إبلاغ شركة التأمين عند وقوع حادث للسيّارة – هولندا اليوم

إبلاغ شركة التأمين عند وقوع حادث للسيّارة – هولندا اليوم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

إبلاغ شركة التأمين عند وقوع حادث للسيّارة – هولندا اليوم

🦜 إبلاغ شركة التأمين عند وقوع حادث للسيّارة – هولندا اليوم
#إبلاغ #شركة #التأمين #عند #وقوع #حادث #للسيارة #هولندا #اليوم #هولندا
[ad_2]

إبلاغ شركة التأمين عند وقوع حادث للسيّارة – هولندا اليوم

*- Hoe schade melden bij verzekering عند حدوث أضرار للسيّارة التي تقودها سواء نتيجة الإصطدلم مع سيّارة ثانية أو أيّ شيءٍ آخر فإنّ الخطوة الأولى التي يتوجّب عليك القيام بها هو إخبار الشركة التي قمت بتأمين السيّارة لديها de verzekeringsmaatschappij بماحدث من أجل البدء بالخطوات القانونيّة ومن أجل حصول الطرف المتضرّر على التعويض المناسب .
*- Hoe snel schade melden bij verzekering إذا تسببت في ضرر لشخص آخر ، فأنت ملزم بالتصرف بشكل صحيح من الناحية الرسمية ، يجب عليك الإبلاغ عن الضرر الذي تسببه لشخص آخر إلى شركة تأمين الخاصة بك في غضون ثلاثة أيام بعد التصادم أو الحادث . إذا لم يتم إخطار شركة التأمين في الوقت المناسب ، فيمكنك من الناحية النظرية رفض الدفع من قبل الشركة .

الخطوة الأساسيّة التي يجب على جميع الأطراف القيام بها في لحظة ومكان وقوع الحادث ، هو القيام بملء استمارة مطالبة واحدة بالكامل أو مايعرف بإسم Schadeformulier . هذه الإستمارة من المفترض أن تكون قد حصلت عليها من شركة التأمين de verzekeringsmaatschappij التي تتعامل معها، في هذا النموذج ستقوم خلال ملئ النموذج بذكر معلومات حول الحادث وستقوم برسم توضيحي لماحدث ولموقع وسيارتك الخاصة وتفاصيل الطرف الآخر ومركبة الطرف الآخر للحادث. عندما تقوم أنت والطرف الآخر بإكمال الوجه الأوّل من Schadeformulier بالكامل ، بما في ذلك تفاصيل أي شهود يجب أن يتمّ التوقيع على استمارة المطالبة Schadeformulier من قبل الطرفين.
*- Hoe moet je schade melden ماذا علي أن أفعل عند وقوع حادث للسيّارة ؟
1- اجمع تفاصيل الاتصال بأكبر عدد ممكن من الشهود واملأها في النموذج Schadeformulier .
2- وقّع على نموذج المطالبة Schadeformulier فقط إذا كنت توافق تمامًا على ما تم إدخاله فيه.
3- هل لديك شكوك حول كيفية ملء استمارة المطالبة Schadeformulier؟ ثم اتصل بالشرطة. يمكن أن تساعدك على ملئ نموذج المطالبة .
3- تأكد من أن لديك تفاصيل الاتصال بالطرف الآخر.
4- التقط صوراً للموقف والسيارات أو المركبات الأخرى المتورطة في الحادث. يمكنك أيضًا التقاط صور لرخصة القيادة والبطاقة الخضراء للشخص الذي تتعامل معه.

ستقوم شركة التأمين التي تتعامل معها بفتح ملفّ للحادث برقم خاصّ وستطلب منك إرسال كافّة التفاصيل والصور ونموذج المطالبة لتحديد الأضرار والطرف المتضرّر ،بعد ذلك سيقوم خبراء من شركة التأمين بتحديد قيمة الضرر ودفعها على شكل قيمة إصلاح الأضرار .
هل سيتغير قسط التأمين الخاص بي إذا أبلغت عن مطالبة؟
نعم ، سيكون قسطك أعلى إذا دفعت شركة التأمين de verzekeringsmaatschappij قيمة الضرر الذي تسبّبت به سواء لسيّارتك أو سيّارات الآخرين . مقدار الزيادة في قسط التأمين الخاص بك يعتمد على عدد السنوات الخالية من المطالبات. ومرّات الإصلاح .
في حال لم تكن أنت المتسبّب في الحادث في معظم الحالات ، لن يؤثر ذلك على قسطك
ماذا يحدث للسنوات الخالية من المطالبات إذا أبلغت عن حادث ؟ إذا طالبت بضرر ، فستقوم شركة التأمين de verzekeringsmaatschappij بالتحقيق في من هو المخطئ ، والتغطية التأمينية التي لديك ومدى ارتفاع مقدار الضرر. ثم سيقومون بتعويض مبلغ الضرر ، لكنك تتراجع في السنوات الخالية من المطالبات de schadevrije jaren. هذا يعني أن قسط التأمين على سيارتك سوف يرتفع ، لأنك تحصل على خصم أقل. في حالة تقديم مطالبة ، عادة ما تتراجع خمس سنوات بدون مطالبة. هل تريد أن تعرف ما هي العواقب المترتبة على قسط التأمين الشهري الذي تدفعه إذاً قبل الإبلاغ عن الضرر ، اطلب من de verzekeringsmaatschappij الخاصة بك تفصيل ماذا سيحدث .

أقراء أيضا
[ad_2]

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇إبلاغ شركة التأمين عند وقوع حادث للسيّارة – هولندا اليوم
[ad_1]
شكرا لمشاهدتكم : إبلاغ شركة التأمين عند وقوع حادث للسيّارة – هولندا اليوم
[ad_2]