أول تعليق من دنيا وإيمي سمير غانم بعد وفاة دلال عبد العزيز سيدتي

أول تعليق من دنيا وإيمي سمير غانم بعد وفاة دلال عبد العزيز سيدتي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أول تعليق من دنيا وإيمي سمير غانم بعد وفاة دلال عبد العزيز سيدتي


#أول #تعليق #من #دنيا #وإيمي #سمير #غانم #بعد #وفاة #دلال #عبد #العزيز #سيدتي

بصورة للراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وآية قرآنية تطلب الرحمة للوالدين، نعت دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي والدتهن النجمة دلال عبد العزيز التي وافتها المنية اليوم السبت عن عمر يناهز 61 عاما متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا.

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز وسمير غانم – الصورة من حساب إيمي سمير غانم على إنستقرام

دنيا وغيمي اخترن صورة واحدة لوالدهن الراحل سمير غانم برفقة الفقيدة دلال عبد العزيز وعلقن عليها عبر حسابهن بموقع إنستقرام باقتباس من القرآن الكريم يقول: رب ارحمهما كما ربياني صغيرا.

 

 

وأعلن الإعلامي رامي رضوان ظهر اليوم رسميا وفاة النجمة دلال عبد العزيز عن عمر 61 عاما متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا، الذي تسبب في تليف بالرئة وعدم قدرتها على التنفس بصورة طبيعة، وتم التأكيد على تشييع الجثمان غدا الأحد عقب صلاة الظهر من مسجد المشيرعلى أن تدفن الفقيدة بجوار زوجها الراحل سمير غانم في مقابر الاسرة بمدينة نصر.

 

رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم نعى حماته الفقيدة دلال عبد العزيز رسميا قائلا: أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، انا لله وانا إليه راجعون، ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما.

 

بينما نعى حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم عبر صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك قائلا: والله ما قادر اكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله.

 

وتابع: عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك أنك هتلاقى مفاجأة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسألى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Source link