إطلالات ساحرة لنجمات | أنثى جذابة 😍

إطلالات ساحرة لنجمات | أنثى جذابة 😍

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

إطلالات ساحرة لنجمات | أنثى جذابة 😍

🦋 #صور من #الإطلالة #الأجمل #هذا #الأسبوع #منتوف #MANTOWF إطلالات ساحرة لنجمات | أنثى جذابة 😍

إطلالات ساحرة لنجمات | أنثى جذابة 😍

سجل هذا الأسبوع إطلالات ساحرة لنجمات مثل بريانكا شوبرا Priyanka Chopra وبنيلوبي كروز Penelope cruz وريز ويذرسبون Reese Witherspoon، وقد اخترنا هذه الإطلالات بناء على براعتهن في تنسيق القطع، فليس هناك زي موحد لماركة واحدة، بل هي عملية تناغم للقطع مع بعضها البعض لابتكار إطلالة لا تشبه غيرها.

بنيلوبي كروز وريز ويذرسبون Reese Witherspoon & Penelope Cruz

من بدت الأجمل هذا الأسبوع؟

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

استعداداً لمشاركتها في برنامج Good Morning America، أطلّت النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بزي أخضر ساحر مزجت فيه عدة ماركات في لوك واحد، فاختارت البلوزة الميتاليكية من بيتار بيتروف Petar Petrov، والتنورة المطبّعة المزدانة بكشاكش من برابال غورونغ Prabal Gurung. وانتعلت صندلاً ذهبياً عالياً.

بنيلوبي كروز Penelope Cruz

بنيلوبي كروز Penelope Cruz

تألقت النجمة بتايير من التويد الأصفر بقصة مستقيمة، فالتنورة ميني والسترة قصيرة تتميز بقصة مريحة. وقد انتعلت صندلاً بكعب عالي أسود من الدار نفسها وينتمي الزي الى مجموعة ربيع 2022. وقد أطلت بهذا اللوك خلال مشاركتها في برنامج The Tonight Show الذي يقدمه الإعلامي جيمي فالون Jimmy Fallon.

زندايا Zendaya الإطلالة الأجمل بلا منازع

زندايا Zendaya

خلال افتتاح فيلمها Spiderman في لندن، تألقت النجمة بفستان نيود مغطى بالشيفون المطرز باليد على شكل بيوت العناكب السوداء اللامعة وهو من تصميم دار فالنتينو Valentino، وصمّمه لها خصيصاً المدير الإبداعي للدار بيار باولو بيتشولي ونفذ له قناعاً مستوحى من العنكبوت، ونسقت معه مجوهرات من دار بولغاري Bulgari من وحي الفكرة نفسها. وانتعلت حذاء اسود منفذاً من الكريستال من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

ديان كروغير Diane Kruger

ديان كروغير Diane Kruger

بدت ساحرة ببلوزة كروب بيضاء مطبع بورود ضخمة زرقاء وتنورة منفوخة متراقصة من القماش نفسه. ,وانتعلت صندلاً مفتوحاً أسود وحملت معه كلاتش أسود مرصع بأحجار كبيرة لامعة.

صوفيا كارسون Sophia Carson

صوفيا كارسون Sophia Carson

خلال مشاركتها في إضاءة مبنى Empire State Building الشهير، باللون الأزرق لمناسبة احتفالية مرور 75 عاماً على تأسيس منظمة اليونيسيف Unicef في مدينة نيويورك، ارتدت النجمة المعطف الطويل المطبع باللونين الأزرق الأكوا والأبيض من غيوسيبي دي مورابيتو Giuseppe Di Morabito، ونسّقته على شكل فستان مع حزام، وشدّت شعرها على شكل شينيون منخفض جانبي. وقد انتعلت بدل الحذاء الأبيض الجزمة السوداء وقامت بنفسها بتنسيق إطلالتها.

ماندي مور Mandy Moore

ماندي مور Mandy Moore

وفي معرض الترويج للموسم السادس من مسلسلها This is Us، أطلت النجمة بفستان ضيق ميدي من الحرير المطبع بخطوط هندسية باللونين العاجي والأسود من دانداس Dundas، وانتعلت معه ستيليتو باللون الكاكي، وحملت معه حقيبة سوداء. الزي ينتمي الى مجموعة ما قبل خريف 2021.

نيكول كيدمان Nicole Kidman

نيكول كيدمان Nicole Kidman

أطلت النجمة نيكول كيدمان Nicole Kidman خلال افتتاح فيلمها Being The Ricardos في مدينة سيدني، بفستان أخضر ميتاليكي من تصميم دار إترو Etro ينتمي الى مجموعة ربيع 2022، وحملت حقيبة من الساتان الزمردي من تصميم روجيه فيفييه Roger Vivier. وانتعلت معه صندلاً مرصعاً بأحجار كريستالية براقة.

ريز ويذرسبون Reese Witherspoon

ريز ويذرسبون Reese Witherspoon

تألقت خلال افتتاح فيلمها Sing 2 في لوس أنجلوس كاليفورنيا، بفستان باللونين الأحمر والأبيض مربع التقطيع، ويتميز بقصة مريحة قصيرة وقماش لامع يزدان بأكمام طويلة. الزي من كارولينا هيريرا Carolina Herrera وينتمي الى مجموعة ربيع 2022. وقد انتعلت ستيليتو من الدنيم الأحمر يزدان بمسامير معدنية منمقة.

ملاحظة: جميع الصور من موقع رد كاربت فاشون أواردز الالكتروني إطلالات ساحرة لنجمات | أنثى جذابة 😍

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇إطلالات ساحرة لنجمات | أنثى جذابة 😍

إطلالات ساحرة لنجمات | أنثى جذابة