أوروبا: ارتفاع فاتورة الطاقة بسبب انخفاض مخزون الغاز

أوروبا: ارتفاع فاتورة الطاقة بسبب انخفاض مخزون الغاز

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أوروبا: ارتفاع فاتورة الطاقة بسبب انخفاض مخزون الغاز

🧑‍🔬 #أوروبا #ارتفاع #فاتورة #الطاقة #بسبب #انخفاض #مخزون #الغاز #منتوف #MANTOWF
أوروبا: ارتفاع فاتورة الطاقة بسبب انخفاض مخزون الغاز


قد تصل مخزونات الغاز في أوروبا إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق بنهاية مارس، مما يساعد على دفع الأسعار إلى الأعلى.

موجة البرد المبكرة، تدفقات الغاز الروسية المتوقفة … تتعرض مخزونات الغاز الأوروبية لضغط كبير هذا العام ويمكنها حتى الوصول إلى أدنى مستوى لها بحلول نهاية الشتاء. ونتيجة لذلك، سيبقى سعر الغاز أعلى ولفترة أطول.

وفي هذا الصدد، وصل السعر المرجعي للغاز الطبيعي، مساء الثلاثاء، إلى 130.68 يورو لكل ميغاواط ساعة.


كانت الأسعار قد ارتفعت بالفعل هذا الأسبوع، مقتربة من أعلى مستوياتها في أكتوبر. بالإضافة إلى الطقس البارد، هناك مخاوف بشأن تعطل محتمل للإمدادات الروسية وتأخير إطلاق خط أنابيب نورد ستريم 2 الجديد.

و وفقًا لبعض المحللين، قد لا يتم إطلاق الأخير قبل سبتمبر 2022. وذلك بسبب تعليق عملية التفويض الألماني، ولكن أيضًا على التوترات بين روسيا وأوكرانيا.

طلب قوي

كما أن الطلب كان أقوى بكثير هذا العام، لا سيما بسبب الانتعاش الاقتصادي. وبالتالي، كانت مواقع التخزين في أوروبا وبريطانيا ممتلئة بنسبة 75٪ فقط في أكتوبر وانخفضت إلى حوالي 63٪ في أوائل ديسمبر ـ وهو مستوى يتم الوصول إليه حتى في يناير!

و وفقًا للعديد من المحللين، قد تنخفض مستويات التخزين إلى أقل من 15٪ بنهاية مارس.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أوروبا: ارتفاع فاتورة الطاقة بسبب انخفاض مخزون الغاز

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس