اختبرت كوريا الشمالية صاروخًا باليستيًا قصير المدى أُطلِق من غواصات 🚀

اختبرت كوريا الشمالية صاروخًا باليستيًا قصير المدى أُطلِق من غواصات 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

اختبرت كوريا الشمالية صاروخًا باليستيًا قصير المدى أُطلِق من غواصات 🚀


#اختبرت #كوريا #الشمالية #صاروخا #باليستيا #قصير #المدى #أطلق #من #غواصات


وجاء إطلاق الصواريخ الكورية الشمالية الأخيرة من الصواريخ الباليستية أيضًا بعد أن التقى سونغ كيم ، المبعوث الأمريكي الخاص لكوريا الشمالية ، بنظيره الكوري الجنوبي نوه كيو دوك ، في واشنطن العاصمة ، ومن المقرر أن يسافر كيم إلى كوريا الجنوبية في وقت لاحق من هذا الأسبوع حيث من المتوقع أن يتحدث. مع المسؤولين هناك حول السبل المحتملة لاستئناف المحادثات مع النظام في بيونغ يانغ حول مختلف القضايا ، بما في ذلك برامج الأسلحة النووية والصواريخ.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان سابق لكوريا الجنوبية إن “الولايات المتحدة تدين إطلاق كوريا الديمقراطية للصواريخ الباليستية. وتعد عمليات الإطلاق هذه انتهاكًا للعديد من قرارات مجلس الأمن الدولي وتشكل تهديدًا للمنطقة”. يونهاب وكالة اخبارية. “ندعو جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية إلى الامتناع عن المزيد من الاستفزازات والدخول في حوار مستمر وموضوعي. ولا يزال التزامنا بالدفاع عن جمهورية كوريا واليابان صارمًا”.

أبدى المسؤولون الكوريون الشماليون مؤخرًا بعض الاهتمام بالمحادثات ، على الأقل بشكل سطحي ، خاصة فيما يتعلق بالمساعدات الإنسانية وتخفيف العقوبات المحتمل. في الوقت نفسه ، أوضح الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في معرض الأسلحة الأسبوع الماضي أن نظامه يرى استمرار تراكم الأسلحة ، والاختبار المصاحب له ، مثل الإطلاق الأخير للصواريخ البالستية ، باعتباره حقًا أساسيًا في وجهه. مما قال إنه عدوان كوري جنوبي وأمريكي.

اتصل بالمؤلف: [email protected]


المصدر : مواقع انترنت