إصابة شاب مغربي بجروح خطيرة في مدينة أنتويرب

إصابة شاب مغربي بجروح خطيرة في مدينة أنتويرب

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

إصابة شاب مغربي بجروح خطيرة في مدينة أنتويرب

بلجيكا : إصابة شاب مغربي بجروح خطيرة في مدينة أنتويرب
#إصابة #شاب #مغربي #بجروح #خطيرة #في #مدينة #أنتويرب #منتوف #MANTOWF #أوروبا

إصابة شاب مغربي بجروح خطيرة في مدينة أنتويرب



إصابة شاب مغربي بجروح خطيرة في مدينة أنتويرب

موقع أخبار بلجيكا الآن: وقع حادث خطير مساء يوم أمس السبت في حوالي الساعة العاشرة مساءًا بين مدير مطعم مغربي جديد للوجبات الخفيفة ، وأحد معارفه في شارع Groeningerplein في وسط حي Borgerhout في مدينة أنتويرب.

حيث حدث شجار بين الشابين ، وقام أحدهم بسحب سكين وطعن الشاب سيئ السمعة “ياسين ب” البالغ من العمر 28 عام. وأصيب الشاب المغربي في بطنه ونقل إلى المستشفى في حالة خطيرة. وأصيب إثنان آخران بجروح طفيفة.

الشاب “ياسين ب” الذي أُصيب بجروح خطيرة ، كانت الشرطة البلجيكية قد ألقت القبض عليه في العام الماضي بسبب عملية سطو فاشلة وبيع المخدرات عبر تطبيق سناب شات.

وفقًا للمتحدث بإسم الشرطة في مدينة أنتويرب “وواتر بروينز”: “كان هناك الكثير من الاضطرابات في شارع Groeningerplein بعد هذه المشكلة الكبيرة التي أدت إلى إصابة الشاب المغربي ياسين بجروح خطيرة.

وأضاف: “وصل أكثر من ثلاثين رجلاً إلى مطعم الوجبات الخفيفة بعد أن حدث الشجار بلحظات. وقاموا بتحطيم الأثاث في المطعم. ثم وصلت الشرطة بأعداد كبيرة من أجل تفريقهم.

مطعم في أنتويرب
صور تكسير أثاث المطعم المغربي في أنتويربن

ما هو سبب الشجار في المطعم المغربي في مدينة انتويرب؟

بحسب شهود عيان ، فإن الضحية “ياسين ب”. جاء لكي يتناقش مع الشاب “جمال ك”. الذي كان لا يزال مشغولاً بتأثيث مطعمه الجديد للوجبات الخفيفة السريعة. وكان سيتم إفتتاح المطعم في الأسبوع المقبل.

سبب الشجار غير واضح. ومن المحتمل أن الضحية “ياسين ب” كان لديه خطط لبدء مشروع مطعم في ذلك المبنى. لكن حصل جمال ك على ذلك لأنه دفع إيجار أكثر منه. وقالت الشرطة هناك شخصين آخرين أصيبوا بجروح طفيفة في الشجار.

مطعم مغربي في أنتويربن
وصول المختبر من أجل إكمال التحقيقات.

بعد طعن الشاب ياسين ب. ، بحسب الشهود ، كان يضع يديه على بطنه النازف. وتم نقله من قِبل الأصدقاء إلى مستشفى Stuivenberg في السيارة. وهذه المستشفى على بعد بنايتين فقط من مكان الحادثة. وتم إجراء عملية جراحية عاجلة.

حيث ظهر إسم الضحية أول مرة في العام الماضي على وسائل الإعلام البلجيكية عندما كان قاصرًا وقام هو وصديقه البالغ من العمر 17 عام بمهاجمة رجل كبير بالسن من أجل سرقته في وضح النهار في شارع Vooruitzichtstraat لكن الرجل كان لديه سكين وقام قتل صديق ياسين بعد طعنه عدة طعنات. وفي العام الماضي أيضاً ، تم ذكر ياسين ب. مرة أخرى عندما تم القبض عليه بتهمة تجارة المخدرات والكوكايين عبر تطبيق سناب شات.

إقرأ أيضاً: إختطاف رجل مغربي في مدينة أنتويربن وهو أب لخمسة أطفال

إصابة شاب مغربي بجروح خطيرة في مدينة أنتويرب
أقراء أيضا


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇إصابة شاب مغربي بجروح خطيرة في مدينة أنتويرب
إصابة شاب مغربي بجروح خطيرة في مدينة أنتويرب