إيل دو فرانس: أسرة العناية المركزة ممتلئة بسبب الموجة الخامسة !

إيل دو فرانس: أسرة العناية المركزة ممتلئة بسبب الموجة الخامسة !

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

إيل دو فرانس: أسرة العناية المركزة ممتلئة بسبب الموجة الخامسة !

🧑‍🔬 #إيل #دو #فرانس #أسرة #العناية #المركزة #ممتلئة #بسبب #الموجة #الخامسة #منتوف #MANTOWF
إيل دو فرانس: أسرة العناية المركزة ممتلئة بسبب الموجة الخامسة !

مع معدل حدوث يساوي 785 حالة جديدة لكل 100.000 ساكنة، فإن أكبر إقليم في جهة إيل دو فرانس، سين إي مارن (Seine-et-Marne)، من بين أكثر المناطق تضررًا في فرنسا من هذه الزيادة الجديدة في انتشار فيروس كوفيد. وقد ارتفع عدد الحالات الجديدة بنسبة 54٪ في أسبوع واحد!

ويظهر إقليم سين إي مارن باللون الأرجواني على موقع CovidTracker وهذه ليست علامة جيدة. هذا يعني أن سين إي مارن هو أحد الأقاليم التي يزيد معدل حدوثها عن 400 حالة جديدة لكل 100.000 ساكنة.

وتشير أحدث البيانات المتوفرة عن الموجة الجديدة من كوفيد19 إلى معدل حدوث يساوي 785 حالة جديدة لكل 100.000 ساكنة في سين إي مارن، بزيادة 54٪ عن الأسبوع الماضي و 32٪ في ثلاثة أيام فقط!

والجدير بالذكر أن متوسط ​​المعدل الوطني هو 647. وهذا يجعل سين إي مارن واحدا من أكثر الأقاليم تضررًا في فرنسا. ويرتفع منحنى الإصابات المسجلة بشكل أُسِّي، مثل أي مكان آخر في فرنسا. ويتم تمثيل عدد الحالات الجديدة بخط يرتفع عموديًا تقريبًا!

المتحور أوميكرون تسبب في 44٪ من الحالات الجديدة

مقارنة بأقاليم إيل دو فرانس الأخرى، فإن أداء سين إي مارن وإيسون هو الأقل سوءًا من حيث الزيادة في معدل الإصابة. وحصلت باريس على جائزة أعلى معدل حدوث في فرنسا (1560 حالة جديدة لكل 100.000 نسمة) بمعدل نمو أسبوعي يزيد عن + 104٪!

في الوقت الحالي، لم يتم الكشف عن المتحور أوميكرون في غالبية حالات كوفيد19 في سين إي مارن. وتمثل الإصابات بمتحور أوميكرون 44٪ “فقط” من الحالات الجديدة، مقابل أقل من 27٪ في 20 كانون الأول (ديسمبر).

معدل التلقيح يصل إلى 73٪ في سين إي مارن

ومع ذلك، فإن الوباء أقل فتكًا مما كان عليه في الموجات السابقة، في فرنسا بشكل عام وفي الإقليم بشكل خاص. وفي الواقع، ظل منحنى الوفيات في المستشفيات منخفضًا نسبيًا منذ بداية الصيف بعد تسعة أشهر دراماتيكية في نهاية عام 2020 حتى نهاية ربيع 2021.

Nombre de cas de Covid (courbe du haut) et nombre de décès (courbe du bas) en miroir. Cela permet de se rendre compte de la létalité du virus.

ويمكن أن تفسر فرضيتان على الأقل هذا الموقف. أما الأوميكرون، الإصدار الجديد من الفيروس، هو أقل عدوانية، على الرغم من أنه أكثر عدوى بكثير. إما أن معدل التلقيح المرتفع ـ وهو 73٪ في سين إي مارن ويستمر في التحسن كل يوم ـ يساعد في حماية السكان وتجنب الإصابة بأشكال خطيرة من المرض.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇إيل دو فرانس: أسرة العناية المركزة ممتلئة بسبب الموجة الخامسة !
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس