اجمل 8 من شواطئ كريت لا تفوّت زيارتها

اجمل 8 من شواطئ كريت لا تفوّت زيارتها

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

اجمل 8 من شواطئ كريت لا تفوّت زيارتها

🗼 #اجمل #من #شواطئ #كريت #لا #تفوت #زيارتها #منتوف #MANTOWF

اجمل 8 من شواطئ كريت لا تفوّت زيارتها
[ad_1]

 
 

عند اقتراب موسم الصيف، يبدأ الكثير من السُيّاح بالتخطيط لتمضية إجازة صيفية مثالية، حينها تُصبح السياحة في كريت هي القرار الأمثل كونها وجهة صيفية مميزة وذلك بفضل موقعها الرائع على سواحل البحر الأبيض المتوسط، إذ أن شواطئ كريت تُغري الجميع بسحرها الطبيعي وأنشطتها التي لا تُقاوم.

إن كنت تبحث عن اشهر الشواطئ في هذه المدينة والتي تستحق الزيارة، فقد أعددنا لك هذه القائمة لتستطيع عن طريقها زيارة افضل الشواطئ في المدينة التي ستجذبك بمميزاتها والأنشطة التي تُقدّمها.

يعتمد قرار انتقاء فندق في كريت على بعض العوامل كالسعر، الموقع، الخدمة وغيرها، ومن خلال دليلنا هذا سوف نعرض لك مجموعة غنية بالفنادق التي تتميّز بها هذه المدينة والتي تختلف من ناحية أسعارها وخدماتها لتجد بينها ما يُلائمك.. اقرأ المزيد

فنادق اليونان جزيرة كريت

افضل شواطئ كريت

يعتبر شاطئ ماتالا العام افضل شاطئ في كريت وخيار مثالي للزيارة لكل من يبحث عن شواطئ مميزة، حيث يتّخذه الزوّار ملجأهم الوحيد الذي ينأى بهم بعيداً عن ضجيج الحياة ويُوفّر لهم فرصة فريدة للاستمتاع بلحظات من الاستجمام والراحة.

وهو شاطئ يتسم بمياه نقية ويذهب إليه محبو الرياضات والألعاب البحرية المختلفة مثل السباحة.

كما أن الشاطئ مُحاط بعدد من المطاعم والمقاهي الجميلة التي تُوفّر جلسات فريدة وأجواء لا تُضاهى ..اقرأ المزيد

شواطئ في كريت
@google map

نوصيك بزيارة عدّة شواطئ في كريت ومنها شاطئ بالي، فهو شاطئ عام رملي، ذو مياه صافية لامعة، و يعد افضل شاطئ في كريت ، حيث باستطاعته إرضاء أذواق الجميع بما يُتيحه من أنشطة مسليّة وما يُقدّمه للزوّار من أوقات مليئة بالراحة والهدوء.

فإلى جانب الاستلقاء أمام مياه البحر والاستمتاع بكل مناظره الرائعة، يتمتّع زوّار هذا الشاطئ بممارسة بعض الرياضات والألعاب البحرية مثل السباحة وركوب الزلاجات المائية التي تُعرف باسم جيت سكي والتي تُعدّ من أكثر الرياضات المائية شعبيّة.

كما تُتيح زيارة الشاطئ خيارات وفيرة للطعام والشراب حيث يصطف على طول الشاطئ عدد من المطاعم والمقاهي المميزة التي ستزيد من متعتك بالشاطئ عبر ما تُقدّمه من أجواء لا تُوصف ..اقرأ المزيد

شواطئ كريت
@google map

شاطئ اجيا جاليني يُعد اجمل شاطئ في كريت مقارنةً بأي من الشواطئ في كريت العامّة، إذ يجمع بين عدّة أمور يبحث عنها غالبية الأشخاص، مثل الاسترخاء والتسلية وأيضاً الترفيه وكل هذا في مكانٍ واحد، فالمكوث أمام مياه الشاطئ الصافية كفيل بمنحك شعوراً فريداً بالاستجمام.

أما الترفيه والمتعة فسوف تحظى بذلك أثناء تمتّعك بألعاب وبرياضات بحرية متنوّعة مثل السباحة.

وعقب كل أنشطة الترفيه هذه، تستطيع أن تعاود الاسترخاء في أحد المطاعم والمقاهي المصطفة على طول الشاطئ والتي ستنقٌلك لعالم آخر عبر أجوائها المريحة وجلساتها المميزة ..اقرأ المزيد

افضل شاطئ في كريت
@google map

من بين عدّة شواطئ في كريت ، تمكّن شاطئ امودارا من إبهار مُرتاديه بمجموعة من الأنشطة المشوقة وبمناظره الخلابة وأجواء الاستجمام والراحة التي ينعم بها كل من قام بزيارته، وهذا فقط هو أحد الأسباب التي جعلت هذا الشاطئ العام من اشهر شواطئ في كريت ، بالإضافة إلى سِمات أُخرى ينفرد بها الشاطئ كمياهه الصافية البرّاقة.

جميع مُرتادي هذا الشاطئ على موعدٍ مميز مع متعة لا تُضاهى سوف يحظون بها من خلال ممارسة بعض الرياضات والألعاب المائية المميزة مثل السباحة.

