اجمل 3 من بحيرات انقرة نوصي بزيارتها

اجمل 3 من بحيرات انقرة نوصي بزيارتها

21/08/2022 0 By mantowf team

🗼 #اجمل #من #بحيرات #انقرة #نوصي #بزيارتها #منتوف #MANTOWF
[elementor-template id=”7268″]
اجمل 3 من بحيرات انقرة نوصي بزيارتها
[ad_1]

 
 

تعدّ السياحة في انقرة تجربة مميزةلما تتّسم به المدينة من سحرٍ رائع يرتسم على طبيعتها، ولكن المشهد الأكثر جاذبية، ستجده مُتجسّداً على بحيرات انقرة المهيبة، فمُجرد الجلوس على جانب أحد هذه البحيرات، كفيلٌ بأن ينأى بك قليلاً عن ضغوط الحياة.

فإن وجدت نفسك بحاجة لجُرعةٍ من الهدوء والمتعة، شاهد معنا هذا المقال الذي يجمع أهم البحيرات في هذه المدينة ويُعطيك معلومات موجزة عن كل بحيرة.

تكُمل فنادق انقرة بمُختلف تصنيفاتها المشهد السياحي الفريد الذي تتميّز به هذه المدينة، إذ تتوزّع هذه الفنادق في أرجاء مختلفة من المدينة لتُتيح للضيوف حُرية الاختيار من ضمنها بما يتناسب مع رغباتهم ومتطلباتهم التي يحرصون على توفّرها في محل الإقامة الذي يطمحون العثور عليه .. اقرأ المزيد

افضل بحيرات انقرة

تتميّز البحيرة الزرقاء بشهرة واسعة مقارنة بأي بحيرات أُخرى ، فهذه البحيرة هي بحيرة صناعية غالباً ما تُثير ذهول الزوّار بمناظرها الفاتنة، وبما تُتيح لهم أيضاً من فُرص ممتعة كالتجوّل على ضفافهاوكذلك الجلوس على المقاعد المتوفرة وتأمُّل سحرها.

تتميز البحيرة بوجودها في منطقة مناسبة  لصيد الأسماك .. اقرأ المزيد

بحيرات انقرة

ننصح بزيارة بحيرة امير من بين افضل البحيرات في انقرة فهي بحيرة طبيعية صارت بحدّ ذاتها محطة سياحية استثنائية واشتهرت بفضل تميُّزها بالعديد من الميزات، فهي تُعتبر مكان مناسب لصيد الأسماك.

يتوجّه إلى البحيرة غالبية الأشخاص للتجوّل على ضفافها تارةً والمشي على كورنيش البحيرة تارةُ أُخرى، كما أن جانباً من جاذبية هذه البحيرة يعود إلى الغابات التي تُحيط بها .. اقرأ المزيد

البحيرات في انقرة
@GoogleMap

كل بحيرة مُدرجة في قائمة اجمل بحيرات انقرة تنفرد بحُسنها الخاص، فعلى سبيل المثال، بحيرة موجان هي عبارة عن بحيرة طبيعية تتميّز بأجواءها المُدهشة ، كما يتمتّع زائريها بأنشطة متنوّعة مثل التجوّل بجانبها والتمتع بالمناظر الخلابة.

تتمتّع هذه البحيرة أيضاً بكورنيش يُتيح للضيوف متعة أكبر بالتجوّل عليه، وكذلك بتوفيرها أماكن للجلوس للاستراحة وتأمّل جمالها .. اقرأ المزيد

بحيرات انقرة
@GoogleMap

مقالات قد تهمك ايضاً عن انقرة :

افضل 9 اماكن سياحية في انقرة

افضل 7 فنادق موصى بها في انقرة

افضل 4 شقق فندقية موصى بها في انقرة

افضل 3 مطاعم موصى بها في انقرة تركيا

افضل 6 من اماكن التسوق في انقرة

اين تقع انقرة وما هي المسافة بين انقرة واسطنبول

 

اجمل 3 من بحيرات انقرة نوصي بزيارتها
أقراء أيضا
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇اجمل 3 من بحيرات انقرة نوصي بزيارتها
[ad_1]
اجمل 3 من بحيرات انقرة نوصي بزيارتها