها في مدينة كبيرة فأنت هنا تحتاج إلى برنامج أكثر عمقا وتركيزا حيث يختص برنامج Citymapper بالمدن لكبيرة، ويدعم عشرات المدن حول العالم. فهو يحدد موقعك بدقة ويعطيك كافة المعلومات عن الطرق حولك، كما يمكنك التخطيط للرحلات بالقطار أو الحافلة من خلاله. ويمكنك تحميله عبر الرابط التالي.

Citymapper: Directions For All Your Transportation‏
Developer: Citymapper Limited

Price: Free

14- برنامج GOOGLE EARTH

GOOGLE EARTH

يشبه برنامج جوجل ارث برنامج جوجل مابس، ولكن برنامج GOOGLE EARTH مرسوم على شكل كرة أرضية، وهو برنامج أساسي ومفيد جدا لمن هم شغوفين بالسفر حول العالم حيث يمكنك البحث عن المكان الذي تريده عبر خريطة تشبه الطبيعة بشكل كبير وثلاثية الأبعاد. فإن كنت من هؤلاء الرحالة الذين يذهبون إلى الكثير من الأماكن في أوقات قصيرة، فحمل البرنامج الآن من خلال الرابط التالي.

Google Earth‏
Developer: Google LLC

Price: Free

15- برنامج GOOGLE TRANSLATE

GOOGLE TRANSLATE

يوجد عدد قليل من البرامج التي تترجم اللغات التي تعمل بكفاءة عالية، ولكن أتى برنامج GOOGLE TRANSLATE ليفرض سيطرته على كل هؤلاء. فهو يقدم لك العديد من المزايا، منها ترجمة الكلة إلى أكثر من 100 لغة، ويوفر لك مربعاً نصيا تترجم من خلاله قطعة كاملة. كما يوفر لك الكتابة اليدوية للحروف والرموز كما يمكنك الترجمة عن طريق كاميرا الموبايل، وذلك بتسليطها من خلال البرنامج على الصورة التي تريد ترجمة كلماتها، كما يمكنك وضع الكلمة التي تريد ترجمتها بصوتك فيترجمها لك باللغة التي تريدها، ويمكنك تحميل ترجمة جوجل من خلال الرابط التالي.

ترجمة Google‏
Developer: Google LLC

Price: Free

16- برنامج CARROT WEATHER

CARROT WEATHER

يعطيك برنامج كاروت ويثر توقعات دقيقة للطقس. فهو يعتبر بنفس قوة برنامج Dark Sky البريطاني الذي يعطي توقعات غاية في الدقة النسبة إلى هطول الأمطار أو الثلوج. ويعطيك برنامج CARROT Weather كل هذه الاختيارات وأكثر على هيئة أيقونات وخطوط تم تصميمها في منتهى البراعة، ولكي تسهل عليك الاستخدام والاستفادة بكل المميزات التي يقدمها البرنامج ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.

CARROT Weather‏
Developer: Grailr LLC

Price: Free

17- برنامج Weather Underground: Forecasts

برنامج Weather Underground Forecasts

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يهتمون كثيرا ببرامج الطقس ومعرفة الأحوال الجوية، فإنك برنامج من البرامج الرائعة في هذا المجال. وهنا نتحدث تحديدا عن برنامج Weather Underground: Forecasts المتوفر حاليا على منصة الاندرويد فهو يعطيك الكثير من الإحصاءات التي تعلمك بتطورات أحوال الجو أولا بأول، ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي.

Weather data & microclimate : Weather Underground‏

Price: Free

رابعا: افضل برامج الصحة والدايت

18- برنامج RUNKEEPER

RUNKEEPER

إذا كنت تضع نفسك في نظام صحي ورياضي وتحاول الحفاظ على نفسك دون اللجوء إلى أي مساعدة من أي شخص، فهذا البرنامج سوف يساعدك كثيرا. حيث يقوم برنامج RUNKEEPER بتسجيل كل خطوات الركض والمشي وقيادة السيارة الخاصة بك، ويدخل كل هذه الأرقام في حسابات خاصة ليعلمك بعدد الكالوريز التي يجب عليك حرقها فهو حقا براج رائع ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.

