افضل تطبيقات تعلم اللغة الألمانية حتى الاحتراف

افضل تطبيقات تعلم اللغة الألمانية حتى الاحتراف

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

افضل تطبيقات تعلم اللغة الألمانية حتى الاحتراف

✈️ افضل تطبيقات تعلم اللغة الألمانية حتى الاحتراف
#افضل #تطبيقات #تعلم #اللغة #الألمانية #حتى #الاحتراف
افضل تطبيقات تعلم اللغة الألمانية حتى الاحتراف
[ad_1]

افضل تطبيقات تعلم اللغة الألمانية حتى الاحتراف
[ad_2]

ليس تعلم اللغة الالمانية بالأمر الصعب، كما يعتقد كثيرون، وسواء كانت ستتاح لك الفرصة للانتقال إلى ألمانيا أو كنت ترغب فقط في تحسين سيرتك الذاتية ، فإن البدء في تعلم اللغة الالمانية من خلال أحد التطبيقات سيمنحك فرصة جيدة لإتقانها. باستخدام تطبيقات تعلم اللغة الألمانية في هذه القائمة ، ستتعلم كل شيء من القراءة والكتابة إلى الاستماع والتحدث.

أصبح استخدام هذه التطبيقات أكثر شيوعًا في الوقت الحاضر. وهي طريقة سهلة ومريحة ، خاصة للأشخاص المشغولين. في اختيارنا أدناه ، يمكنك الجمع بين اثنين إلى ثلاثة من أفضل التطبيقات أدناه لتعلم اللغة الألمانية لتعلم المفردات والقواعد والمحادثة والكتابة.

سنقدم لك قائمة بأفضل تطبيقات تعلم اللغة الألمانية.

تطبيقات تعلم اللغة الالمانية

Duolino تعلم اللغات مجانًا

Duolingo هو أحد أفضل التطبيقات المجانية لتعلم اللغة الألمانية من خلال لعب الألعاب الممتعة.

الدروس الصغيرة داخل التطبيق تجعل التعلم ممتعًا وفعالًا. تشمل الدروس القصص التفاعلية ، والخيارات المتعددة ، والبطاقات التعليمية ، والاستماع ، والكتابة ، وتمارين الترجمة.

تستند الدروس إلى الموضوعات التي تساعدك على التجول في الحياة الواقعية ، مثل الأسرة والوظائف.

يمكنك أن تشارك في العديد من الألعاب وتسابق مع الزمن لكسب المكافآت والمنافسة. يغرس عنصر التحفيز هذا روحًا تنافسية تتيح أيضًا التعلم المعزز.

يساعدك التعلم المخصص مع Duolingo على البقاء متحمسًا للتعلم والتكيف مع أسلوب التعلم الخاص بك ، مما يجعل العملية سريعة وسلسة.

يهدف Duolingo إلى المساعدة في بناء مهارات المفردات والقواعد الأساسية.

وهو تطبيق مجاني ، ولكن يمكنك أيضًا أن تأخذ Duolingo Plus بدءًا من 6.99 دولارًا شهريًا مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا للتعلم بدون إعلانات.

تطبيقات تعلم اللغة الالمانية
تطبيقات تعلم اللغة الالمانية

تعلم اللغات: Rosetta Stone

يعد Rosetta Stone أحد أشهر تطبيقات تعلم اللغة الألمانية. تستخدم Rosetta Stone طريقة مميزة عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة الالمانية وتستند إلى المحادثات الواقعية ، حيث يتعين عليك استخدام غرائزك لتعلم كلمات ومفاهيم جديدة ، بدلاً من ترجمة كل شيء لك.

يزعمون أن هذه طريقة طبيعية أكثر للتعلم ، وذلك باستخدام العبارات بدلاً من تدريبات المفردات. يستخدمون تقنية التعرف على الكلام حتى تتمكن من تحسين نطقك ويقدمون لك ملاحظات فورية. يتضمن التطبيق أيضًا ألعابًا وتحديات لإبقائك في التعلم بنشاط.

يمكنك مزامنة محتوى Rosetta Stone مع جميع أجهزتك وتنزيل المحتوى حتى تتمكن من استخدامه أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.

السعر:  مجاني لمدة ثلاثة أيام ، ثم يجب عليك الاشتراك. تتراوح الاشتراكات بين 3 أشهر (11.99 دولارًا في الشهر) وبضعة دولارات إضافية للوصول إلى لغات غير محدودة لمدة عام.

