إلى أي حقبة زمنية تنتمي بحسب برجك

إلى أي حقبة زمنية تنتمي بحسب برجك

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

إلى أي حقبة زمنية تنتمي بحسب برجك


#إلى #أي #حقبة #زمنية #تنتمي #بحسب #برجك

يعيش الكثير من الأشخاص بصفات وطبائع لا تتشابه مع عالمهم الحالي، بل تتشابه مع حقب زمنية سابقة، وهذه القضية يستطيع علم الفلك والأبراج حسمها بكل سهولة، فمن خلال برجك تستطيع أن تعرف إلى أي حقبة زمنية تنتمي.

الحمل – الثمانينات
يتمتع أصحاب برج الحمل بأجواء حقبة الثمانينات، بما فيها من قوة وبهجة وأجواء تنافسية عالية في مجال الأعمال، فهم يحبون التطور على المستوى المادي والوظيفي، وجني الأموال الطائلة.

الثور – الستينات
ينتمي برج الثور لحقبة الستينات، منذ أن صار نيل أرمسترونغ على سطح القمر، وتتميز الستينات بأنماطها وطرزها غير التقليدية، وهذه الفترة الزمنية كانت تُقدر بشدة العائلة، لذلك الستينات هي الفترة الزمنية المناسبة لبرج الثور، لأنها تلبي شغفه وحبه للسلطة والممارسة الفعلية، وأيضاً حب العائلة والذهاب للرحلات البحرية.

الجوزاء – العشرينات
تتناسب فترة العشرينات من القرن الماضي مع طبيعة أصحاب برج الجوزاء، وهي الوقت الذي شهدنا فيه أول حفل مهرجان الأوسكار، وبداية مشاركة النساء في الحياة الانتخابية، وبداية ظهور موسيقى الجاز، والملابس بصيحة الريش، وهذه التغييرات تتلاءم مع طبيعة الجوزاء المتغيرة يومياً، وكرههم للروتين اليومي.

السرطان – الخمسينات
ينتمي برج السرطان لحقبة الخمسينات، وهي الوقت الذي ظهر فيه أشهر نجوم السينما، مثل: مارلين مونرو، وغريس كيلي، وأودري هيبورن، وهي الفترة الزمنية التي انتشر فيها التلفزيون بالمنازل، ووفقاً لعلم الفلك فإن أصحاب برج السرطان كانوا سيفضلون العيش في حقبة الخمسينات.

الأسد – العصر الفيكتوري
ينتمي برج الأسد للعصر الفيكتوري، الممتد من عام 1873 إلى 1901، وهي الفترة التي حكمت فيها الملكة فيكتوريا إنجلترا، وتميز هذا العصر بأنه وقت الاحتفالات والدراما والمكائد، وبرز العديد من أنواع الفنون في هذه الفترة، مثل: الباليه، والشعر، والمسرحيات، وفن الأوبرا، وأيضاً راج السفر باستخدام خطوط السكك الحديدية، وبسبب طبيعة برج الأسد الدرامية والرومانسية يعد العصر الفيكتوري هو الحقبة الزمنية المناسبة له.

العذراء – التسعينات
شهدت فترة التسعينات رواجاً كبيراً في الحياة التقنية، فظهرت رسائل البريد الإلكتروني، ومايكروسوفت، وإنترنت إكسبلورر، وظهرت اتجاهات الملابس العصرية والبسيطة، مثل: ارتداء الجينز والقمصان البسيطة والأحذية الرياضية، بالإضافة إلى ازدهار صناعة الموسيقى، لذلك المنتمون لبرج العذراء كانوا سيفضلون الحياة في هذه الحقبة، لأنها تتميز بالسهولة والتقدم.

الميزان – عصر الحروب الثورية
تليق حقبة الحروب الثورية بأصحاب برج الميزان، ورغم كرههم للقتال، فإن هذه الفترة هي الملائمة لهم، لشعورهم بالفخر بالدفاع عن كل ما يؤمنون به.

العقرب – القرن السابع عشر
يتناسب القرن السادس عشر مع صفات برج الميزان، من حيث الشجاعة والإقدام والحيلة الواسعة، لأن هذه الحقبة كانت فترة البناء، والبحث عن قادة، وهذه الصفات هي التي يطلبها هذا الوقت.

القوس – السبعينات
يتميز برج القوس بحب الحرية والرغبة في الاستقلالية، ويمقت القيود بشدة، ويفضل الوجود في الهواء الطلق، والاستقلالية، لذلك حقبة السبعينات هي الملائمة لهذا البرج، وقد اشتهرت هذه الحقبة بانتشار ثقافة “الهيبيز”، حيث كان الجميع يُركز على الحب وليس الحرب.

الجدي – الثورة الصناعية
يحب أصحاب برج الجدي الحركة، وبذل المجهود، ومن اهتمامتهم المفضلة المهن الحرفية، لذلك ستتناسب معهم حقبة الثورة الصناعية، التي برزت فيها صناعة الصلب، والطاقة، والوقود، والسيارات، والطائرات، والتلغراف، والراديو.

الدلو – الحقبة اليونانية القديمة
يتميز أصحاب برج الدلو بحبهم للتأمل والتفكير في المشكلات التي يواجهها العالم، لذلك أصجاب برج الدلو كانوا سيجدون راحتهم في الحقبة اليونانية القديمة من عام 700 إلى 480 قبل الميلاد، وهو وقت ازدهار المجالات السياسية والزراعية والهندسة المعمارية.

الحوت – عصر النهضة
يتميز برج الحوت بالتقدم في المجالات المختلفة الثقافية والأخلاقية والفلسفية، لذلك الحقبة الزمنية المناسبة لهذا البرج هي عصر النهضة، الذي جاء أواخر العصور الوسطى، وهو الخروج من الفترات المظلمة إلى فترة أكثر تنويراً وإنسانية، وهي الفترة التي ذاع فيها صيت شكسبير وليوناردو دافينشي ومايكل أنجلو ومارتن لوثر، وهذا العصر كان بمثابة تحول ثوري في العالم أجمع.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرفي على أكثر الأبراج اخلاصًا في الحب لتتمكني من ايجاد الشريك المناسب

عام الانفراجات أهم توقعات جومانة وهبي لمواليد برج الثور 2021

Source link