Runkeeper - Run and Mile Tracker‏

Price: Free

19- برنامج ZOMBIES, RUN!

ZOMBIES, RUN!

إن أردت أن تكون في زمرة هؤلاء الذين يجرون في الشوارع والطرقات لجعل حياتهم أفضل وأكثر صحة، فإليك برنامج زومبيز رن فهو برنامج فريد من نوعه، ويعطيك الحماس لكي تواصل الري دون أن تشعر بالكسل في يوم ما، ويحدث هذا عن طريق وضعك في مهمات افتراضية داخل البرنامج تجبرك على مواصلة الجري وعدم التوقف فهو ملي بالسيناريوهات التي تجبرك على الجري بطريقة مثيرة، ويمكنك تحميله عبر الرابط بالأاسفل.

Zombies, Run! (Free)‏
Developer: Six to Start

Price: Free

20- برنامج TASTY

TASTY

وصلنا هنا عزيزي القارئ إلى منتصف قائمة افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد وهو نتحدث عن برنامج تيستي المنبثق من الموقع الشهير “Tasty” فهو يزودك بعدد هائل من وصفات الطعام اللذيذة على هيئة فيديوهات سريعة جدا، وهو برنامج يختص بالمرآة أكثر، حيث أنها هي سيدة المطبخ وتحب أن تظهر كامل ابداعاتها في مملكتها. لذلك، نقدم لكي رابط تحميل برنامج تيستي في الأسفل.

Tasty‏
Developer: BuzzFeed

Price: Free

21- برنامج SMILING MIND

SMILING MIND

يمتليء متجر جوجل بلاي بالكثير من التطبيقات التي تجعلك تشعر بمزيد من الراحة. فمعطمهم يعتمد على رسوميات خاصة بالقلب توضح حالته. ولكن يعتمد برنامج Smiling Mind على الإرتقاء بالذهن وتغذيته. ويأتي ذلك عن طريق كم هائل من الدورات المعروضة على البرنامج للبالغين وحتى الأطفال في سن سبع سنوات. وستجد به الكثير من التمارين التي تزيل أي ضغط عليك. ويمكنك تحميل البرنامج عبر الرابط التالي.

Smiling Mind‏
Developer: Smiling Mind

Price: Free

22- برنامج 321FIT

321FIT

تمتليء الكثير من برامج الصحة على الاندرويد بالكثير من الإفتراضات المعقدة، وذلك لأنه تتنوع شخصية كل واحد في طريقة المحافظة على صحته أو ممارسة الرياضة أواستخدام المعدات الرياضية. لذلك، جاء برنامج 321FIT ليكسر كل هذه الحواجز. فهو عبارة عن قائمة تشغيل لمجموعة من التدريبات، ولكل تدريب موسيقته الخاصة التي تسمعها عند مزاولة التدريب. ويمكنك خلق التدريبات التي تريدها دون التقيد بالمجموعة الموجودة على البرنامج، ويمكنك تحميله من الرابط التالي.

321FIT‏
Developer: BurtBot

Price: Free

خامسا: افضل برامج المقاطع الصوتية والفيديوهات

23- برنامج REMIXLIVE

REMIXLIVE

نسعى جميعا إلى صنع الموسيقى التي تحلو لنا وللآخرين، ولكن في بعض الأحيان تنحصر رغبتنا في صنع بعض الضجيج بأقل جهد ممكن. ومن هنا جاءت فكرة برنامج Remixlive، حيث يمكنك اختيار نوع الموسيقى التي تريدها. وتصنع منها تحفة فنية خاصة بك وإن أردت أن تتحكم أكثر في الموسيقى الناتجة، فيمكنك استخدام العديد من الخيارات في برنامج ريميكس لايف لتصنع الموسيقى التي تحلم بها، ويمكنك تحميل البرنامج عبر الرابط التالي.

