افرك إصبعك السبابة لـ 60 ثانية، وشاهد ما سيحدث لك

افرك إصبعك السبابة لـ 60 ثانية، وشاهد ما سيحدث لك

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

افرك إصبعك السبابة لـ 60 ثانية، وشاهد ما سيحدث لك

[ad_1]
🎭 فيديو | #افرك #إصبعك #السبابة #لـ #ثانية #وشاهد #ما #سيحدث #لك #منوعات #فيديو #معلومة

https://i.ytimg.com/vi/4jZoGozfAsc/hqdefault.jpg
[ad_1]
🎈 فيديو | #افرك #إصبعك #السبابة #لـ #ثانية #وشاهد #ما #سيحدث #لك
#التكسي #فيديو #مقالب #مقلب
[ad_2]
افرك إصبعك السبابة لـ 60 ثانية، وشاهد ما سيحدث لك

افرك إصبعك السبابة لـ 60 ثانية، وشاهد ما سيحدث لك
[ad_1]

هل تعرف ما هو العلاج بالضغط؟ هو تقنية تعتمد على الضغط على قدميك وأذنيك ويديك. هناك الكثير من المناطق في أجزاء الجسم هذه والتي تتصل بأجهزة مختلفة في جسمك. لذلك فإن فرك نقاط معينة قد يساعد على تخفيف الألم، وإرخاء جسمك، وتخفيف التوتر. أولاً، لنرى ما سيحدث إذا قمت بتدليك كل إصبع من أصابعك لمدة 60 ثانية. هناك الكثير من النقاط على يديك المرتبطة بأعضاء داخلية مختلفة. وهذا هو السبب في أن تدليكها قد يوفر راحة فورية تقريبًا للألم في أجزاء مختلفة من جسمك وقد يتعامل حتى مع مشاكل صحية قصيرة الأمد.

إذا كنت ترغب في التخلص من التوتر الذي يتراكم خلال اليوم، يمكنك تدليك نقاط الضغط الموجودة على قدميك. سيخفف هذا التوتر والقلق وسيساعدك على الخلود إلى النوم بسهولة أكبر. توجد بعض نقاط الضغط الأكثر فعالية والتي ستساعدك على نسيان التوتر على أذنيك. حاول أن تعطي كلا أذنيك تدليكًا استرخائيًا. وستشعر بالهدوء والراحة بشكل عام.

الطوابع الزمنية:
ما العلاج بالضغط 0:36
السبابة 1:02
الوسطى 1:39
البنصر 1:55
الخنصر 2: 11
الإبهام 2:23
المعصمان 2:57
القدمان 3:36
الأذنان 4:11
طرق أخرى للتعامل مع التوتر 4:39

#العلاجبالضغط #العلاجبالضغطبالأصابع #تخفيفالتوتر

الموسيقا:
by Epidemic Sound

الملخص:
• السبابة متصلة بالجهاز الهضمي، على وجه الخصوص، الطحال والمعدة. إذا قمت بفرك أي واحد من إصبعيك السبابة لمدة دقيقة، يمكنك التخلص من آلام المعدة وتخفيف مشاكلك مع القولون.
• قم بتدليك الإصبع الوسطى إذا كنت تعاني من الأرق. في كل مرة لا يمكنك النوم، افرك إصبعك الوسطى برفق لـ 60 ثانية. هذه الحركة البسيطة ستساعدك أيضًا إذا بدأت تشعر بالغثيان الناجم عن دوار الحركة.
• تدليك إصبعك البنصر سيحافظ على العقد اللمفاوية صحية. يقوم الجهاز اللمفاوي بإزالة السموم من الجسم بمساعدة أعضاء التصفية. وعندما تفرك إصبعك البنصر، فإنك تسهل هذه العملية.
• يمكن للخنصر، إلى جانب البنصر، مساعدتك على التخلص من آلام الرقبة والظهر وكذلك الصداع النصفي الناجم عن ضعف الدورة الدموية.
• بالنسبة للإبهام، فإنه مرتبط بقلبك ورئتيك. إذا كنت تعاني من ضيق في التنفس، فإن تدليك الإبهام سيساعدك. كما سيبطئ أيضًا السرعة المفرطة لنبضات القلب. بعض المختصين على يقين من أن الضغط على إبهامك قد يساعد أيضًا على شفاء نزلات البرد السيئة.
• حدد النقطة التي تقع على بعد 3 أصابع أسفل معصمك، واضغط عليها بإبهامك حتى تشعر بعدم الراحة قليلًا. بمجرد الانتهاء من القيام بذلك على كلا معصميك، ستشعر باسترخاء أكثر وتوتر أقل.
• إذا كنت ترغب في التخلص من التوتر الذي يتراكم خلال اليوم، يمكنك تدليك نقطة الضغط الموجودة على قدمك.
• توجد بعض نقاط الضغط الأكثر فعالية والتي ستساعدك على نسيان التوتر على أذنيك. حاول أن تعطي كلا أذنيك تدليكًا استرخائيًا.
• عندما تتناول الثوم، يحصل جسمك على كبريت عضوي يسمى الأليسين والذي يشجع جسمك على إنتاج كبريتيد الهيدروجين.
• يعمل التخطيط لعطلة كتذكير ممتاز بأن الحياة لا تدور فقط حول العمل والمشاكل اليومية. ونتيجة لذلك، لن تشعر بالضغط الغامر.
• وفقا لهذا البحث، عند مضغ العلكة، تنخفض مستويات هرمون الكورتيزول. ونتيجة لذلك، ذكر المشاركون في الدراسة أنهم شعروا بيقظة أكثر وتوتر أقل بعد أن قاموا بمضغ علكة.
• الرقص هو وسيلة فعالة وممتعة للحد من التوتر. إلى جانب ذلك، هو تمرين بدني ممتاز، لذلك يمكنك ضرب عصفورين بحجر واحد! كما يمكنك القيام به بسهولة في المنزل. فقط انس كل مشاكلك، واسترخي بالرقص.
• الحيوانات الأليفة ليست مجرد مخلوقات لطيفة تقوم بتغذيتها والعناية بها. هي أيضا مفيدة بشكل لا يصدق لصحتك! إذا قمت باحتضان كلبك أو قطك لعدة دقائق، ستشعر بتوتر أقل.

إشترك في قناة الجانب المُشرق :

وسائل التواصل الإجتماعي :
حِرف إبداعية في 5 دقائق على موقع يوتيوب :

3214

[ad_2]
المصدر : يوتوب
المزيد ؟ اضغط الصورة
[ad_2]
شاهدتم
افرك إصبعك السبابة لـ 60 ثانية، وشاهد ما سيحدث لك العلاج بالضغط,العلاج بضغط الأصابع,تخفيف التوتر,الإمساك,التوتر,يخفف الإجهاد,آلام المعدة,نقاط الضغط,تقنيات التدليك,الإسهال,حرقة المعدة,الاسترخاء

فيديو رقص شرقي هنا /https://wp.me/pcG8So-40G