Memrise تعلم اللغات مجانًا

تم تصميم الدورات من قبل خبراء اللغة الألمانية مما يجعل Memrise أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الألمانية.

يستخدم هذا التطبيق نظام التكرار المتباعد الذي يجعل ذاكرة الكلمات الألمانية سهلة النمو بشكل منهجي بمرور الوقت. يمكنك الاختيار من بين سبعة مستويات ألمانية مختلفة.

يقوم التطبيق بتدريس أكثر من 3000 كلمة وعبارة باستخدام مقاطع صوتية وفيديو ، مما يساعدك على ربط الثقافة باللغة ويجعلها سهلة التعلم.

يساعد المتحدثون الأصليون في تحفيز مهاراتك وتحسينها جنبًا إلى جنب مع ميزة محركات التعلم الذكية.

يمكنك الاتصال بالسكان المحليين والحصول على رؤى وتعليقات حقيقية ، مما يجعل هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك التعلم منها.

StudyCat تعلم اللغة الألمانية للأطفال

StudyCat هو أحد تطبيقات تعلم اللغة الألمانية المفضلة للأطفال. سوف تسلي ألعابهم التعليمية لتعلم اللغة أطفالك أثناء تعلمهم اللغة الألمانية.

سيحصل الاطفل في هذا التطبيق على دورة لغة ألمانية ممتعة مقسمة إلى موضوعات تحت عنوان تعليم الأطفال أسس اللغة – الاستماع والقراءة والتهجئة والنطق. تتضمن كل دورة ذات موضوع معين دروسًا متعددة لتعليم الأطفال وتسليتهم أثناء تعلم اللغة الألمانية.

يجمع منهج Studycat بين دورة اللغة التقليدية وألعاب تعلم اللغة الألمانية الممتعة للأطفال. سيساعد تطبيق “تعلم اللغة الألمانية للأطفال” الأطفال على اكتساب المفردات الأساسية ومهارات تعلم اللغة. يتم تقديم الكلمات والعبارات في سياقات لزيادة تعلم اللغة الألمانية وفهمها.

السعر: مجاني

تعلم اللغة الألمانية مع busuu

يُعد Busuu ، الذي يثق به ملايين المتعلمين، تطبيقًا شاملاً لتعلم اللغة الألمانية.

Busuu هو أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغة الألمانية لأسباب عديدة: شخصية أو تجارية أو سفر أو أكثر. سوف تجد دورات متخصصة تناسب احتياجاتك وممارستها مع مجتمع متحدث أصلي واسع.

يمكنك تنزيل دروسك في اللغة الألمانية للاستخدام في وضع عدم الاتصال والتقدم بسرعة. يمكنك البدء كمبتدئ ثم الوصول إلى مرحلة متقدمة بسلاسة وخطوة خطوة.

السعر:  الإصدار المجاني أو Busuu premium plus يأتي بسعر 69.99 دولارًا في السنة.

Babbel تعلم 14 لغة

Babbel هو التطبيق اللغوي الأكثر احترافًا وتفاعلًا مع تصميم نظيف وبدون ألعاب. يساعدك Babbel على تحقيق حلمك في تعلم اللغة الألمانية.

تم تصميم هذا التطبيق وصنعه بواسطة خبراء ، وهو يعلم أساسيات اللغة الألمانية وجميع جوانبها ، وبالتالي فهو مفيد حتى لو كنت مبتدئًا.

تغرس ميزة مدرب الحوار في التطبيق الثقة فيك ، مما يؤدي إلى تحسين التعلم. يمكنك أيضًا تحسين نطقك عندما تتلقى ملاحظات ، مما يساعدك على فهم الخطأ الذي أخطأت فيه ، وبالتالي تحسين مهارات التحدث لديك.

يوفر Babbel دورة كاملة في اللغة الألمانية، مما يجعله أفضل تطبيق للغة الألمانية المتقدمة. قدم Babbel أيضًا دروسًا مباشرة لتجعلك تتحدث بشكل أسرع وأكثر ثقة.

السعر:  درس مجاني ، ثم يأتي الإصدار المتميز بسعر 8.95 دولارًا في حزمة مدتها ثلاثة أشهر ، و 7.45 دولارًا أمريكيًا شهريًا لمجموعة من 6 أشهر ، و 6.95 دولارًا أمريكيًا لحزمة من شهرين.