Remixlive - Make Music & Beats‏
Developer: Mixvibes

Price: Free

24- برنامج MUSIC MAKER JAM

MUSIC MAKER JAM

إذا كنت من الشغوفين بعمل الميكسات الموسيقية وخلق نوع مختلف المن الموسيقى، فقد تم تصميم برنامج MUSIC MAKER JAM خصيصا لك. فهذا البرنامج يتيح لك الستايلات المشوقة التي يمكنك تسجيل صوتك عليها. كما تجد عشرات من هذه الاستاسلات كجانية مدمجة مع البرنامج، ويوجد الكثير غيرها يمكنك إضافته عن طريق شراءها بالأموال من داخل البرنامج. ويمكنك تحميله عبر الرابط التالي.

Music Maker JAM - Song & Beatmaker app‏
Developer: Loudly

Price: Free

25- برنامج YOUSICIAN

YOUSICIAN

حينما تتمشى في احدى المتنزهات أو الأندية أو حتى في الجامعة، ربما تقابل هذا الشاب الذي يمسك بالجيتار الخشبي ليعزف بعض الحن الأغاني الحديثة المعروفة لبعض المطربين المشهورين. ويغنيها بصوته وربما يعنيها مع أصدقاؤه الذين يحاوطوه ولكن، مع برنامج YOUSICIAN سيكون لديك جيتارك الخاص لتفعل كل هذا وأكثر إن كنت لا تملك جيتارا خشبيا. فيمكنك أن تملك جيتارا مجانيا عبر الرابط التالي.

Yousician - Guitar, Ukulele, Bass and Singing‏
Developer: Yousician Ltd.

Price: Free

26- برنامج QUIK

QUIK

مشكلة الهواتف الذكير التي يدمج بها كاميرات عالية الجودة، هي أنه ينتهي بك المطاف إلى تصوير كم هائل من الفيديوهات ولكن لا تفعل بها شيئا، وربما تنسى من الأساس أنها موجودة على هاتفك. ولكن مع برنامج كويك، يمكنك إعادة إحياء هذه الفيديوهات عن طريق إضافة بعض التعديلات والتأثيرات السريعة عليها دون بذل الكثير من المجهود، ويوفر هذا عليك الكثير من الوقت أيضا، ولكي ترجع تستمتع لفيديوهاتك مرة ثانية. ويمكنك تحميل البرنامج عبر الرابط التالي.

GoPro Quik: Video Editor & Slideshow Maker‏
Developer: GoPro

Price: Free

27- برنامج FXGURU: MOVIE FX DIRECTOR

FXGURU: MOVIE FX DIRECTOR

يحتوى برنامج FXGURU: MOVIE FX DIRECTOR على الكثير من التأثيرات الاحترافية والرائعة أيضا. فهو يحتوى على الكثير من التأثيرات التي تأتي مع البرنامج بمجرد تحميله، وهذه الإضافات تشبه كثيرا التي تجدها في أفلامك ومسلسلاتك التي تفضلها دائما، كما يمكن إضافة مجموعة كبيرة من الإضافات المذهلة عن طريق شرائها من خلال البرنامج، ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط بالأسفل.

FxGuru: Movie FX Director‏
Developer: Picadelic

Price: Free

سادسا: أفضل برامج العمل والدراسة

28- برنامج IA WRITER

IA WRITER

على الرغم من أنه يمكن وصف برنامج IA رايتر على أنه محرر نصوص بسيط، إلا نه يتمتع بمميزات أخرى أكثر دقة. وستجد أن واجهة البرنامج بسيطة للغاية، ومزودة بعداد للكلمات يمكنك اظهاره أو إخفاؤه على حسب الرغبة، مع وجود شريط به الكثير من الأدوات للكتابة، وكما ذكرنا فهذا التطبيق يتمتع بالكثير من المميزات التي تجعله يشبه برامج الكتابة الموجودة على الكمبيوتر، ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.

iA Writer Markdown Writing App‏

Price: Free

29- برنامج RUFF AND READY: RUFF

برنامج RUFF AND READY RUFF

يعتبر تطبيق رف برنامجا مشتقا من البرنامج لذي يسبقه في هذه القائمة. وهو برنامج ia writer والذي تحدثنا عنه أعلاه في قائمة افضل البرامج للاندرويد، حيث يعطيك هذا البرنامج خلفية، وأنت تبدأ بالكتابة عليها ويمكنك إضافة إمكانية عد الكلمات التي تكتبها، وذلك عن طريق الأيقونة المخفية ف واجهة البرنامج البسيطة. ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي.

ruff: writing app for ⚡ notes, lists & drafts‏
Developer: Third Culture Apps

Price: Free

30- برنامج SWIFTKEY + EMOJI

سوفت كي

ستجد أن لوحة المفاتيح الأساسية الموجودة لديك في جهازك الأندرويد رائعة حقا ولكن، إن شعرت بالملل من هذه اللوحة، فإليك عزيزي القاريء لوحة مفاتيح برنامج SwiftKey كما يقدم لك البرنامج العديد من الاختيارات الرائعة للكتابة حيث يمكنك الكتابة عن طريق المسح فوق الحروف بدلا من انتقائها مثل الطريقة المعروفة للكتابة وذلك من أجل الكتابة بشكل أسرع. حمل البرنامج عبر الرابط التالي.

لوحة المفاتيح Microsoft SwiftKey‏
Developer: SwiftKey

Price: Free

31- برنامج CAMSCANNER

CAMSCANNER

وفي قائمة افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، نقدم لك برنامج CAMSCANNER. حيث نعيش الأن في عصر اللاورقيات، والجميع الأن يعتمد على الشاشات. لذلك، يساعدك برنامج كامسكانر على التوجه إلى الإتجاه الصحيح. حيث يمكن استخدام كاميرا الهاتف عن طريق هذا البرنامج لعمل سكان لأي ورقة أو فاتورة حساب غير واضحة لجعلها واضحة تماما ويمكنك أيضا مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ويمكنك تحميل البرنامج عبر الرابط التالي.

ماسح الوثائق الضوئ Camscanner‏

Price: Free

32- برنامج CALCNOTE

برنامج CALCNOTE

قد لا تجد ما تريده في برامج الآلة الحاسبة المنتشرة على متجر جوجل بلاي والتي تخص منصة الاندرويد. ولكن، أعتقد أنك ستجد حتما ضالتك مع برنامج CalcNote. حيث أثبت هذا البرنامج بما لا يدع مجال للشك أنه برنامج مفيد جدا. حيث تتعامل في هذا البرنامج مع لوحة مفاتيح مخصصة تكتب من خلالها عشرات العمليات الحسابية في نفس ورقة العمل. ويمكنك تحميل البرنامج عبر الرابط التالي.

CalcNote - Notepad Calculator‏

Price: Free

33- برنامج FOREST

برنامج FOREST

الفكرة التي تكمن وراء برنامج FOREST هو أن تقلص استخداملك للهاتف الذكي لديك حيث عندما تترك هاتفك دون استخدام، ستجد شجرة تظهر على الشاشة وتبدأ في النمو، أما إذا إنجرفت إلى مغريات موقع فيسبوك أو لعب مثل كاندي كراش مثلا. فسوف ينتهي بك المطاف إلى ظهور العصا الممينتة على جهاز الاندرويد الخاص بك. ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي.

حافظ على تركیزك - Forest‏
Developer: Seekrtech

Price: Free

34- برنامج LASTPASS

برنامج LASTPASS

نستكمل معك عزيزي القاريء قائمة افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد ببرنامج لاست باس فهناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون نفس كلمة المرور في كل المواقع التي ينشئون فيها حساباتهم الخاصة. لذلك، يمنحك برنامج لاست بس وضع كلمات مرور لحساباتك الشخصية بشكل أكثر تعقيدا يصعب على أي شخص إستنتاجها. ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.

LastPass Password Manager‏
Developer: LogMeIn, Inc.

Price: Free

35- برنامج DUOLINGO

برنامج DUOLINGO

أحيانا يكون برنامج جوجل للترجمة غير مفيد في بعض المواقف لذلك يتوجب عليك معرفة اللغة التي تريد الترجمة إليها، وخاصة إن كنت متواجدا في البلد التي يتحدث أهلها بهذه اللغة، وهنا ستحتاج إلى برنامج دولينجو، وهو يمدك بالعديد من التدريبات الممتعة لتعلم أساسيات العديد من اللغات حتى تصل إلى مستوى متقدم فيها، ومن خلاله ستحتك بمواقف يومية لتعلم العديد من الكلمات الجديدة، ويمكنك تحميل البرنامج عبر الرابط التالي.

دوولينجو: تعلم الانجليزية ولغات أخرى مجاناً
Developer: Duolingo

Price: Free

سابعا: أفضل البرامج الترفيهية

36- برنامج FEEDLY

برنامج FEEDLY

بعد إنتهاء برنامج قاريء جوجل، أصبح هناك حاجة ماسة لبرنامج قاريء بديل لجوجل، ومن هنا تكمن الأهمية القصوى لبرنامج فيدي حيث يمكنك عن طريق هذا البرنامج فعل الكثير من الأشياء الرائعة حيث يقدم لك الستوريز التي قمت برفعها على مواقع التواصل الاجتماعي على شكل قائمة بشكل ابداعي وجذاب هذا بالإضافة إلى مميزات أخرى كثيرة، ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي.

Feedly - Smarter News Reader‏
Developer: Feedly Team

Price: Free

37- برنامج FLIP OUT: FLIPBOARD

برنامج FLIP OUT FLIPBOARD

وإذا كنت عزيزي القاريء مهوسا ببرامج مثل فيدي، والذي تحدثنا عنه أعلاه، وتريد برنامج آخر يقدم نفس المميزات، بالإضافة إلى تقديدم مميزات آخرى أكثر احترافية. فإليك برنامج FLIP OUT: FLIPBOARD. حيث ينقل هذا البرنامج كل نشطاتك على مواقع التواصل الاجتماعي في مجلة بشكل أنيق. وبالطبع هذه المجلة افتراضية. ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط بالأسفل.

Flipboard‏
Developer: Flipboard

Price: Free

38- برنامج POCKET

تطبيق POCKET

بعض المواقع الإلكترونية غير موجهة للقراءة، بل تحثك على الإطلاع على المواقع التي تحتويها ومطالعة محتوى كل موقع بها. وأحيانا تجد مواقع أخرى جاهزة للقراءة، ولكنك لا تستطيع الوصول إلى محتواها بسبب أن اتصالة بشبكة الانترنت غير مستقر، ومن هنا جاءت أهمية برنامج بوكت فقط قم بعمل حساب عليه، وافتح أي موقع لا تستطيع الوصول إليه من خلاله. ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي.

39- برنامج LETTERBOXD

تطبيق LETTERBOXD

قد تشعر بشعورا مملا وسيئا وذلك بسبب أنك تكتشف بعد مرور أكثر من نصف الذي رأيته أنك قد رأيته قبل ذلك لذلك، عليك بتحميل برنامج ليتر بوكس فهذا البرنامج الرائع يسمح لك بإنشاء قائمة من أفلامك المفضلة، ويمكنك إعطاء تقييم خاص بك لكل فيلم من هذه القائمة، ومن هنا، ستعرف ما هي الأفلام التي قمت بمشاهدتها. ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي.

Letterboxd‏
Developer: Letterboxd Limited

Price: Free

40- برنامج FINDER’S FREE: JUSTWATCH

تطبيق FINDER’S FREE JUSTWATCH

أتينا هنا لآخر برنامج في قائمة افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، وهنا نتحدث عن برنامج فريندز فري. فقد تجد لا المشكلة في هذه الأيام في ايجاد ما تريد مشاهدته، ولكن قد تكمن المشكلة في أين تشاهد ما تريده. ومن هنا جاءت فكرة برنامج جاست واتش حيث عند تحملك هذا البرنامج ستقطع أمامك كل سبل الحيرة في هذا الأمر، ويمكنك تحميله عبر هذا الرابط.