كما أن بانتظار الزوّار خيارات طعام وشراب مختلفة تُتيحها المطاعم والمقاهي التي تتفرّق على طرف الشاطئ ..اقرأ المزيد

الشواطئ في كريت
@google map

شاطئ سبيليز هو من ضمن عدّة شواطئ في المدينة ندعوك لزيارتها، فهو شاطئ عام ذو مياه نقية برّاقة، و يُصنّف افضل الشواطئ حيث باستطاعته تلبية أذواق الجميع بما يُوفره من أنشطة ممتعة وما يُقدّمه للزوّار من لحظات مليئة بالاسترخاء والهدوء.

فبجانب الاستلقاء أمام مياه البحر والاستمتاع بكل مناظره الجميلة، يستمتّع ضُيوف هذا الشاطئ بممارسة بعض الرياضات والألعاب المائية مثل السباحة.

كما تُتيح زيارة الشاطئ خيارات عديدة للطعام والشراب حيث يصطف على امتداد الشاطئ عدد من المطاعم والمقاهي المميزة التي ستُضاعف متعتك بالشاطئ عن طريق ما تُقدّمه من أجواء لا تُقارن ..اقرأ المزيد

شواطئ كريت
@google map

يشتهر شاطئ اجيوس بافلوس بكونه افضل شاطئ في كريت مقارنةً بأي شواطئ العامّة، إذ يمزج بين عدّة أشياء يُفتّش عنها معظم الناس، مثل الاستجمام والمتعة وأيضاً المرح وكل هذا في مكانٍ واحد، فالجلوس أمام مياه الشاطئ النقية كافٍ لمنحك شعوراً رائعاً بالراحة.

أما الترفيه والمتعة فسوف تحظى بذلك خلال استمتاعتك بألعاب وبرياضات مائية مختلفة مثل السباحة.

وبعد كل أنشطة الترفيه هذه، يُمكنك أن تعود إلى لحظات الاسترخاء في أحد المطاعم المنتشرة على طول الشاطئ والتي ستأخذك لعالم آخر عبر أجوائها المريحة وجلساتها الفريدة ..اقرأ المزيد

افضل شواطئ كريت
@google map

بوسعنا اتّخاذ شاطئ كلاماكي مثالاً عن الشواطئ التي تُوفّر مناظر بحرية خلابة وأجواء شاطئية رائعة، بل وكذلك من الشواطئ التي تتمتع بمياه نقيّة لامعة، وبهذا يعد هذا الشاطئ العام من اجمل شواطئ في كريت ومن أكثر الأماكن تشويقاً للزوّار

حيث يوفر فرص الاسترخاء والترفيه التي لا تنتهِ وكذلك العديد من التجارب المثيرة الأخرى التي يحظى بها زائرو الشاطئ، ومنضمنها، ممارسة رياضات وألعاب بحرية ممتعة مثل السباحة وأيضاً رياضة ركوب الأمواج، وكذلك الاستمتاع بخيارات طعام وشراب متنوّعة من خلال المطاعم والمقاهي التي تنتشر على طرف الشاطئ ..اقرأ المزيد

 اجمل شواطئ في كريت
@google map

ننصحك باستكشاف عدّة شواطئ ومنها شاطئ تريوبيترا، فهو شاطئ عام ذو مياه صافية لامعة، و يُعتبر اجمل شاطئ في كريت ، حيث باستطاعته إرضاء أذواق الجميع بما يُتيحه من أنشطة متنوّعة وما يُقدّمه للزوّار من أوقات مليئة بالاستجمام والهدوء.

فإلى جانب الاستلقاء أمام مياه البحر والاستمتاع بكل مناظره الرائعة، يتمتّع زوّار هذا الشاطئ بممارسة بعض الرياضات والألعاب البحرية مثل السباحة.

كما تُتيح زيارة الشاطئ خيارات وفيرة للطعام والشراب حيث يصطف على طول الشاطئ عدد من المطاعم والمقاهي المميزة التي ستزيد من متعتك بالشاطئ عبر ما تُقدّمه من أجواء لا تُوصف ..اقرأ المزيد

 شواطئ كريت
@google map

مقالات قد تهمك ايضاً في كريت اليونان :

افضل 7 اماكن سياحية في جزيرة كريت اليونانية

افضل 4 فنادق في جزيرة كريت اليونانية

 

ما هي اسعار الشواطئ في كريت؟

يعرض الدليل معلومات عن اشهر الشواطئ في المدينة بما في ذلك اسعار الدخول إليها.

ما هي افضل شواطئ للعائلات ؟

غالبية الشواطئ الموجودة في هذا الدليل مناسبة للعوائل.

ما هي افضل الشواطئ الخاصة ؟

يضم الدليل ايضاً مجموعة من اشهر الشواطئ الخاصة .

ما هي افضل شواطئ العامة في كريت ؟

يضم الدليل شواطئ عامة مشهورة يمكنك التعرّف عليها.

اجمل 8 من شواطئ كريت لا تفوّت زيارتها
أقراء أيضا

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇اجمل 8 من شواطئ كريت لا تفوّت زيارتها
[ad_1]
اجمل 8 من شواطئ كريت لا تفوّت زيارتها