أوروبا تشتعل مع انتقال موجة حر غير مسبوقة إلى الشرق وتجلب ألسنة اللهب إلى اليونان وإيطاليا وفرنسا

أوروبا تشتعل مع انتقال موجة حر غير مسبوقة إلى الشرق وتجلب ألسنة اللهب إلى اليونان وإيطاليا وفرنسا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أوروبا تشتعل مع انتقال موجة حر غير مسبوقة إلى الشرق وتجلب ألسنة اللهب إلى اليونان وإيطاليا وفرنسا

✈️ #أوروبا #تشتعل #مع #انتقال #موجة #حر #غير #مسبوقة #إلى #الشرق #وتجلب #ألسنة #اللهب #إلى #اليونان #وإيطاليا #وفرنسا #منتوف #MANTOWF

أوروبا تشتعل مع انتقال موجة حر غير مسبوقة إلى الشرق وتجلب ألسنة اللهب إلى اليونان وإيطاليا وفرنسا
[ad_2]

من المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى 100 درجة فهرنهايت (38 درجة مئوية تقريبًا) اليوم أو في الأيام المقبلة في ألمانيا والمجر وإيطاليا.

قال نظام معلومات حرائق الغابات الأوروبي (EFFIS) إن 19 دولة أوروبية كانت في “خطر شديد” من حرائق الغابات يوم الأربعاء عبر المنطقة من البرتغال وإسبانيا في الجنوب الغربي إلى ألبانيا وتركيا في الجنوب الشرقي.

في ضواحي العاصمة اليونانية ، أثينا ، يواجه رجال الإطفاء حرائق ضخمة تثير فيها الرياح ألسنة اللهب والدخان ، مما يجعل من الصعب احتواء الجهود. وقالت السلطات إنه تم إجلاء 600 شخص على الأقل ، بما في ذلك من مستشفى للأطفال.

وقال إيوانيس أرتوبويوس المتحدث باسم خدمة الإطفاء اليونانية خلال إفادة تلفزيونية في وقت مبكر من صباح الأربعاء “تظل أولويتنا القصوى الحفاظ على حياة البشر. ولكن الأمر كذلك بالنسبة للبنية التحتية العامة الحيوية والأصول المدنية”.

وظلت سحب كثيفة من الدخان مرئية في المدينة يوم الأربعاء رغم جهود المئات من رجال الإطفاء. تم تجنيد رجال الإطفاء الرومان للمساعدة في العملية.

كما تتعرض أجزاء من إيطاليا للحرائق. تسببت الحرائق في توسكانا في انفجار خزانات الغاز وأجبرت على الإخلاء بين عشية وضحاها ، حسب إلى رئيس المنطقة ، أوجينيو جياني. في مدينة ألسدورف بألمانيا الغربية ، أصيب ثلاثة من السكان ورجلا إطفاء في حريق يوم الثلاثاء ، وتتجه أجزاء كبيرة من البلاد لمزيد من الحرائق مع ارتفاع درجات الحرارة يوم الأربعاء.

في فرنسا ، واصلت الطائرات إسقاط المياه على المناظر الطبيعية المحترقة. اشتعلت الحرائق هناك منذ أسبوع ، على الرغم من أنها لم تتقدم “إلا قليلاً” ليلة الثلاثاء في منطقة جيروند ، وفقًا للسلطات المحلية. تصاعد الدخان فوق محطة بيرنيليس للطاقة النووية في بريتاني صباح الأربعاء.

رجال الإطفاء يرشون الماء على النار في مونتس دياري ، في بريتاني ، شمال غرب فرنسا.

كان هناك بعض الراحة في المملكة المتحدة ، حيث انخفضت درجات الحرارة من أعلى مستوياتها على الإطلاق عند 40.3 درجة مئوية (104.5 درجة فهرنهايت) يوم الثلاثاء إلى عشرينيات القرن الماضي. لكن بعض المناطق السكنية في جميع أنحاء لندن دُمرت بعد اندلاع حرائق في أجزاء من العاصمة ، مما أدى إلى توسيع نطاق خدمات الإطفاء إلى أقصى طاقتها.

وقال عمدة لندن صادق خان لشبكة سكاي نيوز يوم الأربعاء “كان يوم أمس أكثر الأيام ازدحامًا لخدمات الإطفاء في لندن منذ الحرب العالمية الثانية”. قال أحد كبار رجال الإطفاء في فريق الإنقاذ الخاص لواء الإطفاء بلندن لشبكة CNN ، إنه لم يكن لدى لندن رجال إطفاء متاحون في وقت ما بعد الظهر وسط طلب غير مسبوق.

