احصل على إصدارات Kingdom Heart Cloud على تحذير “الخوادم المشغولة”

احصل على إصدارات Kingdom Heart Cloud على تحذير “الخوادم المشغولة”

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

احصل على إصدارات Kingdom Heart Cloud على تحذير “الخوادم المشغولة”

⚙️ #تطبيق #احصل #على #إصدارات #Kingdom #Heart #Cloud #على #تحذير #الخوادم #المشغولة #منتوف #MANTOWF

الاعلانات على المدونات باسعار رخيصة من موقع منتوف للاعلانات للتطبيقات والمواقع للحصول على زوار ذو جودة عالية من عرب اوروبا مهتمين بالزواج والسياحة

احصل على إصدارات Kingdom Heart Cloud على تحذير “الخوادم المشغولة”

لقطة من جوفي ميت على الأرض كما رأينا في Kingdom Hearts II.

ذات مرة ، منذ فترة طويلة ، كان شراء لعبة فيديو وتشغيلها أمرًا سهلاً للغاية. اشتريت القرص أو العربة ، ووضعته في وحدة التحكم ، ثم اضغط على زر التشغيل. ليس كثيرا بعد الان. مثال على ذلك: ملف إصدارات البث السحابي فقط ليست كبيرة جدًا من قلوب المملكة تم إصداره على Switch في وقت سابق من هذا العام حصلت مؤخرًا على تحديث ، ولديها الآن تحذير يتيح لك معرفة ما إذا كان الوقت غير مناسب للعب ألعاب اللاعب الفردي التي اشتريتها بالفعل. مرحبا بكم في المستقبل. تمتص.

تم إصداره أمس ، التحديث 1.03 لجميع المملكة القلب يبدو أن الألعاب على Switch تضيف ميزتين بشكل أساسي. في المملكة هارتس 3، يمكن للاعبين الآن الاختيار من بين خيارين للأداء: “تحديد أولوية الأداء” و “إعطاء الأولوية لجودة الرسومات”. يمكن تحديد هذه الإعدادات قبل بدء اللعب والسماح للعبة إما بالتركيز على معدل عرض إطارات أكثر استقرارًا أو مرئيات عالية الدقة ، وهو خيار تقدمه مجموعة من الألعاب هذه الأيام.

ومع ذلك ، فإن الميزة الجديدة الأخرى للتصحيح هي في الغالب فريدة من نوعها بالنسبة للمحول المثير للجدل والذي يتم بثه عبر السحابة قلوب المملكة ألعاب. الآن، رسائل جديدة على شاشة اختيار اللعبة تحذرك من أي “ازدحام في الخادم” قد تواجهه العناوين. إذا كانت اللعبة التي تريد لعبها تتعامل حاليًا مع خوادم مشغولة ، فلا يزال بإمكانك تجربة لعبها ، ولكن من المحتمل ألا تكون تجربة رائعة.

في حين أنه من الجيد أن تعرف قبل اللعب ما إذا كانت اللعبة ستعمل بشكل صحيح ، إلا أنه من السيئ أيضًا أن هناك حاجة إلى إضافة هذا في المقام الأول ومثال قوي على سبب عدم بيع الكثير من الأشخاص في ألعاب البث عبر خدمات مثل ستاديا أو أمازون لونا. هذا لا يعني أنها ليست تقنية مفيدة أو قوية ؛ أعتقد أن ما يفعله Xbox من خلال البث السحابي و Game Pass رائع ، مما يتيح لك ذلك لعب ألعاب خيالية مثل التروس 5 على الهاتف. ومع ذلك ، تتيح لك Microsoft أيضًا تثبيت جميع ألعابها ، لذلك إذا كانت الخوادم بطيئة أو كنت لا ترغب في التعامل مع التأخر ، يمكنك فقط تشغيل إصدار أصلي من اللعبة على جهازك المحلي. (هذا أيضًا مهم جدًا للحفاظ على اللعبة!)

اقرأ أكثر: أداء أبله للغاية “بسيط ونظيف”

تكمن المشكلة ، على عكس بث Game Pass من Microsoft ، في أن Square Enix تبيع فقط الإصدارات التي يتم بثها عبر السحابة من قلوب المملكة ألعاب على سويتش. لا توجد طريقة حاليًا لتنزيل أي منها وتثبيته على وحدة التحكم الفعلية الخاصة بك. والنظر هذه الإصدارات ليست رائعة حتى عندما يمكنك تشغيلها ، و يتقاضى أيضًا سعرًا ممتازًا، يبدو أنها صفقة سيئة في كل مكان. والآن ، قد تخبرك Square Enix فقط بعدم لعب الألعاب التي اشتريتها بالفعل؟ هذا مجرد شيء لعام 2022 ، أليس كذلك؟

أنا أتطلع إلى Square Enix تكتشف طريقة لحشر تقنيات NFT و blockchain في الإصدارات السحابية المستقبلية ، فقط لجعل هذه التجربة برمتها أسوأ بكثير. في غضون ذلك ، يجب عليك فقط الشراء قلوب المملكة الألعاب على PS4 أو Xbox إذا كنت تريد اللعب وقتما تشاء بمستوى جودة ثابت دون الحاجة إلى القلق بشأن ما إذا كانت الخوادم “مزدحمة”.


أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇احصل على إصدارات Kingdom Heart Cloud على تحذير “الخوادم المشغولة”