إليكم كيف تقارن هوندا سيفيك 1996 القديمة مع سيفيك 2022 🚀

إليكم كيف تقارن هوندا سيفيك 1996 القديمة مع سيفيك 2022 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

إليكم كيف تقارن هوندا سيفيك 1996 القديمة مع سيفيك 2022 🚀

[ad_1]
#إليكم #كيف #تقارن #هوندا #سيفيك #القديمة #مع #سيفيك

بالنسبة لعام 2022 ، تشتمل الميزات القياسية في طراز LX على 16 بوصة من الفولاذ ، وإشعال بالضغط على زر (مفتاح buh-bye) ، ونظام صوت Bose لائق بأربعة مكبرات صوت ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات (لم يسمع بها كثيرًا في عام 1996) و Apple CarPlay / Android Auto. الأهم من ذلك ، أنه يأتي الآن مع تخفيف الاصطدام الأمامي ، ومساعدة الحفاظ على الممر (وهو خفيف وغير مزعج) ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، وقارئ إشارات المرور ، وعوارض عالية أوتوماتيكية.

أضاف مصممو هوندا شبكة معدنية على شكل قرص العسل تخفي فتحات التهوية لعام 2022 ، وهي لمسة لطيفة. يتم التلاعب بالفتحات بواسطة أذرع تحكم صغيرة ترضي الاستخدام بشكل غريب. تتناسب بشكل جيد مع الجمالية العامة لسيارة سيفيك الجديدة ؛ بسيطة ومبسطة ومرتبة. شيء واحد أود أن أقوله عن أدوات التحكم الموجودة على عجلة القيادة هو أنها سهلة النقر قليلاً مقابل مفتاح تبديل ناعم الملمس. بخلاف ذلك ، بالنسبة للسعر ، ليس هناك الكثير للشكوى منه.

خلاصة القول هي أن Civic لا تزال ممتعة في القيادة أكثر من أي وقت مضى ، خاصة في هاتشباك. هذا هو نوع السيارة التي يمكن أن تحصل عليها عندما كنت مراهقًا أو طالبًا جامعيًا (قم بتعبئة هاتشباك المليئة بمعدات غرفة النوم) أو عائلة صغيرة. إنها سيارة أولى رائعة ، لأنه من السهل ركنها وناقل الحركة اليدوي متسامح وسهل الاستخدام للمبتدئين. إذا كنت تتسوق لنفسك ، فاستمر في استخدام طراز Si واحصل على الإصدار بقوة 200 حصان الذي يأتي مع ترس تفاضلي أمامي محدود الانزلاق ، ومكابح أكبر ، ونظام تعليق رياضي ، ومقاعد أمامية رياضية.

أخبرني ابني البالغ من العمر 12 عامًا أنه يريد سيارة سيفيك عندما ركب معي في طراز 2022 لأنها مضغوطة و “لا تتطلب قدرًا كبيرًا من المسؤولية مثل Rolls-Royce Ghost” (سيارة أحلامه). في التكلفة وحدها ، هذا فرق كبير بين هذين ؛ دون أن أبتسم ، أومأت برأسي فقط وقلت ، “لاحظت”.

جيبعد الحصول على معلومات؟ أرسل ملاحظة للكاتب: [email protected]


المصدر : مواقع انترنت
[ad_2]