تطبيقات تعلم اللغة الالمانية
تطبيقات تعلم اللغة الالمانية

LingoDeer

يعد LingoDeer أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الألمانية. من خلال المنهج الذي وضعه مدرسون خبراء لمساعدتك على فهم اللغة بوضوح ، سيجعلك هذا التطبيق خبيرًا ألمانيًا دون أي جهد إضافي.

سيكون لديك وصول إلى الدروس من قبل متحدثين أصليين والتي ستساعد في تحسين مهارات الاستماع والتحدث لديك.

تمكنك ميزة البطاقات التعليمية من اختبار نفسك بالاختبارات والتدريب المستهدف. يمكنك التدرب على التحدث بقصص جذابة وأيضًا تحدي الآخرين في المجتمع.

السعر:  مجاني ، لكن العضوية مدى الحياة تأتي بسعر 89.99 دولارًا

Pimsleur

أحد أفضل التطبيقات الصوتية لتعلم اللغة الألمانية، يتيح لك Pimsleur الاستمتاع بالدروس الصوتية بكل سهولة ومن المنزل دون أي جهد إضافي.

يوفر كل درس في 5 مستويات ألمانية 30 دقيقة من ممارسة اللغة المنطوقة ، مع محادثة تمهيدية ومفردات وتركيبات جديدة.

سيساعدك هذا على تحسين نطق اللغة الألمانية ، وتعزيز مفرداتك ، وفهم المتحدثين الأصليين باللغة الألمانية بشكل أفضل.

تساعدك ميزة التحفيز في هذا التطبيق على كسب شارات عندما تتقدم كما تقدم أيضًا بطاقات تعليمية رقمية تعزز مهاراتك.

تتيح لك اللعبة ربط ثقافتك وتاريخك ، مما يجعل التعلم مرتبطًا ومريحًا وممتعًا للغاية.

كما تساعدك دروس القراءة السريعة على التعلم من الأساسيات إذا كنت مبتدئًا ، ولست بحاجة إلى أي معرفة أو فهم لتبدأ باستخدام هذا التطبيق.

يعد استخدام Pimsleur الألمانية طريقة رائعة للتعرف على قواعد اللغة الألمانية والنطق. يساعدك Pimsleur على التحدث باللغة الألمانية بشكل أفضل.

السعر:  الدرس الأول مجاني مع الاشتراك

الجهاز:  iOS و Android

LinguPinguin اللغة الإنجليزية الألمانية

هذا التطبيق المشابه لـ Play 2 Learn مصمم للأطفال الصغار. في كل صورة ، يمكنك النقر على الأشياء والحيوانات والأشخاص المختلفين لسماع الكلمة الألمانية التي يتحدث بها المتحدث الأصلي.

إذا اخترت إصدار اللعبة ، فستتحول الصورة إلى عديمة اللون وستسمع كلمة يجب أن تجدها في الصورة. يغطي التطبيق الموضوعات الأكثر شيوعًا والمناسبة لهذا العمر (الحيوانات ، والجسم ، والطبيعة ، والمزرعة ، والشقة ، والألعاب ، والطعام ، والملابس ، والمواصلات).

السعر:  مجاني

الجهاز:  iOS و Android

التطبيقات المذكورة أعلاه مفيدة وستساعدك على تعلم اللغة الالمانية من منزلك. تجعل هذه التطبيقات التعلم ممتعًا وتقدم أسلوب اللعب ، مما يجعلك منشغلاً ومهتمًا بجعل التعلم عملية سريعة. يمكنك اختيار الشخص الذي يناسب احتياجاتك بشكل أفضل والذهاب إليه.

هناك مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تعلم اللغة الألمانية. هناك أيضًا تطبيقات تعلم القليل في كل مرة وأخرى تعلمها طوال الطريق حتى التمكن من اللغة.

قد يهمك أيضًا: الدراسة في المانيا مجانا للطلاب الأجانب وأهم مميزاتها العلمية والعملية

[ad_1]
افضل تطبيقات تعلم اللغة الألمانية حتى الاحتراف
أقراء أيضا
[ad_2]

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇
[ad_2]
افضل تطبيقات تعلم اللغة الألمانية حتى الاحتراف
[ad_1]