إريك زمور يعلن رسميا ترشحه للرئاسة الجمهورية ويهاجم المهاجرين بفرنسا

إريك زمور يعلن رسميا ترشحه للرئاسة الجمهورية ويهاجم المهاجرين بفرنسا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

إريك زمور يعلن رسميا ترشحه للرئاسة الجمهورية ويهاجم المهاجرين بفرنسا

🧑‍🔬 #إريك #زمور #يعلن #رسميا #ترشحه #للرئاسة #الجمهورية #ويهاجم #المهاجرين #بفرنسا #منتوف #MANTOWF
إريك زمور يعلن رسميا ترشحه للرئاسة الجمهورية ويهاجم المهاجرين بفرنسا

أعلن إريك زمور اليميني المتطرف ذو 63 عاما, ترشحه للانتخابات الرئاسية في رسالة نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر, معلنا انه عازم على اخذ مصير الفرنسيين في يده.

https://www.youtube.com/watch?v=k8IGBDK1BH8

وفي شريط فيديو من 10 دقائق سعى اريك زمور إلى توجيه وابل من الانتقادات إلى المؤسسات الفرنسية بما فيها اليسار واليمين، و القضاة و الصحفيين, كما لم يسلم الاتحاد الأوروبي من النقد, إضافة إلى انه شجب قوانين الهجرة أيضا. وذكر أن “الوقت لم يعد لإصلاح فرنسا بل حان الوقت لإنقاذها”.

غير ان معارضة اتحاد النقابات العمالية وسوليدير ونشطاء مناهضي الفاشية عازمة على التصدي للقاء الأول والحقيقي لحملة اريك زمور المقرر انعقادها بعد ظهر يوم الأحد.

مارين لوبان أولا ثم اريك زمور ثانيا, لماذا؟

ان إدانة اريك زمور مرتين بالتحريض على الكراهية والعنصرية اسهم  بلا شك في تقهقر نوايا التصويت حسب استطلاعات الراي إلى 14 و 15٪ , وذلك خلف مرشحة الحزب الجمهوري مارين لوبان ( بين 19 و 20٪).

واذا كان جد ماري لوبان قد دعم في الماضي اريك فان مارين لاترى ان البيت السياسي لزمور وصل مستوى النضج للترشح للانتخابات خاصة وانه يعاني من تصدع في حزبه. واختتم زمور يومه السبت زيارة صاخبة لمرسيليا بتبادل الأصبع الأوسط مع أحد المارة.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇إريك زمور يعلن رسميا ترشحه للرئاسة الجمهورية ويهاجم المهاجرين بفرنسا
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس