إن Audi Grandsphere هو مفهوم EV من المستوى 4 مستقل مع عجلة قيادة مختفية 🚀

إن Audi Grandsphere هو مفهوم EV من المستوى 4 مستقل مع عجلة قيادة مختفية 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

إن Audi Grandsphere هو مفهوم EV من المستوى 4 مستقل مع عجلة قيادة مختفية 🚀

[ad_1]
#إن #Audi #Grandsphere #هو #مفهوم #من #المستوى #مستقل #مع #عجلة #قيادة #مختفية

فماذا عليك أن تعرف؟ حسنًا ، إنه مفهوم لذا فليس الأمر كما لو أننا جميعًا سنندفع للخروج وشرائه ، لكن الشيء المثير للاهتمام حول Gransphere هو أن الصبي لا يمزحون بشأنه كبير. هذا ، بالنسبة لسيارة سيدان ، فتى كبير حقيقي.

يبلغ طولها 17 قدمًا وسبع بوصات وعرضها ستة أقدام وسبع بوصات وطولها أربعة أقدام وسبع بوصات. وصفت أودي الأبعاد بأنها “مثال لا لبس فيه على فئة السيارات الفاخرة” ، قائلة إن قاعدة العجلات بقياس 126 بوصة “تشير إلى أعلى قيمة”. مهما كان معنى ذلك ، فبالنسبة لمفهوم ما لا يمكنك شرائه في الواقع مصمم للتحدث عن تساهل غريب.

تقول Audi إن Grandsphere مصمم حول مفاهيم جمال السيارات التقليدية. هذا غريب بالنسبة لي لأنه لا يشبه بأي حال من الأحوال Saab C900 1989 ولكن لكل منهم. النقطة المهمة هي أنه لا يُقصد منه ، على الرغم من كونه مفهومًا ، أن يبدو مستقبليًا. من المفترض أن يكون كل شيء في هذه السيارة ، بطريقة محاكاة غريبة ، تناظريًا.

مع كل التقنيات المستقلة المقترحة في السيارة ، لا توجد تجربة قيادة حقيقية. فكرة الحد الأدنى من أدوات التحكم هي أنها موجودة إذا كنت بحاجة إلى استخدامها مؤقتًا ولكن يجب وضعها بعيدًا مثل طاولة الدرج للإقلاع – يتم بيع اليخت الأرضي هذا على أنه طائرة خاصة لأنك من المفترض أن تجلس فقط العودة واحتساء الشمبانيا. هذا ، ما لم تكن في مقعد السائق لأن الاستقلالية المستوى 4 تقول أنك ستحتاج إلى البقاء لائقًا ومستعدًا للقيادة في جميع الأوقات ، حتى لو كانت السيارة قادرة على التعامل من تلقاء نفسها.

مرة أخرى ، إنه مفهوم لذلك ربما لا تهتم بالمدى على الشيء ولكنه يحزم بطارية 120 كيلو وات في الساعة ، لذا حتى بهذا الحجم ، يجب أن تقطع مسافة مناسبة. من الواضح أنه ليس تقديرًا لوكالة حماية البيئة ، لكن أودي تعتقد أنها ستقطع 466 ميلًا بتهمة. بشكل مثير للإعجاب ، نظرًا لأنه ضخم للغاية وربما يزن أفضل جزء من طنين ، يجب أن ينتقل من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من أربع ثوانٍ.



Source link
[ad_2]