إيمي سمير غانم تنشر صورة نادرة لوالدتها دلال عبد العزيز

إيمي سمير غانم تنشر صورة نادرة لوالدتها دلال عبد العزيز

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

إيمي سمير غانم تنشر صورة نادرة لوالدتها دلال عبد العزيز

🦋 #إيمي #سمير #غانم #تنشر #صورة #نادرة #لوالدتها #دلال #عبد #العزيز #منتوف #MANTOWF

نشرت النجمة إيمي سمير غانم صورة نادرة لوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز عبر حسابها على إنستغرام.

إيمي ووالداها الراحلان سمير غانم ودلال عبد العزيز – الصورة من حسابها على انستغرام

وقد ظهرت فيها الرّاحلة دَلال عبد العزيز وهي تَجلِس على كُرسي وتَرتدي فُستاناً أحمر وتنظر للكاميرا فيما كان مُصَفّف الشعر يهندم لها إطلالتها الملكية.
وعلقت «إيمي» صورة والدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، قائلة: «والله أجمل ست شفتها في حياتي… ربنا يرحمك يا رب».

وتفاعل عدد من الجمهور مع منشور «إيمي»، حيث جَاءت التعليقات على النحو التالي: «ربنا يرحمها ويصبر قلوبكم»، و«الله يرحمها»، وغيرها من التعليقات.
وكانت قد أكّدت النجمة إيمي سمير غانم، أنّها ما زالت حتى الآن غير مستوعبة لوفاة والديها النجم سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز، مشيرة إلى أنّها حاولت الإلهاء في بعض الأشياء لكنّ صورة ألم والديها مستقرة أمام عينيها وتوجع قلبها، داعية الله أن يكتب لها أداء مناسك العمرة.
ونشرت إيمي صورة جمعتها مع شقيقتها دنيا ووالدتهما الراحلة دلال، عبر حسابها على إنستغرام، صحبتها بتعليق: «وحشتيني أوي، مش عارفه أستوعب فراقك انتي وبابي، وللأسف صورتكوا وانتوا بتتألموا قدام عيني أنا ودنيا موجودة قدام عيني وبتخليني كل يوم بعيط، بحاول أتلهى في حاجات بس أرجع وأقعد مع نفسي يفضل قدام عيني صور توجع قلبي”. وأضافت إيمي: «أنا أسفة إني بشارك معاكم النكد ده، بس أنا في عالم تاني وإن شاء الله ربنا يكتب لي أروح أعمل عُمره، عشأن أكيد هكون أحسن بإذن الله… رب ارحمهما كما ربياني صغيرا”.
كانت قد رحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا في أغسطس (آب) الماضي، عن عمر يناهز 60 عاماً، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»


أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇إيمي سمير غانم تنشر صورة نادرة لوالدتها دلال عبد العزيز
[ad_1]
#المرأة #يومالمرأةالعالمي #قيادةالمرأة #صحةالمرأة #عنايةالمرأة #المرأةالمسلمة #قيادةالمرأةللسيارة #عالمالمرأة #علاجتأخرالزواجللرجلوالمرأة #المرأةالصالحة #المرأةالسعودية #حقوقالمرأة #قيادةالمرأةللسيارةفيالسعودية #المرأةالعربية #المرأةالمغربية #المرأةالإماراتية #يومالمرأةالإماراتية #المرأةالقوية #رياضةالمرأة #المرأةالبحرينية #المرأةالسعوديةتسوق #المرأةالقويةدوبونجسون #المرأةالاماراتية #يومالمرأةالعمانية #الملكينتصرلقيادةالمرأة #جمالالمرأة #يومالمرأة #المرأةالعصرية #اثارةالمرأة #مواضيعتخصالمرأة