إليكم سبب استمرار احتفاظ تويوتا كورولا كروس بمفتاح مادي 🚀

إليكم سبب استمرار احتفاظ تويوتا كورولا كروس بمفتاح مادي 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

إليكم سبب استمرار احتفاظ تويوتا كورولا كروس بمفتاح مادي 🚀


#إليكم #سبب #استمرار #احتفاظ #تويوتا #كورولا #كروس #بمفتاح #مادي


يقول: “اتضح أن هناك تغييرًا في التصميم على الأجهزة وأن المبتدئين الجدد يحتاجون إلى الاحتفاظ بالمفتاح لمدة 0.5 ثانية تقريبًا”. “كانت المشكلة أن بعض الأشخاص الذين جددوا عقود الإيجار كانوا” أصحاب المفاتيح “الذين سيحتفظون بالمفتاح لفترة قصيرة فقط. قبل تغيير الأجهزة ، كان هذا الاندفاع السريع طويلاً بما يكفي للحصول على كرنك جيد وثابت. بعد تغيير التصميم ، لم يكن هذا الانفجار نفسه طويلاً بما يكفي ، وكان المحرك يتوقف أحيانًا “.

بل إنه من الصعب الحصول على بداية ثانية جيدة بسبب فيضان المحرك والبطارية الأضعف لاحقًا ، مما يزيد المشكلة سوءًا.

يقول شيرمان: “لحل هذه المشكلة ، طبق العميل رمزًا جديدًا ذا طبيعة رقمية أكثر”. “أشار السائق إلى رغبته في بدء تشغيل المحرك ، فسيقوم البرنامج بعد ذلك بتحديد المدة التي يجب أن تبدأ بها بشكل جيد. المفتاح ، في هذه المرحلة ، تم تقليصه إلى إجراء شكلي ؛ ليس كم من الوقت تم تعليقه من قبل العميل. كانت الخطوة المنطقية التالية هي حذف المفتاح تمامًا واستخدام زر لطلب الكرنك. وبالتالي ، وصلت البداية بضغطة زر. ”

في عام 2014 ، أفاد Edmunds أن تكلفة استبدال مفتاح الإشعال بضغطة زر تقدر بما يتراوح بين 75 دولارًا و 125 دولارًا ، وهو ما لا يبدو كثيرًا حتى تضاعف ذلك بملايين (أو حتى آلاف) المركبات المباعة. نظرًا لأن المصنِّعين ينظرون عن كثب إلى البيانات المستمدة من عدد متزايد من المصادر ، فقد تظهر خيارات انتقائية أخرى.

جميع مستويات القطع الثلاثة من Corolla Cross (L ، LE ، و XLE) تأتي مع نفس المحرك ، بقوة 169 حصانًا سعة 2.0 لترًا بسعة 4 ليتر ؛ يضيف AWD 1300 دولار إلى نقطة السعر. خلاصة القول: إذا كان زر التشغيل مهمًا بالنسبة لك ، فسوف يكلفك مبلغًا إضافيًا قدره 3650 دولارًا أمريكيًا لطراز LE ، ولكنك ستحصل أيضًا على شحن لاسلكي ، و MID أكبر بقياس بوصة واحدة ، ومراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية. وهذا الأخير ، بالنسبة لي ، يستحق الترقية أكثر من التخلص من الإشعال بالمفتاح.

حصلت على بقشيش؟ أرسل ملاحظة للكاتب: [email protected]



Source link