إسبانيا تضعط على “الزلزولي” لتمثيل منتخبها بكرة القدم بدلا من المغرب

العرب في أوروبا

إسبانيا تضعط على “الزلزولي” لتمثيل منتخبها بكرة القدم بدلا من المغرب

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

إسبانيا تضعط على “الزلزولي” لتمثيل منتخبها بكرة القدم بدلا من المغرب

🗼 #أوروبا #إسبانيا #تضعط #على #الزلزولي #لتمثيل #منتخبها #بكرة #القدم #بدلا #من #المغرب #منتوف #MANTOWF
إسبانيا تضعط على “الزلزولي” لتمثيل منتخبها بكرة القدم بدلا من المغرب

أخبار العرب في أوروبا -إسبانيا

أفادت تقارير صحافية اليوم الجمعة، أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم يضغط على المغربي “عبد الصمد الزلزولي” لاعب نادي برشلونة لكي يعتذر عن تمثيل منتخب المغرب في كأس أفريقيا المقررة في الكاميرون الشهر المقبل.

ووفقا لشبكة “بي إن سبورتس” فإن إسبانيا وعدت اللاعب البالغ عمره 20 عاما بتمثيل منتخبها مستقبلا.

ويأتي الضغط الإسباني بعدما استدعى البوسني “وحيد خليلوزيتش” مدرب المغرب “الزلزولي” في قائمة المنتخب الذي سيشارك في نهائيات كـأس أفريقيا.

وكان “الزلزولي” قد لعب مع المنتخب المغربي للشباب في كأس العرب التي أقيمت العام الماضي 2020، لكن لم يسبق له أن مثل المنتخب المغربي الأول من قبل في أي مباراة.

اقرأ أيضا: “أميرة طاهري” طفلة هولندية مغربية تفوز ببطولة العالم في الكيك بوكسينغ

يشار إلى أن اللاعب ولد في المغرب العام 2001 في المغرب، لكنه انتقل إلى إسبانيا وهو في السابعة من عمره.

وشارك مع رديف برشلونة في 7 مباريات في الموسم الجاري، قبل أن يحصل على فرصته مع الفريق الأول بنهاية أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حيث شارك في 8 مباريات وبات أساسيا في كتيبة المدرب “تشافي هيرنانديز”.

جدير بالذكر أنه رغم تمثيل “الزلزولي” لمنتخب المغرب في فئة الشباب، لكنه قادر على تغيير جنسيته الكروية من مغربية إلى إسبانيا، نظرا لكونه لم يسبق له اللعب في أية مناسبة مع المنتخب المغربي الأول، حيث تكفي مباراة واحدة لعدم قدرته مستقبلا على تغيير جنسيته الكروية، وفقا لما تنص عليه قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇إسبانيا تضعط على “الزلزولي” لتمثيل منتخبها بكرة القدم بدلا من المغرب
[ad_1]
#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا