إختطاف رجل مغربي في مدينة أنتويربن وهو أب لخمسة أطفال

إختطاف رجل مغربي في مدينة أنتويربن وهو أب لخمسة أطفال

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

إختطاف رجل مغربي في مدينة أنتويربن وهو أب لخمسة أطفال

بلجيكا : إختطاف رجل مغربي في مدينة أنتويربن وهو أب لخمسة أطفال
#إختطاف #رجل #مغربي #في #مدينة #أنتويربن #وهو #أب #لخمسة #أطفال #منتوف #MANTOWF #أوروبا

إختطاف رجل مغربي في مدينة أنتويربن وهو أب لخمسة أطفال



إختطاف رجل مغربي في مدينة أنتويربن وهو أب لخمسة أطفال

موقع أخبار بلجيكا الآن: قامت مافيا المخدرات الصربية في بلجيكا بإختطاف الرجل المغربي محمد عزاوي البالغ من العمر 49 عام من مدينة أنتويربن قبل أسبوع بعد سرقته مئات الكيلوغرامات من الكوكايين من مافيا المخدرات.

وفقًا لمكتب المدعي العام في مدينة أنتويربن، يعتقد المحققون أن المختطف البالغ من العمر أربعين عامًا محتجز كرهينة من قبل مافيا المخدرات في مكان غير معروف لأكثر من أسبوع.

وقامت مافيا المخدرات بنشر فيديو للرجل المغربي الملقب “بالجمجمة” وهو جالس نصف عاري ومقيد اليدين على كرسي. والأسرة تخشى على حياته حالياً.

حيث تم إختطاف محمد عزاوي في ساحة إنتظار السيارات الواقعة على طول الطريق السريع رقم E19 بمدينة “كونتخ” في مقاطعة أنتويربن. وهناك كان لديه موعد مع بعض عناصر المافيا الإجرامية.

ورأى أحد أفراد عائلة محمد عزاوي الذي كان معه أثناء الخطف، أربعة خاطفين مسلحين وملثمين، يأخذون محمد عزاوي إلى سيارة بالقوة. وحاول هذا الشخص من محاصرة وملاحقة الخاطفين بسيارته، لكنه فشل. وبحسب مصادر مطلعة، فإن عصابة صِربية تقف وراء عملية الإختطاف.

وكان الخاطفون قد إستدعوا محمد عزاوي للمحاسبة بعد فشل تهريب 1.2 طن من الكوكايين من ميناء أنتويربن. وكان قد تم تهريب شحنة الكوكايين هذه قبل بضعة أيام من رصيف ميناء أنتويربن رقم 1333 عن طريق شركة أنتويرب “Euroterminal”. حيث كان محمد عزاوي يعمل كوسيط في هذه الشركة. وقام بسرقة نصف الشحنة وتسليم الباقي.

إقرأ أيضاً: هذا ما يحدث لك عندما تفشل في نقل الكوكايين في بلجيكا.

وفقًا لمكتب المدعي العام في مدينة أنتويربن، ظهرت سيارة “فولكس واجن جولف” الخاصة بالخاطفين في نفس المساء عند دوار مدينة Wommelgem على كاميرات المراقبة، وبعد ذلك إتجهوا بإتجاه مدينة Borsbeek. وربما تم نقل محمد عزاوي في ذلك المساء إلى مكان آخر قريب.

وقال المتحدث بإسم النيابة العامة في أنتويربن كريستوف آيرتس: “قاضي التحقيق يطلب من الأشخاص الذين شاهدوا سيارة فولكس واجن جولف هناك في تاريخ 22 فبراير بين الساعة الـ 8:45 مساءًا و 11 مساءًا الإبلاغ عن ذلك. ومن المحتمل أنه تم نقل الضحية محمد عزاوي بعد ذلك إلى مكان آخر غير معروف حتى الآن “.

الأسرة تخشى على حياة إبنهم محمد عزاوي. حيث أن لديه خمسة أطفال. وتتوسل زوجته جميلة، وهي شخصية مؤثرة معروفة ولديها مئات الآلاف من المتابعين على منصات التواصل الإجتماعي “Instagram و TikTok” لإعادة زوجها.

محمد عزاوي معروف في مدينة أنتويربن بأنه رجل قوي البنية، يتدرب دائماً في الجيم الرياضي. وتورط سابقاً في سرقة سجائر وذلك بعد أن قام بإحتجاز سائق شاحنة كرهينة لفترة قصيرة. وتم القبض عليه ولكن خرج بسرعة من السجن بسبب أنه كان يعمل مجاناً لبلدية أنتويربن لكي يخرج بسرعة أو ما تسمى “بخدمة المجتمع”.

وفي عام 2010، حُكم عليه بالسجن بتهمة زراعة الحشيش، بما في ذلك في مزرعة حديثة للغاية على طول شارع رقم A12 في منطقة “ويلبروك” وثم قام بعمل مزرعة أخرى في منطقة “هوبوكين”.

وقال المدعي العام في مدينة أنتويربن: “يُطلب من الأشخاص الذين لديهم معلومات عن مكان إختطافه عدم أخذ زمام المبادرة بأنفسهم. ولكن الاتصال بالشرطة في أقرب وقت ممكن”.

مكبل اليدين على كرسي:

الصور المتداولة تُظهر الضحية بشكل شبه عارٍ ومقيّد اليدين على كرسي. ومن المحتمل أن يكون الفيديو قد تم صنعه وتوزيعه بعد وقت قصير من إختطافه.

حيث قامت الشرطة البلجيكية بالعثور على سيارة فلوكس واجن التي تمت بها إختطاف محمد عزاوي بعد أن تركها الخاطفون في مكان ما، لأن السيارة مستأجرة من مكتب لتأجير السيارات في مدينة بروكسل بهوية مزورة. لكن التحقيق جاري حالياً لمعرفة الشخص الحقيقي الذي قام بإستئجار السيارة.

اقرأ أيضًا: الحكم على عم الطفلة فردوس بالسجن في مدينة أنتويربن.

إختطاف رجل مغربي في مدينة أنتويربن وهو أب لخمسة أطفال
أقراء أيضا


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇إختطاف رجل مغربي في مدينة أنتويربن وهو أب لخمسة أطفال
إختطاف رجل مغربي في مدينة أنتويربن وهو أب لخمسة أطفال