مشاهد “نهاية العالم” حيث تتكيف أوروبا مع الواقع الجديد

بينما تواجه البلدان في جميع أنحاء المنطقة الآثار المباشرة للحرارة الشديدة ، يواجه العديد منها أيضًا واقعًا مناخيًا جلب مخاطر جديدة على القارة.

القمم الساخنة ارتفاع تسجيلات باردة أكثر من 10 إلى 1 في عالم السنة حسب معطيات من الإدارة الوطنية الأمريكية للمحيطات والغلاف الجوي. في جميع أنحاء العالم ، تم تحطيم 188 سجل حرارة في جميع الأوقات مقارنة بـ 18 سجلًا باردًا حتى 16 يوليو. أظهرت الدراسات أن الحرارة الشديدة ستزداد من حيث التكرار والشدة والمدة بسبب أزمة المناخ.
“نحن نتعلم بالطريقة الصعبة التي نحتاجها لإعداد وحماية غاباتنا وأراضينا بشكل أفضل للتوقف عن عيش هذه الكوابيس كل صيف!” فيرجينيوس سينكيفيوس ، مفوض الاتحاد الأوروبي للبيئة والمحيطات ومصايد الأسماك ، كتب على تويتر يوم الأربعاء.

أضر سكان العديد من المناطق المتضررة بشدة في أوروبا بقادتهم حيث دمرت درجات الحرارة القصوى مناطقهم.

قال مالك موقع تخييم لشبكة CNN يوم الثلاثاء إن قناة BFMTV “لدينا مطالب” من الرئيس إيمانويل ماكرون بزيارة جنوب غرب البلاد المدمر يوم الأربعاء.

قال ستيفن كارلا ، أحد مالكي Pyla Camping: “نأمل أن يتمكن من طلب الخدمات العامة التي ستساعدنا بسرعة كبيرة ، ويدعمنا في الخطوات الإدارية لإعداد موقع المخيم وتشغيله في أسرع وقت ممكن”. ان موقعه دمر في الحرائق.

تتعامل فرنسا مع حرائق الغابات منذ أسبوع.

وقال “كل شيء تصاعد مع الدخان” ، مع تضرر 90 في المائة من ممتلكاته من الحريق. ووصفت كارلا بقايا الموقع بأنها “مروعة”.

حتى يوم الثلاثاء ، نادرًا ما كان السياسيون أو المقيمون ينظرون في خطر نشوب حرائق في بريطانيا. لكن الدخان غارق في أماكن كثيرة في جنوب إنجلترا خلال أكثر الأيام حرارة في البلاد على الإطلاق.

قال أحد سكان وينينغتون ، إحدى ضواحي لندن التي اندلع فيها حريق يوم الثلاثاء ، لشبكة CNN إن الحدائق في شارعه كانت “مثل صندوق من القمصان” في الأيام التي سبقت الحريق.

فقد ستوك منزله وثماني دجاجات وخليتي نحل عندما اندلع الحريق.

وقال “لم أنم الليلة الماضية. كنت في غرفة الفندق وفكرت في مدى السوء الذي كان يمكن أن يذهب إليه.” “أنا فقط أشكر الله أن الجميع خرجوا أحياء”.

وأضاف: “فقدنا كل شيء. ولكن عندما نعود ، يمكننا تنظيف الموقع ، وإقامة بعض الأسوار ، والحصول على بعض المنازل المتنقلة والبدء من جديد”.

ساهم كل من أليندا لافرولوبو وكريس ستيرن ونينا دوس سانتوس وروبرت شاكفورد ومادلين أروجو وأليكس هاردي وبيانكا نوفيلو وجوزيف أتامان في تقارير.


أوروبا تشتعل مع انتقال موجة حر غير مسبوقة إلى الشرق وتجلب ألسنة اللهب إلى اليونان وإيطاليا وفرنسا
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أوروبا تشتعل مع انتقال موجة حر غير مسبوقة إلى الشرق وتجلب ألسنة اللهب إلى اليونان وإيطاليا وفرنسا
[ad_1]
أوروبا تشتعل مع انتقال موجة حر غير مسبوقة إلى الشرق وتجلب ألسنة اللهب إلى اليونان وإيطاليا وفرنسا
https://akhbaar24sport.net/%D8%A3%D9%88%D8%B1%D9%88%D8%A8%D8%A7-%D8%AA%D8%B4%D8%AA%D8%B9%D9%84-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%86%D8%AA%D9%82%D8%A7%D9%84-%D9%85%D9%88%D8%AC%D8%A9-%D8%AD%D8%B1-%D8%BA%D9%8A%D8%B1-%D9%85%D8%B3%D8%A8%D9%88/
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان